_10_

8.4K 252 7
                                    



استيقضت من النوم مبكرا بسبب حركه سيلان في الغرفه

ابتسمت وقالت .

_صباح الخير.

نضر سيلان اليها ولشعرها المبعثر اللعنه انها جميله بكل حالاتها كم سأستطيع منع نفسي منها لم اعد احتمل هذا.

سيطرت على نفسي وقلت .

_صباح الخير ملاكي.

سمعت صوت طرق على باب الغرفه سمحت الطارق بالدخول فكانت احدى العاملات قامت بأحضار الفطور لم ترفع عينيها عن الأرض .

_اتحتاج شيئا اخر سيدي.؟

قالت بلباقه وهي لازالت تنضر إلى الأرض .

_ݪا

هذا كان كل ما قاله لتخرج العمله من الغرفه قفزت ايڤي بحماس.

_طعام أنا أشعر بالجوع بحق.

بدأت بتناول الطعام هي وسيلان .

كانا يجلسان في الشرفه ويتناولا فطورهما بهدوء.

لكن سيلان لم يأكل كثيرا فقط اكتفا ببعض اللقيمات وشرب قهوته الصباحيه .

انتبهت ايڤي لهذا وقالت.

_سيلان لم تتناول ما يكفي.

تكلم بهدوء.

_ لا أشعر بالجوع.

نهض من مكانه وقال.

_ لدي اجتماع مهم ايڤي سأذهب إليه الآن وبعدها سنذهب للتجول بأنحاء باريس اياكِ وفعل شيئ متهور بغيابي حسنا..؟

اومأت عدت مرات وقالت.

_اعدك اعدك لن افعل اي شيئ احمق.

رمقها بشك حدقت به برهة وقالت.

_ ماذا ستتاخر عن اجتماعك.؟

زفر الهواء من ثغره ولم يرد عليها وخرج من الغرفه لكن وضع حراس على باب الغرفه للاحتياط فقط وقناصون ايضا ان حاول أحد التهور .

بعد خروج سيلان شعرت بالملل وبدأت تستكشف الغرفه حفضت كل انش بالغرفه ذهبت وفتحت الثلاجه لتجد زجاجات شراب وقالت رائع عصير سكبت لنفسها كاس شربته دفعه واحده وقالت.

_ يع لما طعمه هكذا.؟

شعرت بالدوار بعدها وبدأت اثار الثماله تضعر عليها انتشرت رائحه الكحول في ارجاء الغرفه أما هي فضلت ترقص وتغني من يراها يضن انها مجنونه.

انتهى اجتماع سيلان في إحدى شركاته وقرر العوده للفندق ليخرج مع ايڤي قليلا توجه إلى خارج الشركه اخذ مفاتيح السياره من الحارس وتوجه إلى الفندق..

ترجل من سيارته ودخل الفندق توجه لغرفتهما مباشره ولم يعر اهتمام لاي عاهره مستعده لان تقبل قدمه ليضاجعها.

وصل إلى الغرفه أمر الحراس بالانصراف انصرف الحرس قرر الدخول واول ما لفت انتباهه رائحه الكحول نضر إلى ايڤي التي ترقص وتغني رأى زجاجه الشراب المرميه على الأرض لم تشربها كلها ريما كاس او كأسان
لكنها صغيره لذا اثر عليها الشراب بسرعه.

كان يحاول ان يكبت نفسه من قتلها ورميها بأقرب بحر من هنا.

لمحته ايڤي وركضت اليه تعلقت بعنقه وهوا تمسك بها كيلا تقع .

وضعت وجهها بعنقه وهي تشم رائحته وقالت.

_ رائحتك جميله سيلان.

اهي تقصد هذا حقا ام انها اثار الثماله فقط حملق بها انزلها على الأرض فرك وجهه يحاول كبح غضبه.

نضرت اليه وقالت .

_اقترب سيلان.

حملق بها وقال.

_ ماذا الان .

قوست شفتيها وهي على مشرف البكاء.

وقالت.

_ هيا ارجوك.

انحنى قليلا ليصل لطولها وهي قامت بسحب ياقه قميصه وقبلته قبله سطحيه على شفتيه.

وسع سيلان عيناه على فعلتها ..

ابتعدت عنه قليلا ليتدارك سيلان الموقف وامسك بمؤخره رأسها بيديه وقبلها قبله داميه إلى أن نزفت شفتيها ولعق الدماء التي خرجت من جرح شفتيها ابتعد عندما شعر بحاجتها للهواء .

قوست شفتيها بألم وقالت وقد امتلئت زرقاوتيها بالدموع وقالت.

_لئيم.

نضر اليها سيلان بخمول لقد ثمل بسبب قبله من شفتيها أنهما خمره الخاص.

بدأت بالبكاء وتشهق بعنف.

زفر بضيق حملها وهي تعلقت برقبته وما زالت تبكي .

You're Mine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن