_32_

4.7K 155 2
                                    


كنت اشعر بالتعب والملل يسيطر علي ليس وكأني لا أشعر به يوميا لكني الان اشعر بالفراغ بداخلي.

دخلت جناحي أطفأت الانوار واتجهت إلى سريري.

ولم انسى ان اخبر الخادمه بأيقاضي مبكرا لان سيلان غير موجود ليقوم بأيقاضي.

خلدت للنوم بعدها.

استيقضت صباحاً على صوت الخادمه وهي توقضني.

ابتسمت لها وقالت.

_ صباح الخير.

_صباح الخير انستي.

_تجهزي وبعدها انزلي لتناول الطعام والسيد لوسيفر ينتضرك في صاله القصر.

عندما سمعت اسم لوسيفر قفزت من السرير بحماس واتجهت إلى الحمام استحمت بسرعه وخرجت وهي تلف المنشفه على جسدها الممشوق.

ذهبت لغرفه الملابس وارتدت زيها المدرسي طلبت من الخادمه أن تمشط شعرها.

ابقته منسدلا على طول ضهرها وصولا الى فخذيها.

اخذت حقيبتها المدرسيه واتجهت إلى صاله القصر رأت لوسيفر يجلس على احد الارائك وهوا يتصفح هاتفه.

عندما لمحها نهض من مكانه واتجه اليها وحضنها بقوه وهي  بالكاد تصل لصدره انه طويل بحق.

_اشتقت اليك جميلتي.

_انا ايضا لوسيفر.

_لنتناول الفطور قصيرتي.

_هيي انت الطويل انا لست قصيره.

قهقه على ضرافاتا وقال.

_حسنا حسنا أنتِ لستِ قصيره ابدا.

اتجها الى غرفه الطعام.

جلس كل منهما على كرسيه.

اتى الخدم ووضعوا الطعام امامهما.

بدأى بتناول الطعام مع بعض الدردشات.

انهيا طعامهما واتجها خارج القصر.

توجهت إلى مقعدها بسياره لوسيفر لكن سبقها لوسيفر وفتح لها الباب وقال بمرح.

_من بعدك جميلتي.

قهقهت عليه ودخلت السياره .

اتجه لوسيفر الى مقعده وبدأ بقياده السياره متجه الى المدرسه وخلفه سيارات الحرس.

كانا يتكلمان معا بأمور جانبيه لكن هناك سيارات لا يعلمون من اين اتت كانت تبدوا كأسطول كامل.

_انزلي رأسك ايڤ.

رأت الحرس خرجوا من سياراتهم وبدأوا بتبادل الاطلاق.

خرج لوسيفر من السياره.

_لوسيفر لا تذهب ارجوك ستتأذى.

تجاهلها لوسيفر كان يحاول قال اكبر عدد ممكن منهم لكنهم يفوقوهم عددا اصيب بكتفه وبعدها بفخذه وواحده في ذراعه واخذ رصاصتين بصدره اللعنه هذا ما صرخ به قبل أن يفقد وعيه .

You're Mine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن