📍الفصل الثاني : الإمبراطورة المنشودة .

1.3K 79 12
                                    

لم يمر سوى أسبوع منذ زيارة "سيناليا" لـ"كاستيل" ، إلاّ أنه لاحظ بالفعل أن عمه أصبح يذكر سيرة وريث العرش باستمرار ، و كذا محاولاته المستمرة في إحراجه أمام أعضاء مجلس الإستشارة بذكره للشائعات المخلة حوله قصد التشكيك به ، و بقدرته على تولي منصب كهذا ، و لسوء الحظ فكثير من أعضاء المجلس باتوا ينصحونه بالزواج للتخلص من مثل هذه الأقاويل التي تضر بسمعته . حينئذ ، أدرك "كاستيل" أن نصيحة زوجة والده لم تكن من فراغ ، فلا بد أنها درست الوضع بدقة قبل اللجوء إلى الحديث إليه .

-"كلايمور" ..

-أوامرك جلالة الإمبراطور

-ابعث خبرا للإمبراطورة الأم ، أخبرها أني موافق على حلولها المقترحة ، أتمنى أن تُعلمني مقدما حول تنظيمها لأي حفلة .

لكن الحقيقة ، هي أن موافقة "كاستيل" جزئية ، فهو سيجد فتاتا لتلعب دور الإمبراطورة فحسب ، فحسبه الوقوع بحب أحد ما سيأخذ وقتا طويلا ، ناهيك عن طول مدة إيجاد الشخص المناسب ، كما أنه لازال مصرا على فكرة أن ذلك سيعود بتأثير سلبي على قراراته المتعلقة بالحكم ، خاصة في هذه الفترة الحرجة التي يريد هو تكريسها فقط لبناء إمبراطورية عظيمة من الصفر .

بعدما وصل قرار "ديموند" للإمبراطورة ، قامت بسرعة بالفعل بتنظيم أول الحفلات ، دعت إليها العديد من العائلات النبيلة الراقية و من الطبقة الوسطى . و حددت الموعد ، لقد كان في أول أيام الشتاء من ذلك العام .

جاء اليوم المنتظر ، حين ساد بأرجاء الإمبراطورية أن مالكها يبحث عن زوجة أخيرا ، و كم من فتاة حضرت الحفل بكامل أقانتها ، ساعية لخطف أنظار الآمر من أول نظرة .

بعد بداية الحفل بدقائق قليلة ، و بعد تجمع المدعوين ، دخل الإمبراطور الشاب ، ذُهِل من لا يعرفه من وسامته و شموخه ، و تيقن من يعرفه أنه فخر هذه الأرض و سلاكها . لكن أول ما دار بعقل هذا الأخير بعد رؤيته لكل هذه الفتيات اللامعات :(لطالما كانت لي تصورات عن فتاة أحلامي ، إنها ذات جمال ملائكي ، لطيفة جدا و نقية و مدللة ، لكنها رزينة و ذات وقار و هيبة في آن واحد ... لكني بحاجة إلى مزيد من الوقت ، فعندما أعثر عليها أريد أن أخصها بكامل عنايتي ، ستكون زوجتي و رفيقة دربي ، سأسعدها و تسعدني إلى أبد الأبدين ...لكن ، حاليا أنا أكرس نفسي لشيء آخر ، لا أريد أن تختلط علي الأمور ، فلا أتمكن في النهاية من الحفاظ أو العناية بأي شيء ، أريد أولا أن يرتاح بالي على رعيتي ، لأتمكن في النهاية من الشعور بالسعادة مع شخص آخر بدون تأنيب ضمير ، و بدون أن يؤثر أي جانب على الآخر . لذا ، في هذا الحفل اليوم سأختار فتاة عكس ما تحمله فتاة أحلامي من صفات كلية ، فتاة سأكون متأكدا أني لن أهواها طيلة الثلاث أعوام القادمة و لن تتمكن من تحريك ساكن بي ، في المقابل ، وجب أن تكون متفهمة لرغبتي في إمبراطورة إلى جانبي فقط ، لا زوجة) و هكذا توجه "كاستيل " نحو عرشه في رأس الصالة ، و جلس عليه بينما ظل يبحث عن فتاة ملائمة .

Ugly Empress²: Glorious Nefarious Crown Of Herحيث تعيش القصص. اكتشف الآن