الخَلِيفةُ|𝑪𝒂𝒍𝒊𝒇𝒉
لاتتجاهلوا الاخطاء الاملائية❤︎︎.
.
.تجلُس علَى الكنبةِ الصغِيرةُ أمامَ تسريحتهَا، بعد ان استحمّت وارتَدت بُلوزةً سَوداء بِحمالات جاعِلةً من نهدِيهَا يَبرُزان اكثَر، وقصِيرةٌ تُظهِر بَطنها، وبِنطالٍ أبيضٍ نازِلَ الخصرِ.
جمعَت غُرتها الطَويلة وظفّرتها ظفِيرةً فرنسية وجعلت من البَاقي مسَدولاً على طولِ عُنقهِا ، لِيَظهر النَدبُ أعلى جبِينها مِن منبتِ رأسهَا بِشكلٍ طُولِي الى بِداية حاجبِها." لِنُوزع سَاكِي بِينكو
نَتبعُ نسِيمَ البحرِ، مُمتطِين الأمواجَ
على الجانبِ الأخرُ من الأعماقِ الحَادةِ، شمسُ الغروبِ تبتهجُ..
يوهوو يوهوو.."تُغنِي بِصوتٍ مُنخفِض أُغنِيةَ كَثيِرًا مَارددتها، عِندَ كُلِ فُرصةٍ يَجتمعُ الرِجالُ ويُغنوهَا.
تضعُ المُرطِبات على جسَدهِا وهِي تُكرر الكلِمات مِرارًا وتِكرارًا، منذ ان سَكنت مع رايلِي وشاكِي وهِي مُرتاحة البَال.
من الأسَاس متَى اصبحت قلِقة؟ فقط عِندما يقول لها رايلي انه وقت التدريب.."ڤِيني تشَان، وقتُ التَدرِيب".
تَحدثت شاكِي بعَد ان طرقتِ البَاب، لِتضع الأُخرى رأسهَا على الطَاولةُ بِأسًى.
فهِي اشدُ ما تمقتهُ تَدريبُ رايلِي القاسِي، وهِي الآن لهَا ثلاثُ سنواتٍ تتجرّع التعذِيب." ارى انكِ مُتأنِقة، فهل انتِ واثِقةُ بِأنك ستَخرجُين من التدريبِ بِأناقتكِ؟".
تَسائل رايلِي ساخِرًا، لِتنظُر لهُ بِحقدٍ" اليوم لايُوجد تدريبُ صارم، محضُ قِتالٍ بسيط مع قِردة البَابون".
تحدث بِإريحيةٍ لِيتركها مُتصنِمة.
" ق.قردة".
تمتمت وهي ترتجِفً، وفجأةً شعرت بِلسعةٍ بِندبها." اللعنةُ عليكم ايهَا النسلُ الوضِيع".
صَاحت ڤِيينا وقَد أُفسِدت ظفِيرتُها، وسَال كُحل أعيُنهِا.
كَانت هذه القِردةُ شبِيهةً بِقردة جزيرة مِيهوك، ذكيّةُ وخطِيرة في القتَال وهي المُتسببِ بِندب ڤِيينا الذِي لازالت تتحسرُ على جمالهَا.وجهّت لكمةُ مُشبعّة بِهاكِي التصَلُبٍ لِيتَساوى وجهُ القِردُ بِالأرض.
لِتبدء بِرفسه بِحقدٍ، ويهربُ الآخر.
" اللعنة عليكم.. سَأقتلكم واجعل منكم حساءً اتغذى بِه في الشتاء!".
صاحت وهي تَضربُ قدمها في الأرض.
أنت تقرأ
𝟶𝟺𝟶|| الأربَـعُون
Teen Fiction"إيشيكاوا ڤِيينا" فتاةُ طبيعية من العالمِ الحديث، ماذا ستفعلُ ان وجدت نفسها منتقِلةُ رفقةً عائِلتها الى العالم الخِيالي الذي تشاهدهُ كل ليلة وكيفَ ستتصرفُ عنِدما تجِد انها الوحيدة التِي تمتلكُ ذكرياتهِا؟ One piece تنوية : القصةُ من تأليفي وان كان...