جريت إلى باب القصر وبدأت بدقه بقوه وبعد دقائق فتح الباب وضهر جاك الذي كان يبدوا انه استيقض من النوم للتو وقد تجمد عندما رأني لكني لم استغرق ثواني وارتميت احضنه واشهق بعنف ودموعي تبلل قميصه.
_لقد فعلها جاك لقد فعلها لقد اغتصبني.
كنت اتكلم وابكي لكن انتشلني من نوبه بكائي صوت شهقه ماري لكني لم اتردد وابتعدت عن حضن جاك وارتميت بين احضانها.
بقت الصغيره متشبثه بها وتأبى تركها وقد تبلل قميص ماري بسبب دموع ايڤي التي كانت تبكي وتشهق بعنف.
ايڤي تعلم بأنه عندما يستيقض لن يتركها تذهب تعلم انها سترى الجحيم بعد فعلته هذه بما انه فعلها مره اي انه سيفعلها مره اخرى.
_اشش صغيرتي اهدئي يكفي بكاء انا اسفه لانه حصل معك هذا اسفه طفلتي اسفه.
كانت ماري تنبس كلماتها بصعوبه بسبب بحه البكاء لا تعلم ما الذي عليها فعله انها عاجزه الان لكن هناك شيء موقنه منه انها لن تدعها تعود لذلك القصر.
_ستخرجين من البلد ايڤي.
انتشلهما من نوبه البكاء صوت جاك البارد الذي يبدوا انه يحاول السيطره على نفسه بصعوبه.
ابتعدت ايڤي عن حضن ماريا ونضرت إلى جاك وقالت.
_ماذا تقصد.
_سأقوم بتسفيرك من دون أن يعلم احد لن ادعه يجدك لو مهما حصل ستذهبين إلى فرنسا لدي منزل هناك لا احد يعلم به ستعيشين هناك.
_سيجدني جاك سيجدني لن اتخلص منه مدى حياتي سيلاحقني اين ما ذهبت لن يتركني بسهوله اعلم هذا.
كانت تبكي وتصرخ بقهر على حالها الذي وصلت اليه بسببه.
اقترب منها جاك وضمها لصدره وهوا يمسح على ضهرها يحاول تهدئتها.
_لا تقلقي صغيرتي سأتولى انا الأمر لست جديد على هذه الامور سنقوم ببعض التغييرات على مضهرك حتى عندما تلتقطك كامرات المراقبه لا احد سيعرفك ستسافرين بطائره مع باقي المسافرين وسأجلب لك جواز جديد وهويه جديده لن يعلم احد من انتي حسنا.
ابتعدت عنه بعد ان انها كلامه وهي تأمل أن تنجح خطته.
_حقا.؟
_نعم صغيرتي .
_سأخبر لوسيفر أن يلحق بك بعد أن تسافري بيومين حتى لا يشك سيلان بالامر حسنا وانا سأتضاهر بأني ايضا ابحث عنك.
_حسنا .
ابتسمت من بين دموعها بعد أن علمت انها ستتخلص من جحيمه لكنها لن تنسى الذي فعله لها لقد سلب منها برائتها جعلها ترى نفسها رخيصه بفعلته هذه.
_ستصعدين للاعلى لغرفتك وسأمرهم بجلب كل شيء تحتاجينه للسفر حسنا ملاكي.؟
_حسنا جاك.
أنت تقرأ
You're Mine
Romanceهــيَ ذيّ عــاريـهُ الـصَــوتُ تَكــسـو كَلِــماتِ الـلقـاء بالـتردد بَــيــنَ نَضَراتُــه الهائِــجـه نَــحَوهــا. انـهُ يُلبــس ابٕتســامتُـه مُـعـطَـفـاً للـصـمـتِ. اَيَــنتهـي الحُــب عِندمٓــا نَـبدَأُ بالّضِحكٖ مـטּٕ الأَشِــياءِ التــي بَكــي...