أهلا قرائي الأعزاء 💓
آمل أني لم أطل الغياب ✨💜
أتمنى أن يعجبكم الفصل 💖
.
.
قراءة ممتعة 💫
.
تعليقات ما بين الفقرات تسعدني 🥺~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
.
.
.عم الضجيج كافة أرجاء الإمبراطورية في اليوم الذي تلى الجنازة ، حيث توافدت الصحافة و دور النشر على القصر للتقرب من جلالته استفسارا عن سر ذاك الدفتر الذي أشاد به حاكمهم .
هذا الأخير الذي لم يبخل بما يعرفه ، أو بالأحرى ، بما يريد للآخرين أن يعرفوه و يصدقوا به .
إذ لم تمضِ إلا بضع أيام حتى غزت تلك العناوين المشتعلة الصفحات الأولى للصحف و كذا ألسنة الشعب ، نبلاء و عامة .
-«الإمبراطور يعتقد أن الإمبراطورة مازالت على قيد الحياة » ، «هل يلمح الحاكم أنه يعرف بأمر الأطراف المتآمرة في قضية اختفاء جلالتها ؟» ، «عملية البحث عن جلالتها لن تتوقف ! .. هل انبثق أمل جديد للحاكم حول مكان وجود زوجته ؟» ، «جلالتها ترسم المستقبل للمستضعفين» ، «الشعب سيكون سعيدا بالإرث الذي تركته الحاكمة المفقودة ...هذا ما يقوله الحاكم » ....
تلى "كلايمور" عناوين كل تلك الصحف التي مازالت تتوالى و تنشر أخبارا كهذه يوميا على مسامع سيده بينما يقلبها واحدة تلو الأخرى .
لكن أي رد فعل أو تعقيب أو حتى نظرة واحدة لم تبدر من "كاستيل" ، فقط ظل يعالج ما بين يديه من مستندات بصمت تام .
-مالذي تحاول تحقيقه عبر ثرثرتك المستمرة للصحافة بهكذا أنباء ؟
استجوبه "مور" بتذمر ، فهو غير راض عن كيفية سير الأمور مؤخرا ، "كاستيل" يقوم بما يريد القيام به بدون تقديم أي شروحات أو تبريرات لصديقه ، حيث صار الأمر بينهما مقتصرا على الأمر و التنفيذ .
أخيرا أعطى "كاس" انتباهه لـ"مور" ، لكن هذا الأخير علم أنفا ، هو لن يجيبه عما سبق ، لابد أنه أمر آخر .
إذ تكلم بنبرة هادئة :
-آه أجل ، بالمناسبة ....
سحب ظرفا يحمل الختم الإمبراطوري من الدرج و قدمه لصاحبه مكملا :
-هذه البرقية تحمل مباركة العائلة الحاكمة لزواج ابن البارون ميلبور ، إيميليانو ميلبور ببيلا دونكيشوك ..أرسلها للبارونة ميلبور مع كم من الهدايا التي يستحيل رفضها أو دفع ثمنها ....
نهض عن مكتبه ، ليقول مستذكرا :
-آه و أجل ... قد ترغب بمناقشة الإمتيازات التي وردت بالبرقية ، أخبر الرسول أن عائلتها ستحصل على المزيد في حال تم الزواج .
وقف "مور" بدوره باستياء ، إذ عارض بنبرة مكفهرة :
-مالذي تقوله جلالتك ؟ يتم مناقشة زواج الأميرة بيلا دونكيشوك بابن عمها الدوق المستقبلي سيميون بالفعل ، الجميع بات عالما بهته الأنباء ... هل تقول أنك ستفسد هذه الزيجة رغما عن إرادة الجميع ؟
أنت تقرأ
Ugly Empress²: Glorious Nefarious Crown Of Her
Romansaلا أعلم الهدف من وجودي ، لكني اخترت أن أهب حياتي للإمبراطورية التي أحكمها . -تزوج -أليس الزواج رفاهية أنا في غنىً عنها ؟! سأبحث عن امرأة لن أقع لها لأتفرغ بشؤون الحكم ...امرأة قبيحة لن تتمكن من قلبي . -آنستي كوني إمبراطورتي عديمة الفائدة ، و سأقطع...