📍الفصل الثالث : ديناڤيلا

1K 57 22
                                    


بعد أيام من تقصي "كلايمور" حول "دينافيلا" ، كان قد عرف كل شيء يخصها أخيرا ... فهمّ لإخبار سيده .
بعد استئذانه ، دخل على الإمبراطور بينما كان في مكتبه :
-جلالتك ، هنالك أمر مهم علي إطلاعك به .
-كلايمور ، ألا يمكنك أن تؤجله ، فأنا لست متفرغا كما ترى .
قال بينما كان يعمل على بعض المستندات بين يديه .
-لكن ..جلالتك ، إنه بشأن ما كلفتني به ليلة الحفل ، حول الآنسة المختارة.
تفاجأ "كاس" ، و ترك ما كان يعمل عليه ، و تنفس بعمق :
-اوه ... أخيرا ، حسنا ، ماذا بشأنها ؟
-إسمها الكامل "دينافيلا نورا مورفين دونكيشوك " .
ظهر الذهول على وجه "كاستيل" ، و أردف :
-لا تقل لي ... أنها تنتمي لدوقية دونكيشوك ، يال الحظ العاثر
-مهلا جلالتك ، صحيح أنها كذلك ..لكن والدها هو السير "كلاوس لينز مورفين دونكيشوك " .إنه الوحيد الذي لا زال يحتفظ بنظافة اسم الدوقية و منعها من الإنهيار. إنه ذو سمعة طيبة .
تنهد كاس و أسند رأسه على الخلف فيما غطى جبهته و عيناه بكفه ، ثم قال :
-مالذي تقوله "كلايمور" ، فلنفترض أني تغاضيت عن هذه النقطة ...جلالتها لن تفعل بكل تأكيد .
حينها ، ابتسم "كلايمور" بنقاء و أضاف :
-لقد قبلت بالفعل جلالتك .
-مـ،ماذا ؟؟؟!
-أجل ، فيبدوا أنها أيضا أرسلت بعضا من أتباعها لجمع معلومات حول الآنسة ، لأني التقيت ببعضهم حينما كنت هناك ، عندما كنت متوجها نحو مكتب جلالتك قبل حين ، صادفتها في طريقي ، هل تعلم مالذي قالته ؟
-كلايمور ، لما أنت مولع باثارة فضولي؟! ..هيا أكمل
-هيهي ، قالت « هل يستغرق البحث عن أحدهم كل هذه المدة ؟ .. اسرع و أخبر جلالته أن الإشاعات السيئة قد بدأت تتسرب بالفعل ، فليسرع لحل الموضوع ، قبل أن أتدخل » ، مالذي يعنيه كلامها برأيك سيدي ؟
(إن "مور" محق ، فبما أنها بحثت بالفعل عن الفتاة و عرفت بانتمائها ، لو كانت معارضة لأمرتني بأن أتخلى عن فكرة الزواج منها و أن أبدأ بالبحث عن مرشحة أخرى ، لكنها تركتني لأستمر في تولي الأمر ، ثم ما قالته لـ"كلايمور" بأن أسرع ! )
-لكن ، لما قد توافق جلالتها على فتاة من دوقية "دونكيشوك" ؟؟ ليس و كأنها خائفة أن يحطم قلبي المسكين لأنها لم توافق على الفتاة التي من المفترض أنها أعجبتني .
قال كاس باستهزاء
رد "كلايمور" متلهفا :
-هذا ما كنت سأخبرك به جلالتك ، إن الفتاة موضوع جدل كبير بالدوقية .
بعد حديث "كلايمور" ، اتضح أن "دينافيلا" مشهورة بدوقية "دونكيشوك" لأسباب عدة ، فمن جهة قد كانت الفتاة الوحيدة التي نالت شهادة القبول بمعهد العلوم بالعاصمة بل و أتمت دراساتها هنالك و حصلت على شهادة تخرج ، قبل هذا ، كانت قد ظفرت بثلاثة شهادات قبول و درست في ثلاث معاهد أخرى بدوقيات مختلفة ، معهد الإقتصاد و الفنون و السياسة . إن ما يجعل ما قامت به مميزا ليس كثرة المعاهد التي قبلت بها ، بل لأنه من الصعب جدا الحصول على واحدة إلا إذا كان الشخص يتمتع بتحصيل علمي كبير ، كما أنها لا تزال شابة ، في حين كان الكثيرون يفنون عمرا كاملا ليتمكنوا من الإلتحاق بمعهد ما ، إضافة إلى هذا كله فهي فتاة ، و من النادر دخول الفتيات المعاهد .
ليس هذا فقط فـهي مشهورة بكونها رسامة محترفة ، و كاتبة مبتدئة لم تنشر سوى ثلاث روايات أو أقل .
و بالرغم من إنجازاتها فـ"كلايمور" قال لـ"كاستيل" «ستجد نوعان من الناس بالدوقية ، من يقدر الآنسة و يحبها كثيرا أو من يكرهها كثيرا» .
فبالرغم من السمعة الطيبة لها لدى البعض بسبب أخلاقها ، إلا أن البعض الآخر يرى أنها وقحة و مغرورة ، بسبب كثرة المشاكل التي تحدثها باستمرار في الدوقية مع أعمامها لأنها قد تمردت على سياستهم و رفضتها ، حتى إن بعض تلك المشاكل انتهت بعنف في كثير من الأحيان .
حينئذ ، فهم "كاس" سبب تقبل الإمبراطورة لها ، فالبمقام الاول ، "دينافيلا" متمردة على الفساد المشهورة به دوقيتها ، ثم إنها فتاة ذو ذكاء عال و انجازات عظيمة ، و هو نوع "سيناليا" المفضل ، ما يؤهلها لتصير الإمبراطورة القادمة للبلاد .
-مور ، أرسل إذا رسالة للموقرة "سيناليا" بأن تبدأ بالتجهيز لزفافي ، في نفس الوقت حضر نفسك ، سنغادر نحو دوقية "دونكيشوك" لإحضار الفتاة .
صُدِم "كلايمور" ، فالأوامر التي وُكِّلت له ، تستلزم على الأقل شهرين أو ثلاثة لتصير واقعا ، لكن "كاس" قالها و كأن كل شيء سيمضي بسهولة و بسرعة البرق ، حتى أنه نهض بالفعل متوجها نحو الخارج مسرعا .
-انتظر جلالتك ، إلى أين أنت ذاهب ؟
قال "كلايمور" بينما يتبع "كاستيل"
-مور ..هل تعاني من انسداد أذنيك أم أن الخلل بعقلك ؟ ألم أقل أننا سنتجه إلى دوقية " دونكيشوك" ؟ ، سأحضر أغراضي بسرعة و أوافيك إلى العربة ، إبان هذا أرسل الرسالة لجلالتها .
وقف "كلايمور" مذهولا غير مستوعب مالذي يجري بينما كان "كاس" يمشي مبتعدا .. هذا الأخير توقف فجأة و عاد إلى تابعه ليردف :
-آه .. لقد نسيت ، لا بد أن جلالتها ستظن أني أطلب ترتيبات زفاف ضخم ! لا ! فقط أخبرها أنني أريد زفافا بسيطا يمكن تجهيزه خلال شهر كأقصى تقدير .. كلايمور ، أسرع لماذا أنت واقف تنظر إليّ هكذا .. نحن مستعجـ..
قاطعه "مور" متذمرا بصوت عالٕ :
-جلالتك ، فلنفترض أن أمورنا هنا قد تم إتمامها ، لكنك لم تفكر على الإطلاق بالطرف الآخر ، كما تعلم وجب علينا أن نبلغ والدها مسبقا بقدوم وفد إمبراطوري لطلب ابنته ..
و أكمل بيأس
-رجاءا تمهل قليلا .. حتى أن تجهيز الوفد فقط يتطلب وقتا ..
نظر "كاستيل " لتابعه بسخف :
-كلايمور ... عن أي وفد و عن أي بلاغ تتحدث ؟ هل تعلم مالذي سيحدث إن وصل تلك الفتاة خبر ذهابي إليها ؟ ستهرب بكل تأكيد .. ثم إن الوفد سيجذب الأنظار نحونا ، فبمجرد دخولنا الدوقية سيذاع خبر قدوم الإمبراطور ، هل تعلم ماذا سيحدث إن وصلها الخبر ؟ .. ستهرب أيضا .
تنهد "كلايمور" و نظر مباشرة بعيني "كاس" ، صمت للحظة ثم قال :
-كاس ، أخبرني بصراحة ..انظر قبل أن أكون تابعك أنا كنت صديقك لذا أنا أعرفك ... هل أُعجِبتَ بالفتاة ؟ أو لما تراك مستعجلا لإحضارها و الزواج بها خائفا من أن تهرب ؟
إحمَرّ وجه "كاس" و بصوت عالٕ رد :
-مالذي تقوله أيها الأبله ؟ أنا اخترتها في الأساس لأنه يستحيل أن أُعجَب بفتاة مثلها ، ثم إني أعلم أنها الوحيدة التي لن تطمع بي عاطفيا لذا .. أضف إلى ذلك أنا مستعجل فقط لإنهاء الأمر بسرعة و العودة للتفرغ لشؤون الإمبراطورية.
بالرغم من أن "كلايمور" لم يقتنع ، إلا أنه جاراه .. و هكذا انطلق كليهما نحو الدوقية .

~كلايمور صديق كاستيل و ساعده الأيمن ، يعرف كاس أكثر من نفسه و هو الشخص الوحيد المقرب له ، إلتقيا أول مرة بساحة المعركة في أول حرب خاضها كاس ، استمرا بالقتال جنبا إلى جنب طيلة الحرب ، بعدها ، إستمر كاس بالتواصل مع مور و توطدت علاقتهما إلى أن صارا ك...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~كلايمور صديق كاستيل و ساعده الأيمن ، يعرف كاس أكثر من نفسه و هو الشخص الوحيد المقرب له ، إلتقيا أول مرة بساحة المعركة في أول حرب خاضها كاس ، استمرا بالقتال جنبا إلى جنب طيلة الحرب ، بعدها ، إستمر كاس بالتواصل مع مور و توطدت علاقتهما إلى أن صارا كالأخوين ، لذا فهما في أغلب الأحيان يتعاملان بدون رسمية ، عُيِّن كلايمور مباشرة المستشار الأول للإمبراطور بعد نيله اللقب ~

~كلايمور صديق كاستيل و ساعده الأيمن ، يعرف كاس أكثر من نفسه و هو الشخص الوحيد المقرب له ، إلتقيا أول مرة بساحة المعركة في أول حرب خاضها كاس ، استمرا بالقتال جنبا إلى جنب طيلة الحرب ، بعدها ، إستمر كاس بالتواصل مع مور و توطدت علاقتهما إلى أن صارا ك...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

( ديناڤيلا نورا تشبه اليرقة ... هذا ما فكرت به عندما أخبرني مور عنها )

~~~~~~~~~~

أتمنى أنكم استمتعتم بقراءة الفصل 💙

Ugly Empress²: Glorious Nefarious Crown Of Herحيث تعيش القصص. اكتشف الآن