Part 33

270 23 11
                                    

𝟶𝟺𝟶||الأربَـعُون
لاتتجاهلوا الاخطاء الاملائية
..𝟽..
—-

" من الواضِح أنك لم تتخطّى بعد ، أشفِق عليك".
سَخرت منهُ مُذكِرةً أياهُ بِاخر مبارزةً لِهمَا حيثُ انهُ انسحَب من تلقاءِ نفسه عندما وجَد ان الأمرَ سيطول أكثرَ مما ينبغِي.
وهذَا ليسَ السبب الوحِيد، فكانت اصابتهمَا قد اسَتنفذت طاقتهما.

••

" هناكَ حُلفاء اخرون، انا بِأنتظارهم بموعد اللِقاء على طِلال جَزيرة الكعكةٍ".
تحَدثت بِهدوءٍ وهيَ تجلِسُ مُقابِلًا لهُ ، واضعًا كفهُ تحت خدهِ مُتكئًِا عليها مُستمعًا إلى الاخرى.

" أخبرِيني ڤِيينا، مالذِي تُريدينه من هذهِ المعركة؟".
نظرت لهُ مطَولًا ، لِتبتسم

" جزيرة اليوجِين".
" لا أعتقد ان هذا السَبب الحقيقي، مالذِي تِريدينه بِجزيرة اليوجين؟؟ لم اعتدكِ تُنازعين الاخرين على جُزر".

" وانت، ماهو هدفك من مُلاقاتِي هنا؟".

انسحّبت من ذلِك التحقيق بِسلاسةٍ وحولتهُ ضِدهُ سريعًا
ابتسَم لِيتحدث بِلُطِف غير مسَبوق جعلها تتعجبُ

" بِشَأن يَاماتو.."

••

فِي اليوم الموالي، عَادت ڤِيينا الى سّفينتها بعدَ سهرةٍ قضتها هِي وكَايدو تحدثوا فِيها عن خُططها للِحَرب القادمة، ذِكرياتهِم سويًا
وعن ملكِ القراصِنة روجَر.

وللِأسف تم رفضَ عرضُ ڤِيينا للِانضمام لها ، وعادَ كايدو من حيثُ أتَى.
وبالطبع لم يَسلم من مضايقاتِ الأُخرى، واستفزازهِ للمشاركةِ معها هذا سيضمنُ لها الفوزُ المؤكد ولكنّها لم تنجح.

" سنُبحِر بالسرعة القُصوى، التأخر ليسَ من صالحِنا".
أمرتَ بِحزمٍ، لِيركُض الطاقِمُ منفذّين أوامرهَا.

ذهبت هِي الى الحمامِ لِتستحم بِماءٍ ساخِنٍ يُرخِي عضلاتها المُتصلّبة من برودةِ الليّل.
وبِينما هي تستحمُ ، كان افرادُ الطاقِم مجتمعين في الأسفلِ لِتناول الإفطار، لحمٌ مقدد وبيضُ مقليّ مع رغيفِ خبزٍ وحساءِ فِطر.

𝟶𝟺𝟶|| الأربَـعُونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن