🔹Glorious Nefarious ⁷: مضي ٣📌

422 32 125
                                    

أهلا أعزائي ❣️
أتمنى أن ينال الفصل استحسانكم 💌
..........

تعليقات ما بين الفقرات تسعدني ✨ لا تبخلوا عليّ بآرائكم القيمة 💜
..........

لا تنسوا الـ vote 😶

~~~~~~~~
مطالعة ممتعة 🌼

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

-صغيرتي !

ضم "فابيان" "هيلاريان" إليه بقوة و بادلته بحجم اشتياقها الحضن الطويل .

هذان اللذان تطورت علاقتهما مع الوقت إلى أن انتهى بهما المطاف كحبيبين .

لكن مهما بلغ عمق مشاعر أحدهما للآخر فكلاهما يعلمان أنها علاقة يغلفها الزيف ، إذ لم يتمكن أي منهما بمصارحة شريكه عن هويته الحقيقية .

جلسا متعانقين تحت ظل شجرة ذاك البستان الذي أصبح موطنا لحبهما .

و لم تمر سوى ثانيتين من الزمن حتى أخذت "هيلا" تبكي بمدامع صامتة ، لكن أنفاسها المحسوبة من قبل حبيبها كشفت كربها له ، أحاطها بقوة أكبر آسيا على حالها :

-فليرقد في سلام ، إعتزازكِ بذكرياته ليبقينّه حيا أبد الدهر في فؤادكِ و خلدكِ أ يا ملاكي الطاهرة .

~قال بينما يشتم شعر رأسها المتكئ على صدره ~

في ظنه ، و حسب ما سردته "هيلا" له حول ضيقها طيلة الأشهر الفائتة أن جدها الذي كفلها منذ نعومة أظافرها قد أصابه وصب خطير استعصى علاجه ، في حين أن قلبها حينها ما انفك ينعي سوى أختها المفقودة .

و بعد الجنازة نبأته بوفاة ذلك الجد الذي لطالما مثّل أختها .

أما هو ، فبدلا عن إخبارها بأنه قد تم حرمانه من صلاحياته كأمير -السبب الذي أفقده حريته الكاملة في دخول القصر و خروجه إلا برقابة شديدة من الحرس المكلفين أو تسلل منه - فقد أخبرها أنه ورث منصب والده كبارون ما جعله مقيدا و شديد الإلتزام ، خاصة و أنه لم يكن يرغب بالحصول عليه لأنه أراد التخلي عنه لصالح أخيه الأكبر على حسبه .

بكلمات "فاب" الدافئة ، حاولت الفتاة استجماع ذاتها ، لذا فقد بادلته الدعم :

-دعنا مني الآن ، ماذا عنك فاب ؟ كيف حالك عزيزي ؟

تنكر وجهه بابتسامة خائبة :

-كما العادة ، لا أحسبني سأكون قادرا على اعتياد هذه القيود و هذا الكم الهائل من المسؤوليات و الضغط .....

عبست "هيلا" :

-حتى أننا لا نلتقي كثيرا ...

دفع "فاب" فتاته برفق لتجلس موازية له ، رفع رأسها بيديه بحنان لتنظر نحو عينيه المتأملتان :

Ugly Empress²: Glorious Nefarious Crown Of Herحيث تعيش القصص. اكتشف الآن