_26_

5.7K 172 14
                                    



شعرت بعدها به يطبع قبله على فروه راسي ووصل لمسامعي صوته ببحته الرجوليه.

_نامي صغيرتي.

همهمت له كنعم ولم اجبه لشعوري بالنعاس بسبب اصابعه التي تداعب شعري.

استيقضت من النوم صباحا على اثر قبلات رطبه تطبع على سائر وجهي فهذه حاله سيلان من ايام يوقضني بهذه الطريقه.

ابتسمت وانا افرك عيناي لمحاوله الاعتياد على ضوء الشمس الصادر من النوافذ المطله على الغابه القريبه من القصر.

فتحت عيناي واول ما وقعت عيناي عليه وجه سيلان الذي ينضر الي بأبتسامه هادئه.

رفعت جزئي العلوي وقلت.

_صباح الخير.

_صباح الخير ملاكي.

نضرت للساعه وكانت الثامنه وسعت عيناي لاني سأتأخر على المدرسه.

نضرت الى سيلان وقلت.

_سيلان لما لم توقضني.؟

_جميلتي انها عطله نهايه الاسبوع.

رمشت عده مرات فلم ادرس سوى يومان.؟حسنا يبدوا اني تأخرت عن المدرسه بضع ايام.

زفرت الهواء من ثغري براحه.

اعدت التسطح بجانب سيلان وانا أدفن وجهي بصدره لاعاود النوم.

_حبيبتي استيقضي لنتناول الفطور.

_لا لا اريد اريد النوم.

_هيا جميلتي علي الذهاب للعمل.

زفرت بضيق وابتعدت عن حضنه احاول السيطره على حاجتي الملحه للنوم فأن كنت اعشق شيئا فهوا النوم النوم بين احضان سيلان طبعا.

جلست على السرير اراقب سيلان وهوا يدخل الحمام وخرج بعدها بعشر دقائق وهوا ينشف شعره تأملت عضلات بطنه المنحوتة ووشوم جسده والوشم الذي كلما اراه ابتسم تلقائيا وهوا اسمي الذي يوشمه على صدره الايسر وتحديدا على قلبه.

رأيته يبعد المنشفه عن شعره ورأني وانا احدق به بعمق رأيت ابتسامته الماكره ترتفع على شفتاه انزلت رأسي بسرعه عندما رأيته يقترب مني وهوا شبه عاري.

اقترب مني اكثر وبعدها شعرت بالسرير ينزل دليل على صعوده دفعني بخفه على السرير وهوا اعتلاني كنت انضر لكل شيئ عداه اتحاشى النضر اليه ببعثرت عيناي بأرجاء الغرفه.

شعرت به يضع وجهه بجوف رقبتي وهمس عند اذني بصوته الاجش المصحوب ببحته بسبب النوم.

_ايعجبك ماترين صغيرتي.؟

لا أنكر اني خجلت بسبب كلامه لكن حاولت تصنع الجرأه امامه لمست أناملي على صدره وتحديدا موضع اسمي.

حركت أناملي ببطئ احاول استغزازه وهمست عند اذنه.

_كثيرا.

رأيت عيناه تصبح غامقه بسبب الرغبه هجم بعدها على عنقي يقبله ويترك اثار ملكيته هناك.

You're Mine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن