اتجه إلى شكرته ليكمل بعض الاعمال العالقه في الشركه.
اوقف السياره امام الشركه وترجل منها رمى مفتاح السياره إلى احد الحرس ليركنها بمكانها المخصص وبعدها دخل الشركه وانزل جميع الموضفين رؤسهم خوفا عليها منه.
تجاهلهم وصعد المصعد المخصص له وبعدها اتجه إلى مكتبه .
جلس على كرسي مكتبه وبدأ بمراجعه بعض الاوراق وتوقيع بعضها الاخر استمر بالعمل رفع نضره يلقي نضره على الساعه ووجدها تشير الى الساعه الثامنه مساءا لم ينتبه للوقت الذي مر وهوا محاط بطبقات الاوراق هذه.
قرر الذهاب للبار للشرب قليلا فهوا لم يذهب إلى هناك منذوا فتره خرج من مكتبه وبعدها من الشركه بأكملها قاد سيارته وتوجه الى احدى البارات التابعه له.
دخل الى البار واول ما لمحه رائحه الشرب التي تطغي على المكان والاجسام الملتصقه والعاهرات اللواتي يرقصن في اماكن مختلفه.
تجاهل كل ما حوله وتوجه الى الكرسي الذي أمام طاوله الساقي وامره أن يجلب له اقوى مشروب هنا.
اخذه بين انامله وتجرعه جرعه واحده كأنه يشرب بعض الماء ولم يعر لذاعته اهتمام.
كان شارد واضن أن الجميع يعلم بمن شارد انها ايڤي الطفله التي جعلته يجن بسببها اتى لهنا لكي يحاول نسيانها حتى لو كان لبضع ساعات لكنه وجد نفسه لا يفكر بغيرها.
فكره انها لم تعد تحبه وانها تخطت حبها له تجعله يجن لا يعلم ماذا يفعل معها انه حتى لا يستطيع الزواج منها لازالت قاصر انه خائف من فكره عدم تقبلها له انه يعترف ان ما فعله خاطئ لكن لم يكن هنالك حل غير هذا انها تضن انه كان سعيد ويعيش برفاهيه بعيدا عنها انها لا تعلم أنه يشتاق اليها وهي بين ذراعيه.
امر الساقي أن يجلب له كأس اخر وضل يشرب كأسا بعد الاخر وهوا يراها بمخيلته يعاود استرجاع ذكرياتهم معا كل ليله نامت بين احضانه كل ليله بكت على صدره كل مره بكت على غيابه.
كان يتخيلها وهي اسفله لم يستطيع تحمل المزيد ونهض من مكانه وهوا يترنح بثماله ومفعول الكحول بدأ يؤثر عليه فهوا لم يعد الكؤوس التي شربها حتى.
خرج من البار ونضر إلى رجاله الذين يحاوطون المكان بكثافه تجاهلهم وتوجه الى احدى السيارات ركض أحد الرجال وفتح له الباب وجلس سيلان في الخلف صعد السائق في مكانه وبدأ بقياده السياره واسطول السيارات تلحق به.
وصلوا إلى القصر بعد نصف ساعه من القياده نزل الرجل من السياره اسرع في فتح الباب لسيده كاد سيلان أن يسقط بسبب اثار الثماله حاول الرجل اسناده لكن سيلان دفعه.
_ابتعد عني والا قتلتك افهمت.؟
تكلم سيلان بصعويه بسبب اثار الثماله وهوا يشير بأصبعه السبابه أمام الرجل.
أنت تقرأ
You're Mine
Romanceهــيَ ذيّ عــاريـهُ الـصَــوتُ تَكــسـو كَلِــماتِ الـلقـاء بالـتردد بَــيــنَ نَضَراتُــه الهائِــجـه نَــحَوهــا. انـهُ يُلبــس ابٕتســامتُـه مُـعـطَـفـاً للـصـمـتِ. اَيَــنتهـي الحُــب عِندمٓــا نَـبدَأُ بالّضِحكٖ مـטּٕ الأَشِــياءِ التــي بَكــي...