Part 31

296 24 6
                                    


𝟶𝟺𝟶||الأربَـعُون
لاتتجاهلوا الاخطاء الاملائية

..9..

مَرضِت ڤِيينا مرضًا مُفاجِئًا ، مما جعَل الطاقمُ يَوقِفون التجهِيزات حتَى تُشفى تمامًا.
ولكِن لم تكُن الأمورُ جيدةٌ مع الهلوساتِ المُصاحِبة للِحمى.
كان الجميعُ مجتمعًا في الغرفةِ المُخصصة للاجتماعات، ينظُرون لبعضهم البعضُ وكَأن هذه الأنظارُ ستُغير حالهم.

" الحربُ قادِمة ، ومرضُ القائِدة لِيسَ في وقتهِ!
ماذا ان باغتنا طاقمُ الماما ماذا سنفعل؟؟".

تحَدث اصغرُ فردٍ فِي الطاقم ، المتدرِبُ الأشقر ذا الواحد والعشرِين ربيعًا.
" اهدء ياشقِي، اترى اننا ضِعافُ نحتمِي وراء القائِدة؟!فالتأتي فقط
سَنركُلها هي وابنائها ! ".
تحدث القناصِ ذو البشرةِ السَمراء، مُتفاخِرًا.

" فالتخَرس رافِي! اذهب ولمع لعنتك".
تحَدثت المَلاّحة ذاتَ الفَيرُوزتِين.

" هاه؟ مالذِي تفعلينه انتِ هنا! هل تريدين ان نذهب الى المارين فورد؟! ".
رَد عليها بِسُخريةٍ لِتنشب بينهما مُشاجرةٌ حامِية .

لم يَتدخل احدُ لِفصلهما عن بعضٍ بل اهتَموا بِمُتابعة الخُطةِ التي سَبق ووضعتها لهم ڤِيينا.

"آسَا السَفِينةُ تتجه نحَو الغرِب، وجهتنا ورائنا تماما~".
تحَدث مُساعِدها الذِي انتبه اخيرًا ان الشَمس تغربُ امامهم،ومن المفترض انها سَتغرب ورائهم بِما ان وجهتهم هي الشَرق
وكل ما يُحاول ان يخبرِها تواجههُ كبرِياءها التي تجعله يَصمُت.

وحَان الوقتُ لِيسخر منها رافِي ثلاثَة ايامٍ مُتتالية ، نظرت لهُ بِحُرقةٍ " انا اكرهُكَ جِدًا".
" وانا أُحبكِ ايضًا".

••
بعد ان تعدّلت وجهة السَفِينةُ نحو المسار الصحيح، زادوا من سُرعتها لِتصل في الوقتِ المُناسِب. 
وبِالطبع لم تنفذ آسَا من تهزِيء الجميع الذِي جعلها تصمتُ لسَاعاتٍ لاحقِة.
وبِالنسبة لِڤيينا ، الذِي ارغمها الطَبيبُ على شرب كوبين من دواءِ الأعشابِ البشع وتناول حساءِ العظام المُفِيد.
جعلها تتحسُن وتنخفِض حرارتهُا قلِيلًا مما جعلها تُغادِر سريرها.
وهذا الذِي جعل الطاقمُ يَستبشِر بِالنصَر.

𝟶𝟺𝟶|| الأربَـعُونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن