_41_

4.3K 157 25
                                    

after two years

يجلس بمكتبه يحاول اني يلهي نفسه عن التفكير بها كان جاك يجلس امامه فلقد أتى هنا لإنهاء بعض الاعمال .

خلل سيلان كلتا يديه بشعره وهوا يعيده للخلف والغضب والضياع واضح على ملامحه كان يحاول جاهدا عدم التفكير بها عدم الاستسلام والعوده اليها كان يغرق نفسه بالتدريب والأعمال حتى لا يفكر بها لكنه يفشل في كل مره رفع وجهه ونضر لجاك وتكلم.

_اللعنه جاك اعتقد اني اقف على عتبته الجنون بها لم اعد استطيع الاتيان بفكرتين الا وهي تقف بينهما.

_عد اليها..عد اليها اذا اصلح ما افسدت سيلان.

تكلم جاك ببرود وهوا ينضر لسيلان الجالس امامه بملامحه الجامده.

_جهز طائرتي الخاصه سنقلع إلى ايطاليا بعد ساعه.

انهى كلامه وهم خارجا من مكتبه واتجه لقصره دخل القصر وهم ذاهبا إلى جناحه ليستحم ويغير ملابسه.

دخل حمامه ووقف تحت المرش وابتسم بخبث وقال.

_اخيرا سنجتمع من جديد صغيرتي لكن هذه المره لن يفرقنا شيء سوى الموت .

انهى استحمامه وخرج من الحمام وهوا يلف منشفه على خصره والاخرى ينشف بها شعره رأى احدى الخادمات تنضف الغرفه كانت ترفع تنورتها لتضهر فخذيها وتفتح ازرارها الاولى من القميص لتضهر نهديها كان واضحا انها تحاول اغرائه لكن هل نجحت.؟الجواب لا.

_انصرفي .

تكلم ببرود غير مهتم للتي تحاول اغرائه لا توجد امرأة تستطيع اغرائه كما تفعل ايڤي رؤيتها تبتسم كافيه بجعله ينتشي أما بقيه العاهرات حتى لو رأهن عاريات لم ولن يحركن شيء بهِ.

خرجت الخادمه بغضب بسبب محاولتها الفاشله بأغرائه فهي تعمل هنا منذ عام ودائما ما تفشل بأغرائه لم يسبق أن جلب معه امرأه للقصر الجميع يقول بأنه لم يلمس امرأه في حياته.

دخل لغرفه الملابس وارتدى بذلته التي كالعاده سوداء اللون وقف أمام المرآه وصفف شعره ورش من عطره وخرج من قصره متوجه الى المطار وبعد نصف ساعه من القياده وصل إلى المطار وصعد إلى الطائره بعدما أمر جاك أن يبقى هنا لاتمام بعض الصفقات القانونيه.

جلس بمكانه بالطائره يفكر ماذا سيقول لها عندما يلتقيها بعد مرور سنتين.؟لقد أخبرها انه سيعود بعد ثلاث سنوات لكنه لم يحتمل بعدها عنه كل هذه المده .

وبعد ساعات حطت الطائره على الاراضي الايطاليه نزل من طائرته وأمامه صفوف من الرجال للحراسه اخذ المفتاح من احد الرجال وقاد نحو قصره وبعد ساعه من القياده وصل للقصر كانت الساعه تشير لمنتصف الليل.

You're Mine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن