𝟶𝟺𝟶||الأربَـعُـون
لاتتجاهلوا الاخطاء الاملائية ᰔ
اولاً قبل البِدء؛
قَد قمتُ بتغيير اسم الروايةِ تبَعًا لفكرة النهاية، بعد تفكيرٍ عميق㋡ ، كِلاَ الأسمينِ مرتبطانِ بالروايةِ ارتباطًا وثِيقًا لِذا لابأس~
..كِلاَ الطرفينِ صامتان، ماذا يُمكِن للجنودِ ان يقولوا مادَام القادةُ بِذاتهم يختبِئون خلفهم كَأمثالِ سباندام
الذِي اختبئ سَريعًا خلف كومةِ الجنُدِ المتناثِرة حولَ الفتاة.نظرت لهُ بِإستحقارٍ لِتهسهس بِغضبٍ
" هذا التحذِيرُ الاخير، اياكَ والوقوفَ أمامِي".وسَريعًا ماذهبت تحت انظارِ الجميع، نحوَ الجسرِ الذِي يَتكّون بِه احداثٌ مُهمة، رُبما.
وكعادتهِا، استكشفت المكانَ قليلًا، تذوقّت الحلوى التِي كانت تأكُلها كالِيفَا عادةً.
" بِدون سَكر، مُريعة".
تمتمت لِتضع الملعقةَ بِهدوءٍ وتخرج اخيرًا نحو الجِسر.حسَنًا، وصلت عِندمَا كانت روبِين تعُض الحَجر لِكيلا تذهب، مشهدُ مُؤثر تذَكرت انها قد بكّت عليهِ مُسبقًا.
دورُ ڤِيينا هُنا لم يكُن إلا كمتفرجةُ فقطَ، لاتعلمُ لِما ولكِن ربما هذا دورُ الشخصيات المسُاعدةِ للأسَف.
رغم مرور اكثَر من عشرين عامًا لهَا بِهذا العالمِ إلا انهَا لم تخرج عن طورِ الشخصيةِ الثَانوية التِي تسُاعِد البَطل لنيلِ مايُريده.وهذا ما أغضبهَا، كونها أنانِيةٌ للِغاية.
لاتُنكِر انها قد سَاعدت التِمساح قلِيلًا اثناءَ وجودِها في اَراباستَا، هل كنتم تتساءلون يَومًا لِما كانت ڤِيينا موجودةً في جُزرِ السماءِ دون اصدار جلبة؟
حسنًا ، ربما لانها قد ساعدت اينيل فِي انقلابهِ على الحاكِم السابق؟
او انهَا قد تلاعبت بِعقليةِ العجزةِ زعماء عِشيرة شَاندورا؟هَل اصبحَت ڤِيينا شريرًا بَدل ان تُصبِح بطلًا؟
لابأس، لازالت فتاةً لطِيفة أليسَ كذلِك؟~" مَارأيُكَ ان نفجّر الجزَيرة؟".
تسَاءلت ڤيننا بِجانب لوفِي الواقِف، بِإبتسامةٍ خبيثةٍ
تُفكّر بِرد الصاعِ للجزيرة المنفِية.
سَباندام سَيحترِقُ حَيًا.. بِالتأكيد.صمتَ لوفِي مُفكِرًا، انهم القراصِنةُ الأشرار وهم الأخِيار اليس كذلِك؟ وقد ابَدى لوفِي مفهومةُ بِمعنى البَطل.
هو لايُريد كونهُ بطلًا، أنهُ قرصان." حَسنًا.."
ازدَادت ابتسامةُ ڤِيينا ، شعرت بِالأثارةُ من التفكِير بِكمية النارِ التِي سَتندلع بِثوانٍ قلِيلة.
أنت تقرأ
𝟶𝟺𝟶|| الأربَـعُون
Novela Juvenil"إيشيكاوا ڤِيينا" فتاةُ طبيعية من العالمِ الحديث، ماذا ستفعلُ ان وجدت نفسها منتقِلةُ رفقةً عائِلتها الى العالم الخِيالي الذي تشاهدهُ كل ليلة وكيفَ ستتصرفُ عنِدما تجِد انها الوحيدة التِي تمتلكُ ذكرياتهِا؟ One piece تنوية : القصةُ من تأليفي وان كان...