نهضت من مكانها بسرعه وخرجت من الغرقه توجهت إليه بسرعه وامسكت يده تحثه على الوقوف.
_ما لعنتك ماذا تقصد بعندما اعود سنتزوج لا وفوق كل هذا تمنعني من الدراسه.
_لقد قررت وانتها الأمر كنت اخطط لزواج بكِ منذ أول لحضه رأيتك فيها اعتراضك الان لن يغير شيئ.
تكلم بهدوء عكس تلك الغاضبه وتكاد تنفجر بوجهه.
_ايها الفاسق اللعين ماذا تقصد بتركك لي ثلاث سنوات .؟وتعود لتتزوجني من غير إرادتي ولا اهتمام لرأيي .؟الم تفكر ما هوا رأيي.؟لا ؟صحيح قد نسيت انك لم تأخذ رأيي بأي شيئ فعلته مسبقا منذ متى انت تأخذ رأيي بأي شيئ حتى.؟اتضن اني سأتزوج مجرما يديه ملوثه مثلك.؟استفق من احلامك الورديه هذه فأنا لم ولن اتزوج لعين مثلك هل فهمت.؟
بدأ بالغضب عروقه برزت عيناه اضلمت كان يتنفس بقوه ومن الواضح انها خافت منه ابتلعت ريقها بصعوبه ولكن بحركه سريعه منه امسك شعرها بقوه تشعر انه سيقتلعه من جذوره الالم لا يحتمل صرخه خرجت من ثغرها ووضعت يدها على يده لمحاوله فاشله ليخف الالم دموعها كانت تتسابق على وجنتيها اقترب منها وهمس قرب اذنها.
_انا لا يكسر كلامي ابدا لا يهمني رأيك ايڤ المهم اني موافق على ما سيحدث رأيك لا يهمني افهمتي.؟
اومئت إليه بالايجاب ودموعها مستمره بالنزول وهوا لم يزحزح نضرات البرود من ملامح وجهه ابعد يده عن شعرها وانسحب إلى جناحه كان على وشك الاستسلام أمام دموعها.
دخل غرفه الملابس وارتدى بذله رسميه سوداء كالعاده وقف أمام المرآه وصفف شعره ورش من عطره ارتدى ساعته وخرج من الجناح من جديد .
نزل الى صاله القصر ورأى ايڤي تجلس هناك.
كانت تنضر اليه نضرات لوم نضرات عتاب خذلان نعم لقد خذلها سيتركها سيتخلها عنها كانت تعلم أن هذا اليوم سيأتي.
رئاها تنهض من مكانها وتتوجه اليه كان يضن انها ستصفعه كالمره السابقه تشتمه تضربه أو اي شي اخر غير الذي فعلته صدم من رده فعلها لم يتوقعها بتاتا نعم لقد حضنته وبقوه كانت تدفن وجهها بصدره كأنها بفعلتها تترجاه أن لا يتركها بمفردها يعلم كم ستتعذب عندما يذهب يعلم انها لا تستطيع بدونه لذلك سيتركها.
اعاده إلى ارض الواقع صوت شهقاتها لم يبادلها حضنها حتى ابعدها عنه بخفه وهوا ينضر لعينيها المنتفختين بسبب البكاء وجهها المحمر.
يشعر انه عاجز لا يستطيع مقاومتها ليس هي ايڤي تهدم حصونه من غير جهد يذكر ابتعد عنها عندما شعر انه سيلغي كل شيئ ويستسلم لها توجه للباب بسرعه لكن اوقفه صوتها المبحوح من كثر البكاء.
_اكرهك اكرهك سيلان فاييري اياك ونسيان هذا.
ما أن انهت كلامها خرج من الصاله وبعدها من القصر بأكمله ودخل سيارته جلس بمقعد السائق وهوا يستشعر شيئا ساخنه على بشرته نعم انه يبكي سيلان فاييري يبكي بسبب بضع كلمات قالتها طفله.
أنت تقرأ
You're Mine
Romanceهــيَ ذيّ عــاريـهُ الـصَــوتُ تَكــسـو كَلِــماتِ الـلقـاء بالـتردد بَــيــنَ نَضَراتُــه الهائِــجـه نَــحَوهــا. انـهُ يُلبــس ابٕتســامتُـه مُـعـطَـفـاً للـصـمـتِ. اَيَــنتهـي الحُــب عِندمٓــا نَـبدَأُ بالّضِحكٖ مـטּٕ الأَشِــياءِ التــي بَكــي...