مرحبا بكم أحبائي ✨
أعلم أني تأخرت كثيرا هذه المرة ، أعتذر 💫
التعليقات بالفصل السابق أسعدتني فعلا ، شكرا لجميع من تفاعل معي 🤧💜
أتمنى أن يستمر دعمكم ✨
مطالعة ممتعة 🌼🥺~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أوصدت "لورينا" باب كوخها الصغير المتواضع و استندت عليه محاولة الحفاظ على رباطة جأشها ، يجب أن تتماسك و ألا تسمح لدموعها بالإنهزام و هي التي وعدت نفسها بالمضيّ قدما بكل ما أوتيت قوة و التخلي عن كل ما يربطها بالماضي ، لقد اختارت الإنبعاث كمولود جديد تماما .
اليوم ، و قد أُعلن عن وفاة تلك المرأة التي كانت عليها رسميا ، قد أُزيحت كل الأحمال من فوق كاهلها ، أو هذا ما أرادت أن تحث لبها على الإيمان به على الأقل .
وضعت راحة يدها على صدرها و تنفست بعمق :
-أجل ، أنا لورينا فيفيان .. لم أعد دينافيلا نورا فوند .. لست دينافيلا نورا دونكيشوك .. تلك الفتاة قد ماتت .. ليس هنالك ما يجب الحزن بشأنه ..أنا لورينا فيفيان .
فبدل التواجد في المكتبة كـ"دينافيلا" لساعات ، "لورينا " تمضي أكثر من نصف اليوم تعمل بالمزرعة و السوق ، بدل إجبار نفسها على التصرف وفق بروتوكولات الارستقراطيين كـ"دينافيلا" ، "لورينا" أطلقت العنان لعفويتها ، حياة بأكملها قد تغيرت ، و هي أيضا .
حتى أنه و من أهم المفارقات ، أن أحدا لم يدْعُها بالقبيحة منذ أن بدأت العيش كفرد هنا للمدى الذي جعلها تؤمن حقا أنها ليست كذلك .
هؤلاء العامة الذين يحتقرهم الأرستقراطيون ، لهم أشد نبلا ممن يدعون أنفسهم "نبلاء" بحد ذاتهم .
صحيح أنهم لا يرتدون أجمل الملابس و لا يأكلون أطيب المأكولات و لا يعمرون أفخم القصور ، لكنهم يمتلكون أنقى القلوب و أكثرها تواضعا .
بالنسبة لهم لا يصنف البشر وفق مالهم و جمالهم و مكانتهم ، فقط مدى إنسانيتهم .
إنه لمن الغريب كيف أنها لطالما شعرت أنها دخيلة في ما كانت تسميه بالوطن ، لكنها تشعر بالإنتماء نحو هذا المكان الذي لم تقطن فيه سوى لأشهر .
مع هذا تسائلت ، هل السبب في هذا هو أن همهم الوحيد هو الحصول على لقمة العيش ؟ ماذا لو حصلوا على بذخ الأغنياء ؟ هل سيتغيرون ؟ الطمع يقود الإنسان و يظهر لبنته الحقيقية .
إلا أن هذا لم يمنعها من التعامل بصدق مع من حولها ، أقله إنه أفضل بكثير من نفاق الارستقراطيين و عبادتهم للمظاهر .
~~~~~~~~~~~~~~~
بكوداء تنهدت "لورينا" ، رفعت تلك السلة العملاقة على ظهرها استعدادا للمضيّ نحو الحقول مرورا بمنزل آل "فيفيان" للاطمئنان على "مارغريت" جدة "إدوارد" .
أنت تقرأ
Ugly Empress²: Glorious Nefarious Crown Of Her
Romanceلا أعلم الهدف من وجودي ، لكني اخترت أن أهب حياتي للإمبراطورية التي أحكمها . -تزوج -أليس الزواج رفاهية أنا في غنىً عنها ؟! سأبحث عن امرأة لن أقع لها لأتفرغ بشؤون الحكم ...امرأة قبيحة لن تتمكن من قلبي . -آنستي كوني إمبراطورتي عديمة الفائدة ، و سأقطع...