مرت ثلاثة أشهر مذ زواج الحاكم ، اعتاد هو أن يلعب دور المعلم و المرشد لـ"فيلا" ، و بدأت هي تترك الجموح و التمرد جانبا لتصبح أكثر أدبا و نبلا .
~~~
-ألم أخبركِ أن توقظيني إن غفوت ؟ جلالته قادم لجناحي اليوم .
تحدثت "دينافيلا" إلى خادمتها ، بينما تهرع مسرعة إلى جناحها ، بعدما أمضت طيلة اليوم بالمكتبة (لا أصدق ..هل جميع خادمات القصر هكذا ، أم أنهن خادماتي فقط ؟ ...أسمعهن بوضوح يتحدثن من خلف ظهري ، و يتعمدن إيقاعي بمواقف محرجة ، كما أنهن متهكمات و لا يقمن بعملهن على أكمل وجه )
~~~~~~~~
-فاب هل تسخر مني ؟ لقد قلت أنها لن تكمل شهرا واحدا بالقصر...أنظر إنها ثلاثة أشهر منذ أن تزوجها ...لما لازلت تعبث بدون أن تفعل شيئا !؟؟؟
ألم تستوعب بعد أنه لم يتبق سوى شهر واحد ليتم نقل لقب الإمبراطورة و مهامها رسميا لها !؟؟؟قالت "كاستيلا" بصوت عال و هي تبكي بانفعال .
-مالذي سأفعله و هي التي أمضت ثلاث أشهر مختبئة إما بالمكتبة أو بحديقة جلالته ترسم ألواحها القذرة ...ثم ألم تقولي أنكِ مطمئنة أنه لا يحبها حقـ
صرخت "كاستيلا" مقاطعة أخاها :
-ألم تر سرور وجهه و ضحكة الأبله التي بدأت ترتسم على محياه منذ صباح زواجهما ؟؟؟؟! أنا لا أريد الإعتراف بذلك فاب ...لا أستطيع ..
-ألم تسمعِ بالشائعات التي تتناولها الخادمات ؟ كاستيل لا يزورها كثيرا ، إن كان يحبها حقا فلن يتخطّ يوما واحد بدون الذهاب إليها خاصة و أنها أشهر زواجهم الأولى ...حتى أنهن يقلن أنها من تذهب إليه إلى مكتبه لتضغط عليـ
ضحكت "كاستيلا" باستهزاء و ردت :
-هل تهذي يا ترى ؟ أخبرتني خادمتها أنها تذهب إليه لتطلب منه شخصيا ما تريده لأنها لا تثق بالخادمات ، ثم حول زيارته لها ، إنها مجرد إشاعة ..عدم رؤيتهن له عند دخوله و خروجه لا يعني أنه لا يذهب إليها ...لذا رجاءا قم بشيء ما ...أخرجها من مخبئها . .
بكت و هي تتوسل أخاها راكعة عند قدميه .~~~~~~~~
دخلت "فيلا" الجناح كالمجرم الذي يساق إلى حبل المشنقة ، وجدت "كاستيل" مستلقيا بثوب نومه الحريري شابكا يديه بانتظارها :
-كم أصبح عدد المرات ؟ ~قال بجدية و تهكم ~
-جلالتك ، أنا أعتذر ، كنت قد طلبت من الخادما...
قاطعها :
-إيقاظكِ؟ ! هل تعلمين نوع الإشاعات التي تسبب بها إهمالكِ ولا مبالاتكِ هنا بالقصر ؟! الإمبراطورة لا تدخل جناحها طيلة اليوم ، كما أنها لا تبالي بالأيام التي يحضر بها الإمبراطور ، هل تعلمين مالذي يعنيه عدم تجهزكِ و انتظاركِ لزوجك ؟ هذا هو نوع النظرة التي أعطيتها عن زواج من المفترض أنه قائم عن حب ، أنظري إلى نفسكِ أنتِ حتى لا ترتدين ما يليق بمقامك ، لستِ فتاتا بعد فيلا ، أنتِ إمبراطورة ..لما لا تتصرفين وفقا لذلك؟.
أنت تقرأ
Ugly Empress²: Glorious Nefarious Crown Of Her
Romanceلا أعلم الهدف من وجودي ، لكني اخترت أن أهب حياتي للإمبراطورية التي أحكمها . -تزوج -أليس الزواج رفاهية أنا في غنىً عنها ؟! سأبحث عن امرأة لن أقع لها لأتفرغ بشؤون الحكم ...امرأة قبيحة لن تتمكن من قلبي . -آنستي كوني إمبراطورتي عديمة الفائدة ، و سأقطع...