بعد مرور أسبوع :
نظف "كلايمور" حلقه استئذانا بالحديث ، و بعدما أومأ له سيده برأسه أن تفضل ، باشر فورا :
-جلالتك ، ألن تزور جلالتها على الأقل .
ترك "كاستيل" النظر للوثائق بين يديه للحظة ، و حدق بـ "مور" متسائلا :
-السبب !!
-تقول الخادمات أنها تصاب بالداور كثيرا ، كما أنها تعاني من غثيان شديد و شحوب و نقص حاد بالوزن ، إنها بالكاد تأكل أو تستيقظ من النوم لذا...
قاطعه "كاس" :-هل تقول لي أحضر لها طبيبا ؟! .. إنها إمبراطورة ، هل ستعجز كذلك عن طلب طبيب ليفحصها ؟!
-لقد أحضرت الطبيب الملكي بالفعل ، لكنه قال أنها لا تعاني من أي خطب جسدي ...ما أقوله هو لربما نفسيا ...
قاطعه مجددا باستهزاء :
-إنها تحاول جذب انتباهي ... أليست هته طرق النساء في لفت الانتباه عندما يتم تجاهلن ؟! التظاهر بالمرض ، أو إحداث المشاكل ... و بما أن خطتها الأولى لم تنجح ، ها هي تنتقل للثانية .
-حتى و إن كانت كذلك ... ألا يعني هذا أنها تريدك بجانبها !؟ ..عليك زيارتـ....
-أوووب ... مور العبد نفد وقتك ، أصمت الآن ~مجددا ، قاطعه كاستيل ~ .
(اللعنة على هذا كله ، بالرغم أني موقن بأنه لا أمل لهذا الزواج ، و بالرغم من أني أفضل ألا يتعلق كاس بها ، لكن .. أن يعاملها بهذه الطريقة اللاإنسانية المهينة ! ، من المستحسن في هذه الحالة أن يطلق سراحها ، فبغض النظر عن مشاعر جلالتها ، فهنالك رجل يحبها أكثر و يستحقها أكثر ... إنه لا يسمح لي بالحديث حتى على علم منه أنه يستفزني بهذا ..تبا ) ناقش "كلايمور" نفسه بعدما أمره سيده بالصمت .
دخل أحد الخدم بعد ثوانٍ و أخبر الحاكم أن الإمبراطورة الأم تطلبه .
~~~~~~~~
-بما أنكِ استدعيتني إليكِ ، فلابد أنه أمر مهم .. أليس كذلك .. جلالتكِ ؟!
تسائل "كاستيل" بابتسامة تعلوا وجهه ، عندما استعد للجلوس على الطاولة أين كانت "سيناليا" تنتظره بالقرب من الدفيئة .
بادلته هذه الأخيرة التبسم ، قبل أن تطلب من الخدم إحضار بعض المقبلات مع العصير ، و توجه كلامها له بتهكم :
-لا ، فقط اشتقت لابن زوجي .. و قلت .. لما لا نتناول وجبة معا .
لم يستطع "كاس" كبح ضحكته ، بخفة حك جبهته بسبابته ، فيقول عندما يعدل جلوسه و يضع قدما على الآخر و يستعد لرفع كوب الشاي أمامه :
-رائع .. شكرا لتفكيركِ بي جلالتكِ ، كنت في حاجة لهذه الإستراحة القصيرة .توسعت ابتسامة "سيناليا" ، و ثبتت مقلتاها بـ"كاس" ، فتجيبه باستفزاز عندما رفعت كوب شايها بدورها :
أنت تقرأ
Ugly Empress²: Glorious Nefarious Crown Of Her
Lãng mạnلا أعلم الهدف من وجودي ، لكني اخترت أن أهب حياتي للإمبراطورية التي أحكمها . -تزوج -أليس الزواج رفاهية أنا في غنىً عنها ؟! سأبحث عن امرأة لن أقع لها لأتفرغ بشؤون الحكم ...امرأة قبيحة لن تتمكن من قلبي . -آنستي كوني إمبراطورتي عديمة الفائدة ، و سأقطع...