🔹 Glorious Nefarious ¹³: غيرة لا يمكن التخلص منها 📌

189 24 181
                                    

أهلا أعزائي 🤍
.
.
لا تبخلوا علي بالتصويت و التعليقات ما بين الفصول
إنها تحفزني 💫❤️
.
.
مطالعة ممتعة 🌟
................................................

-ماذا إن كنت إدوارد يا هذا ؟ بل في الأصل ... أنت من تكون ؟

اشتعل "كاس" سخطا حينئذ و اهتاج مغتاظا ، و لم يجد نفسه إلا قد أودى بغريمه المحسوب أرضا عندما وجه إليه لكمة صب فيها جم حقده ....

تجمدت "فيلا" لعله يوم دمار الكوكب ، لم يتبق شيء إلا و هو على وشك الإنهيار ، مع كل كلمة أو خطوة تتعقد الأمور أكثر و تزداد سوءا .

نظرت جازعة إلى "إدي" الملقي أرضا تارة و إلى "كاستيل" الذي مازالت عيناه المستشيظتان و اللتان لم تظهرا توانيا أو أيا من علامات الندم تارة أخرى .

و عرفت أن الأمور مازالت في احتدام ، و لعلها باتت مجبرة على فض هذا الموقف .

فجأة شدت قبضتها على صدرها و بدأت بالانحناء بتوجع رويدا ، انتفضت أنفاسها بعنف .

صرخت "بيا" :

-يا إلهي ! لورينا ما بكِ ؟

عندما رآى الجميع جسد الشابة يتهاوى تناسوا مع حدث قبل لحظات و التفوا حولها بقلق .

أسند "كاس" ذراعها و ظل يتفقدها بهلع:

-يا إلهي ! ... ما بكِ ؟ أنا آسف .. أنا آسف حقا ...

فجأة دفعته "مارغريت " :

-ابتعد عنها !

زورها "كاستيل" بعدوانية ، لكنه فضل كبت ما راوده لأجل "فيلا" .

أخذت "ماغي" تحاول مساعدة "فيلا" على استعادة استقامتها برفق متجاهلة نظرات الرجل الذي اعتبرته دخيلا لها :

-عزيزتي ... مالذي يحصل معكِ ؟ حاولي أخذ نفس عميق ، فلتتنفسي بعمق .

-عزيزتي ! مالذي أصابك ؟

باكتراث و قلق شديدين قفز "إدوارد" أمامها كذلك و شرع يبعد الشعيرات المتشابكة على وجهها بعناية .

استفزاز لم يتمكن "كاستيل" من الصمود أمامه ، فما إن رآى ما رآه حتى دفع "إدي" بجهامة و خشونة أوشكت على خلع كتفه و أرداه أرضا مجددا .

رفع سبابته مهددا بنبرة متوعدة لكن بصوت خافت حرصا على ألا يزعج "فيلا" بصوته :

-أحذرك يا هذا ...

هذه المرة ، لملم "إدوارد" شتات نفسه بسرعة ، لقد جعله تمادي هذا الغريب و حشره المستمر لنفسه يفور غضبا و حرض غضب شديدا بداخله ، لذلك ارتفع سريعا .

Ugly Empress²: Glorious Nefarious Crown Of Herحيث تعيش القصص. اكتشف الآن