🔹 Glorious Nefarious ¹²: درب الغفران ، البداية 📌

209 29 255
                                    

أهلا أعزائي 🤍
.
.
لا تبخلوا علي بالتصويت و التعليقات ما بين الفصول
إنها تحفزني 💫❤️
.
.
مطالعة ممتعة 🌟
................................................

سحب "كاس" الكرسي المقابل للذي كانت تجلس عليه "فيلا" ، جلس و دعاها لتفعل :

-فلتجلسي جلالتك !

"جلالتكِ " ، هذه الكلمة عبثت بدواخلها ، لم تشتق إليها إطلاقا ، هي تذكرها بكابوس أسود مظلم كانت تدعى فيه بجلالتها ، لكن أولم تتجاوز ذلك الصدع منذ مدة ؟ هي لم تعد تلك المرأة ، أليس هذا ما كانت تحاول إقناع نفسها به منذ عام ؟ لماذا إذن تسمح لمشاعر تلك الـ"دينافيلا" بالعودة ؟ لماذا تسمح لها بأن تشعر و تفكر بدلا عن "لورينا" ؟
لذلك ، ليس عليها الاستجابة للفظ ليس لها بعد الآن و اسم لم يعد اسمها بعد الآن .

لم تجلس ، و اكتفت ترمق الرجل بخزرات ناقمة مبغضة ، أحاط "كاس" من خلالها بكم الضغينة المكنونة له بداخلها .

أمل أن يكون هذا مجرد غضب قد يتمكن من إخماده مع الوقت و ليس عداءا سرمدي مؤصل ضده ، هو بالكاد يطيق سويعات من نظراتها الحانقة هته ، فكيف بأيام أو أشهر أو حياة بطولها .

ماذا إن استقر عدائه في قلبها ؟

تنهد بقلق ، حمحم ، بتردد و صوت هادئ مؤدب دعاها مجددا :

-هلا جلستِ ... رجاءا ؟

بنبرة حادة قاطعة ردت :

-لن أفعل ... أيا كان ما تريد قوله أو فعله ، فلتفعله فحسب و لننهي هذا الأمر بعد ....

بالكاد عبرت ابتسامة خافتة إلى ثغره ، ما زال مشوشا و غير قادر على تحليل العاطفة التي تواريها له .

وجه نظره إلى الأسفل هنيهة ، ابتلع ريقه بصعوبة و عاود النظر إليها ، لاحظت "فيلا" الخوف مع الدموع يتخبطان في عينيه ، لكنها كذبت بصرها ، فحسبها إنه رجل ذو وجهان ، يجب ألا تثق في أي وجه يظهره .

قال بارتباك :

-أقول ما أقوله أو أفعل ما أريد فعله و لننهي الأمر ! ... مالذي تقصدينه؟ مالذي سننهيه فيلا ؟ إن قلت أو فعلت ما أتيت لفعله مالذي من المفترض به أن ينتهي ؟

بحسم أجابت :

-وجودك هنا ، مطاردتك لي ... فقط أخبرني مالذي يجب علي فعله حتى تتوقف عن ملاحقتي ؟ قلي و سأفعله ... سأفعل ما يتطلبه لتخرج من حياتي و تتوقف عن الظهور فيها .

ذهل و اندهش و اعترت تعابيره صدمة عظيمة ، بدأت أطرافه بالارتعاش ، هذا سيء و مقيت و موجع و قاس ، ليس هذا الذي كان يريد أن يسمعه منها لا بهذه الحياة أو بالحياة الأخرى ، ارتعد قلبه ، "فيلا" الوحيدة التي لن يريد أن يسمع منها كلمات لاذعة كهذه ، أساسا لن تكون بذات القسوة و الغلظة إن خرجت من فاه أحد غيرها .

Ugly Empress²: Glorious Nefarious Crown Of Herحيث تعيش القصص. اكتشف الآن