_29_

4.7K 160 2
                                    

كان يجلس على احد الارائك ويبدوا انه يبعث رساله كان منغمس بالكتابه شعرت بالفضول لما يعطي كل هذه الاهميه لرساله.؟

اقتربت منه وقد لاحض تقدمي منه رفع نضره من على الهاتف ونضر الي واعاد بعدها نضره للهاتف اهو جاد.؟

لما يتجاهلني الان.؟

اقتربت منه اكثر وجلست على فخذه وضع احدى يديه على خصري كيلا يختل توازني واقع.

كان ينضر الي وانا انضر للهاتف واقرء محتوى الرساله كانت مجرد رساله عمل لم اعرها اهتمام ووجهت نضري لسيلان كان لازال ينضر الي شعرت بالتوتر بسبب نضراته.

سيلان......

كنت اتأملها عن قرب انها تزداد جمالا يوما بعد يوم افاقني من شرودي صوت الهاتف الذي تعالى في المكان وكسر صوت الهدوء.

امسكته وكان اتصالا من احد رجالي .

اجبت ع الاتصال انتضر من الرجل أن يقول ما لديه.

_س سيدي لق لقد تم تفجير ش شحنه الاسلحه القادمه من المانيا.

اغلقت الهاتف بوجهه.

شعرت بالدماء تغلي داخل جسدي من اللعين الذي تجرأ على أن يلمس مخزوني.؟

اقسم عندما سأجده سأحرقه حيا .

وعيت على نفسي عندما شعرت بأنامل صغيرتي التي تمررها على لحيتي الخفيفه وصولا لفكي.

اشعر بتخدر حواسي بسبب لمساتها.

____

كان ينضر اليها بعينيه الثملتين.

رأت الصغيره غضبه عندما اغلق الهاتف لذى حاولت تهدئته من غير فتح ثغرها كيلا يغضب.

لا تعلم أن صوتها هو ما ينتشله من غضبه.

ابعد يدها عن وجهه وانزلها من حضنه ونبس وهو يوقفها على قدميها.

_لنذهب .

إنزعجت لتجاهله اياها لا تذكر انها فعلت شيئ يغضبه.؟

تجاهلته ايضا وذهبت لتغيير ملابسها.

صعدت إلى غرفتها أو بالاصح غرفه سيلان التي فتحت خزانه الملابس وكان بها ملابس لها ولسيلان ايضا.

اختارت ما سترتديه ودخلت الحمام.

خرجت وهي ترتدي..

خرجت وهي ترتدي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رأت سيلان عاري الصدر ويمسك قميصه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


رأت سيلان عاري الصدر ويمسك قميصه.

اشاحت بوجهها سريعا بعيدا عنه عندما التفتَ اليها.

تعمدت أن تتجاهله كما يفعل معها رأت تشنج فكه دليل ع غضبه القادم لكنها لم تعر الامر اهتمام واستمرت بما تفعله.

نزلت لصاله المنزل وجلست ع احدى الارائك بأنتضار نزوله.

وها هو نزل بعد عده دقائق.

كان يرتدي بذله سوداء بالكامل مع قميص اسود.

انها لا تذكر حتى متى اخر مره رأته يرتدي شيئا غير اللون الاسود عندما تفتح خزانته تشعر وكان الثقب الاسود يبتلعها.

نزل الدرج بهدوء وتقدم فتح الباب وخرج من دون النضر اليها حتى ضربت قدمها بالأرض بغضب طفولي وسارت خلفه بعد أن صفعت الباب بقوه.

رأته يدخل السياره ببرود ولم يفتح الباب لها كعادته.

إنزعجت ودخلت السياره وصفعت الباب بقوه تعلم كم تزعج هذه الحركه الرجال.

كانت تستخدمها ضد لوسيفر عندما يزعجها.

ويبدأ بالتذمر بأنها سياره غاليه وعليها معاملتها برقه وحنان.

شغل السياره ببرود وعيناه لم تحط على عيناها قطعا.

توجه بها إلى القصر مصطحبين معهم هدوئهم المريب فهي لا تعلم لما يعاملها هكذا فجأه وهوا مستغرب من تصرفاتها الهادئه نحوه فهي في كل مره يتجاهلها تلتصق به إلى ان يتكلم معها مره اخرى لكن هذه المره مختلفه.

يبدوا أن الصغيره أصبح لديها كبرياء.

هذا ما فكر به سيلان وهوا يبتسم ابتسامه جانبيه لم تنتبه اليها ايڤي.

You're Mine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن