𝐏𝐚𝐫𝐭 𝟏𝟎

626 64 14
                                    

الخَلِيفةُ|𝑪𝒂𝒍𝒊𝒇𝒉
لاتتجاهلوا الأخطاء الاملائية❤︎︎.
البَارت العاشِر اخِيرًا..

تَدورُ فِي حَلقاتٍ مُظلمة، لاتعلمُ اين هِي، ومالوقتُ، ولاتعلمُ ذاتهَا.
وفجَأةً انبثقت ذكرِياتُ لاتعلمُ مصدرهَا..
"سَيدتِي تعبةٌ جِدًا، ارجو ان ترحمهَا!".
صوتُ فتاةٍ تَرتدِي ثيَاب الخدمِ، راكعِةً امام رجُلِ ضخمٍ غزَا الشِيبَ رأسهُ.

ومن ثُمَ تغيّر المشَهُد إلَى فتاةٍ شقراءُ الشَعرِ، تجلُس على كرسِي هزاز وبِيدها كُتابُ مَا، ترتدِي فُستان فضفاضُ وتدفئ نفسهَا بِوشاحِ ازرقُ داكِن.
من الواضِح انها حامل، بَطنها المُدور يفضحها حتَى وان ارتدتِ فضفاضًا، بجانبها نافِذةُ تَطِّلُ على حدِيقةٌ مَا.

وبعَدها جَاء مشهدُ اجهاضَها، شعرت التِي تُراقِب الوضعَ بِألمٍ بِقلَبها كُلَ ماصرخت تِلكَ الفتاةُ ألمًا.

فِي المشهدِ التَالي، عائِلةُ لم تتوضَح ملامحِهُم يَرتدون الأسَود، بِينهم تِلكَ الفتاةُ الشقراءَ بِفُستانها وقبعتهَا التِي تخفِي جُزءًا من وجههِا
تنظرُ نحو قبرِ مَا، بِصمتٍ.
••

" متَى ستستيقظ؟".
سَأل القائِدُ الطبيبَ الجالِسُ يَطحن اعشابًا.
" لا اعلم حتمًا، يتوقفُ الأمر لدِيهَا، ان كانت لديها رغبةً في الاستيقاظِ أم لا".
نظَر الحاضِرون للِراقدةُ بِسلام، مرَ على اغمائِها اليومِين.
بعَد ما اطلقت قوةً عظِيمةً نسَفت نصِفُ الغابة، وجعلَت من الوحشِ أمامهَا رُفاتًا.

استشعرها جميعُ من كَان فِي السَفِينةُ، وربما حتَى المارِين في البحرِ قُربَ الجَزيرة. ولذلك انطلقوا حالًا بعَد اخذهِا هِي والمتدربان.
تم ضربُ شانكس وباغِي من قِبلَ رايلِي، همَا لم يَضِيعا بَل مثلّوا دورَ الضائِعين ولِذلكَ كادت ڤِيينا ان تُقتَل .

"بَاغِي..استعود؟".
تسائلَ شانكسُ بِندمٍ صَدِيقهُ، لِيُجيبه الازرقُ بالإجابة.
" لِكننا كُنَا احمقين.. كَان الأسدُ الضخمُ سَيهرُسهَا حيةً".
" لكنهُ قُتِل".
صمتَا بعد ذلِكَ طويلًا، لم يَكُونا قادرين حتَى على ابِداء نِقاشٍ او بدءِ مُشاجرة كالمعتَاد، شعرا بِأن السفِينةَ كانت أكثرَ.. مللًا.

" الموبِي ديك على خطِ الرؤية!".
" اوقفوا السَفِينة، ارفعوا الاشرعة!".
تَآمر الرجِالُ فِيمَا بينهم، واسرعوا يُنفذون الأوامر سَريعًا.
كَان روجَر قد تواعَد معَ 'إدوارد نيوغيت' او كمَا يُلقب بِاللحية البيضَاء، على اللِقَاء هُنا مابِينَ العالمِ الجَديد والجُزءَ الاخرمن الخطِ الكَبِير.
وبِالفعل بعد نِصف ساعةِ توقفت الموبِي ديك بِجانبِ الاورو جاكسون.
ونَزل منهَا اللحِيةُ البيِضَاء، واستقبلهُ رايلِي وروجَر.
" اذن، كيف هِي رافتِيل؟".
تبسّم روجَر وقال
" جمِيلةُ بِحَق".
" والان يارجال! اقيموا احتفالًا!".
صرخَ بِها ملِكُ القراصِنة لِيصرخُ الرجالُ.

" هل تقول بأنكَ ستموت يا روجَر؟".
صمتَ روجَر ينظرُ الى كأسِ الساكِي الخاصُ بِه لثوانٍ
" اجل، لم يتبقَ ليَ الكثيرُ من الوقت".
نظر للِاخر لَيتحدث بِأبتسامةٍ
" هل تُرِيدني ان اخبِرُكَ بكيفيةِ الوصولَ الى رافتِيل؟ ايها اللحيّة البيضاء".
لِيرُد اللحيّة بِثباتٍ
" لن اذهبَ الى هُناك، لستُ مهتمًا بِهَا".
••
فِي المسَاء، وبعد ذهابِ اللحية البيضَاء ونومِ الجميع بعد احتفالٍ كبِير.
كَان القمرُ يِشير ان اللِيلَ قد انتصَف، الموجُ هادِئُ والسَفِينةُ تسَيرُ بِبطُئ.

تحركت النائِمةُ لتنهَض بِفزعٍ، وتُبعِد الفِراشَ عنها لِتخرُج أعينها بِصدمةٍ تنظرُ اسفلها.
بيضةُ ذهبِيةُ بِنقُوشٍ حمراءَ مُشجرةً موضوعةُ بِثباتٍ لاتعلمُ مدتهَا.
لِتُتمتم بِفزعٍ
" هلَ البشرَ يَبِيضون؟!".

-𝑇𝑜 𝑏𝑒 𝑐𝑜𝑛𝑡𝑖𝑛𝑢𝑒𝑑..
ارائكم، وتوقعاتكم🧚🏻؟
(420)

𝟶𝟺𝟶|| الأربَـعُونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن