_46_

4.4K 149 12
                                    

عادت للمنزل بعد قياده دامت لربع ساعه تقريبا فقد طلبت من ماثيو أن يدعها تقود بنفسها وانها بعد اليوم ستذهب بسيارتها وسياره حرس واحده معها من الجيد بأن جاك لديه الكثير من الاعمال هذه الايام والا اول ما سمع بماذا فعلت سيأتي إليها فورا ليوبخها.

نزلت من السياره واعطت مفتاح السياره للحارس ليضعها بالمراب.

دخلت المنزل ووجدت ڤيولا تجلس بالصاله وعلامات الحزن باديه عليها اقترب منها بهدوء ووضعت يدها على شعرها ومررتها عليه عده مرات وقالت.

_لما صغيرتي حزينه.؟

_ماما انا اشتاق لنيك.

ابتسمت ايڤي عليها انهما لا يبدوان كأي طفلان بمثل عمرهما لا يهتم مع من يلعب أو يقضي وقته لكنهما متعلقان ببعضهما كثيرا وايضا هي ترى لمعه حب في عينين نيكولاس لابنتها تعلم ان اصدق حب هو حب الطفوله حملتها ووضعتها بحجرها وقبلت وجنتها عده مرات تعلم أن ڤيولا تحب أن تقبلها.

_لا تحزني صغيرتي سأخبر العم جاك بأن يجلب لنا نيكولاس حسنا.؟

ابتسمت ڤيولا بأتساع وحضنت أمها وهي تدفن وجهها بصدرها تحت قهقهات ايڤي للطافه ابنتها.

_انتِ افضل ماما في العالم.

صمت قليلا وبعدها رفعت رأسها من صدر امها وقالت.

_ماما انا لما لا املك اب.؟

تجمدت ايڤي مكانها وكل ذكرى منذ ان كانت طفله للان كل لحضه قضتها مع سيلان كل دمعه نزلت لاجله وكل دمعه نزلت بسببه كل جيد فعله لها وكل سيئ فعله معها تذكرت كل شيئ عندما تركها وهي صغيره متعلقه به عندما اغتصبها نزلت دموعها بهدوء وهي تنضر للفراغ.

انتشلها من تفكيرها صوت شهقات ڤيولا وهي تقول.

_اسفه ماما لم أكن اقصد سؤالك انا اسفه لانك بكيتي بسببي انا طفله سيئه ماما.

ضمتها ايڤي إلى صدرها وهي تحاول جاهده أن تسيطر على دموعها لكنها تفشل تكلمت بصوت مبحوح قليلا وهي تمرر يدها على ضهر ابنتها.

_لا عليك ملاكي انا لم ابكي بسببك صغيرتي لقد دخل شيء بعيني فقط وايضا أنتِ لستِ طفله سيئه أنتِ افضل طفله في العالم حسنا.؟

_حقا ماما.؟

_بالطبع صغيرتي.

ابتسمت الصغيره ومسحت ايڤي دموعها وقالت.

_ما رأيك ان نخرج لنتنزه.؟

_رائع لكن ماما لما لا ندعوا العمه بيرلا معنا.؟

_فكره رائعه صغيرتي سندعوها والان لنذهب ونغير ملابس ونخرج.

حملتها وصعدت بها إلى غرفتها وجعلتها ترتدي فستان صيفي باللون الابيض وبعض الورود الحمراء.

You're Mine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن