نهض سيلان من فوقي وقال.
_ سأستحم واعود حسنا صغيرتي.؟
اومئت بخجل الا يخجل هذا الرجل كان يقبلني قبل قليل والان يتكلم معي وكان شيئ لم يحدث.
ابتسم الي بهدوء وخرج من الغرفه واتجه إلى جناحه نهضت من مكاني واخذت ملابسي واتجهت إلى الحمام لاستحم بسرعه.
انتهيت من الاستحمام وخرجت وانا الف منشفة على شعري .
جلست امام المراه لامشط شعري انتهيت من تمشيطه ونهضت من مكاني ورأيت سيلان يقف عند الباب عاري الصدر اكان يتجول بهذا الشكل في ارجاء القصر والخادمات ينضرن اليه .
_اذا ما رأيك ان توضح سبب تنقلك من مكان إلى آخر شبه عاري ؟
تكلمت احاول السيطره على نفسي.
_اصغيرتي تغار.؟
انهى كلامه مع ابتسامه خبيثه تزين ثغره.
شعرت بوجنتاي تحترقان وقلت.
_لا ولما سأغار مثلا.؟
اقترب مني وسحبني من خصري لارتطم بصدره وضعت يدي على صدره كرده فعل.
شعرت بتصلب جسده اؤئثر عليه لهذه الدرجه.
ابتسمت بخبث عندما اتت الي فكره جهنميه.
وضعت يدي وبدأت امررها على صدره وعضلات بطنه سمعت صوت تثاقل انفاسه وصلابه جسده عضضت على شفتي السفليه اكبح بسمتي.
قرب وجهه مني بسرعه ولثم ثغري بقبله شغوفه قام بقرص خصري وتأوهت بألم اما هو فأستغل الوضع وادخل لسانه يستكشف ثغري صدمت من جرأته اردت دفعه لكنه لا يتزحزح شعرت وكأن الهواء انقطع من رئتاي ضربت كتفه ليبتعد وحتما ابتعد بعد ان سلبني انفاسي من الجيد انه يمسك خصري لكانت الارض تحتضنني الان.
شعرت بنضراته التي تخترقني انزلت رأسي بخجل الا يوجد بقاموس هذا الرجل شيئ يسمى خجل.؟
قرب شفتاه من اذني وانفاسه تلفحني وقال.
_يبدوا اني وجدت شيئا الذ من العشاء.
وبعدها ابتسم ابتسامته اللعوبه دفعته عني وخرجت من الغرفه بسرعه وانا اسمع صوت ضحكاته.
توجهت إلى قاعه الطعام جلست بمكاني وكان الخدم قد صفوا الاطباق مسبقا دخل سيلان بعدها ومثلت اني اشرب الماء كيلا تلتقي اعيننا.
جلس بمكانه وكما المعتاد سحبني واجلسني على فخذه الايسر.
رأيت تقوس شفتيها لم استطع التحمل وقبلتها لكن هذه المرة قبله هادئه تعبر عن مشاعرنا فقط شعرت بشفتيها تحط على شفتاي بقله خبره ابتسمت بوسط القبله ابتعدت عنها بعد مده ورأيت احمرار وجهها اكل هذا الخجل من اجل قبله اذا ماذا ستفعل ان عرفت بالاشياء التي يخطط لفعلها معها بالمستقبل.؟
أنت تقرأ
You're Mine
Romanceهــيَ ذيّ عــاريـهُ الـصَــوتُ تَكــسـو كَلِــماتِ الـلقـاء بالـتردد بَــيــنَ نَضَراتُــه الهائِــجـه نَــحَوهــا. انـهُ يُلبــس ابٕتســامتُـه مُـعـطَـفـاً للـصـمـتِ. اَيَــنتهـي الحُــب عِندمٓــا نَـبدَأُ بالّضِحكٖ مـטּٕ الأَشِــياءِ التــي بَكــي...