نظرت إلي بعد فهم وانا بقيت سارح بجمال عيناها وعندما شعرت بأنني اطلت النضر اشحت بوجهي وبدأت بنزع ملابسي.
رأيته ينزع ملابسه واكتفى بشورت قصير وعاري الصدر تأملت عضلات بطنه المنحوتة ووشوم جسده واسمي الذي يوشمه بأكثر من لغه ابتسمت وانا اتأمله رأيت ابتسامته الخبيثه وهوا يتقدم مني انزلت رأسي ولم استطيع اخفاء خجلي.
اقترب مني الى أن أصبح امامي وبعدها لف ذراعه حول خصري النحيل والصق جسدي الصغير بجسده الضخم من سيرانا ويصدق بأنني حبيبته ابدوا وكأني ابنته.
استطيع ان اشعر بنبضات قلبي العنيفه انا موقنه بأنه الان يستمتع برؤيتي مضطربه من قربه انا لا استطيع ان اشعر بنفسي عندما تتقابل اعيننا اذا ماذا لو كنت بين ذراعيه وجسدي ملتصق بجسده.؟
حاولت جاهده تهدئه نبضات قلبي العنيفه وقلت بهدوء احاول الا اتلعثم بحديثي معه.
_سيلان هيا لندخل للماء.
اردفت بسرعه وانا انضر لكل شيئ عداه.
_هيا ملاكي.
امسك بعدها يدي وشابك اصابعي بفراغات اصابعه تأملت يدينا المتشابكه وبعدها شعرت بالماء يرتفع تدرجيا ونحن نتعمق شيئا فشيئا.
شعرت بالخوف يتسرب إلى قلبي عندما وصل الماء لبطني رفعت نضري لسيلان الذي الماء بالكاد تصل لساقيه حسنا يبدوا أن الطول مفيد بعد كل شيئ.
كان سيلان لازال يتعمق إلى أن وصل الماء لصدري ضغطت على يده بقوه لاحض سيلان هذا والتفت الي ورأيت بسمه شماته تعلوا شفتيه وقال.
_صغيرتي الجبانه.
زممت شفتاي بعبوس نضرت الى عيني سيلان التي اصبحت غامقه شعرت بيداه تتسرب إلى خصري حملني وحاوطت قدماي خصره وياي عنقه شعرت أن خوفي قد تبدد عندما اصبحت بين احضانه.
كان يخترقني بسوداوتيه صدري ملتصق بصدره وجهي مقابل وجهه مباشرهً .
شعرت بالدماء تتسرب إلى وجهي بسبب نضراته الموجهة إلى شفتاي وبعدها بثوان حطت شفتاه على ثغري يقبله قبله رقيقه هادئه وهذه ليست احدى عادات سيلان فقبله عنيفه دائما.
مسدت اناملي على شعره بخفه وبعدها تأوهت بألم بسبب يداه التي اعتصرت خصري.
ابتعد عني بعد لحضات كنت انزل رأسي بسبب الخجل وسمعت قهقهاته العاليه.
_حبيبتي لما الخجل ليس وكأني اقبلك لاول مره.
انها كلامه بأبتسامه لعوبه وهوا يرفع احدى حاجبيه.
ضربت كتفه بخفه وانا اشعر بوجنتاي تحترق.
شعرت بعدها بيدي سيلان يحاول انزالي في الماء.
وعندما شعرت بالماء يغطي كل جسدي شعرت بخوف شديد وقفزت إلى حضن سيلان مره اخرى قهقه سيلان علي بخفوت.
أنت تقرأ
You're Mine
Romanceهــيَ ذيّ عــاريـهُ الـصَــوتُ تَكــسـو كَلِــماتِ الـلقـاء بالـتردد بَــيــنَ نَضَراتُــه الهائِــجـه نَــحَوهــا. انـهُ يُلبــس ابٕتســامتُـه مُـعـطَـفـاً للـصـمـتِ. اَيَــنتهـي الحُــب عِندمٓــا نَـبدَأُ بالّضِحكٖ مـטּٕ الأَشِــياءِ التــي بَكــي...