📍 الفصل السادس: أمسكي يدي 02

785 53 27
                                    

-فقط اإذهبي الآن ، إنتظريني مساءا عند حديقة الملحق ، سأشرح لكِ بالتفصيل .

-كما يأمر جلالتك ...طاب يومك

و بالفعل فبمجرد خروج "فيلا" ، استدعى "كاستيل" "كلاوس" ، و أخبره أنه وجب عليه الرحيل و ذلك لأنه يرغب ببقاء "دينافيلا" قريبة من أهلها لألاّ تشعر بالغربة و الوحدة ، و وعده بالمقابل أنه سيساعده في إعادة الحياة و السمعة لدوقية "دونكيشوك" و نهر الفساد منها ، و بالرغم من استياء الأب ، إلا أنه كان يدرك عواقب رفضه ، فقبل و أخبر أهله بأمر الحاكم ، و على عكسه فزوجته و بناته سررن كثيرا لأنهن سيبتعدن عن ما سمينه دائما بقعر الجحيم . في حين تظاهرت "فيلا" ، أنها متفاجئة من الأمر .

مساءا ، ذهب الحاكم لحديقة الملحق كما اتفق مع "فيلا" و قد وجدها في انتظاره ، بين الأزهار جالسة حول طاولة بيضاء صغيرة مستديرة ، من بعيد بدا المشهد كاللوحة .

إنضم إليها فورا ، و فور رأته وقفت و انحنت باحترام له، فدعاها للجلوس مجددا .

إبتسم "كاس" بتكلف و قال :

-إذن ، هل جهزتي أمتعتك آنسة دينافيلا نورا ؟

ردت بوجه بارد :

-أجل ، في الحقيقة لايوجد شيء كبير لتجهيزه ..لكني لا أحسب أن هذا هو سبب لقائنا جلالتك .

(إنها ليست باردة فحسب ، بل مملة أيضا )

-معكِ حق ، يا آنسة ..لقد جهزت بالفعل عقد الزواج ، يمكنكِ الإطلاع عليه ، و إضافة أي تغيير تريدينه ..قبل هذا ، لما لا أنبهك لأهم النقاط حول عرضي .

-و هو المطلوب ، تفضل جلالة الحاكم ، إني أنصت .

-أولا و كما قلت لكِ سابقا ، هذا الزواج هو زواج عادي أي حقيقي ، إنما لن يكون مكتملا ..

و قبل أن ينهي كلامه ، ضحكت "دينافيلا" ، و أردفت :

-جلالتك ، أتمنى ألا تعتبرها وقاحة مني ، لكن ...زواج بدون مشاعر أو علاقة ..لهو بالتأكيد غير حقيقي ...ما فهمته و ما سأفعله من خلال عرضك ، هو التظاهر بأننا زوجان .

ضحك "كاس" هو الآخر باستهزاء :

-يبدوا أن الآنسة لا تستطيع التفريق بين الغير حقيقي و الغير مكتمل .

إنزعجت "فيلا" ، إذ رأت أن الشاب يحاول السخرية منها ، فابتسمت و ردت :

-إذن ، لما لا يشرح حاكمنا الموقر الفرق بين كليهما !؟

(يبدوا أنها تمسك فمها غصبا كي لا تشتم ، هههه رؤيتها هكذا لا زال ممتعا)

-بالتأكيد آنستي ... زواجنا سأسميه غير مكتمل ، لأنه ما عدا تلك العلاقة و العواطف ، سنتبادل جميع عقود الزواج الأخرى ..كل الواجبات و الحقوق ...سأكون الرجل رقم واحد بحياتك ، و ستكونين المرأة الأولى بالنسبة لي أيضا ...سنحترم و نوقر و نعتز ببعضنا البعض خلال الثلاث سنوات القادمة .

Ugly Empress²: Glorious Nefarious Crown Of Herحيث تعيش القصص. اكتشف الآن