_37_

4.4K 134 19
                                    

لم تستطيع تخطي صدمتها كانت السياره هادئه كل ما يستمع هنا هوا صوت بكائها وشهقاتها العنيفة .

لا تصدق أن من احبته وعشقته مجرم.

اي انها تعيش مع قاتل منذ خمسه عشر سنه وهي جاهله عن حقيقته.

لما الحقيقه مؤلمه دائما يا ترى.

اخرجني من نوبه بكائي وتفكيري الذي يفتك برأسي صوت صراخ سيلان.

_لا تبكي لا تبكي واللعنه توقفي عن البكاء اقسم لو لم تتوقفي سأقتلك هنا.

وضعت يديها على فمها تمنع شهقاتها من الخروج لكنها فشلت في هذا.

سقط قلبها بخوف عندما اوقف سيارته على جانب الطريق .

حملها فجأه وأجلسها على فخذيه وعانقها فجأه تشعر أن عضامها تكاد تتحطم بسبب قوته عناقه.

تداركت وضعها وانها بين احضان مجرم.

بدأت تتحرك بأنفعال وتحاول التملص من بين أحضانه وهي تقول.

_ابتعد عني ايها المجرم القاتل اللعين اياك ولمسي بيديك القذره.

شعر بالدماء تغلي داخل جسده وكأن العالم اسود بنضره.

ضرب زجاج نافذه السياره وحطمه وبدأت يده تنزف بغزاره بسبب الزجاج الذي دخل بها.

_نعم انا مجرم قاتل ولدت مجرما عشت حياتي كلها مجرما ماذنبي انا أن كان هذا مصيري هذا قدري ما ذنبي انا.

كان يصرخ بقوه وهوا يضرب المقود بيده المدماه ولم يعر الم يده بالا ما يشعر به الم قلبه الذي يشعر انه ينزف.

فتاته صغيرته حبيبته تقول عنه مجرم كان يبتسم عندما يسمعها من شخص آخر لكن منها يشعر بأن قلبه طعن بألف خنجر.

كانت تنضر اليه برهبه وخوف ودموعها تتسايق على وجهها المحمر بفعل البكاء.

رفع يده المدماه واستقرت على وجنتها تلطخ وجهها بدمائه لكنها كانت تركز على لمست يده الخشنه على وجنتها الناعمه.

كانت تشعر بأحاسيس كانت تحبها "كانت" .

نضرت لعينيه التي ادمعت كأنه يترجاها بعيونه فقط لم تعتد على رؤيه سيلان بهذا الضعف لطالما كان قويا تستمد القوه منه لكن الان كل شيئ انقلب بدقائق.

حبها له تحول لكره تخاف أن تنفره فيغضب تخاف أن تهرب منه ويغتصبها.

ابعد يده من وجهها ببطئ كأنه يتمنى أن لا تنتهي هذه اللحضه ابدا.

حملها من على فخذيه واعادها إلى مكانها وشغل السياره واكمل طريقه بصمت.

لم تنبس ايڤي بكلمه صامته وحسب وقد توقفت عن البكاء منذ دقائق تشعر وكأن دموعها قد جفت.

وبعد ساعه كامله من القياده وصلا إلى قصر سيلان الموجود في روسيا .

نزلت من السياره بسرعه وكانت تريد الدخول للقصر بأسرع وقت .

You're Mine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن