𝒑𝒂𝒓𝒕 14

535 55 7
                                    

الخَلِيفةُ |𝐶𝑎𝑙𝑖𝑓ℎ
لاتتجاهلوا الأخطاء الاملائية ❤︎︎.

.

.
أبحَرنا طوِيلًا، مِدةَ أشهُرٍ لم تَكُن طوِيلةً بِالنسبة لِي، كُنت اريد إكمالَ الإبحَار والشعُور بِفلقِ السَفِينةُ لِلبِحَار.
ولكِن غَفلّتُ عن شِيءٍ مَا، إعِتقَال دِي روجَر، وإعدامهُ.

لَقد انضممتُ فِي لحظاتِ طاقم ملكِ القراصِنة الأخِير، للِأسف وتغافلتُ عن الأمرُ المُهِم، ان القِصةُ لم تَبدأ الى الآن، وانها مُجرد تمهيدٍ لمَا سَيحصُل مُستقبلًا، بَعد واحِدٍ وعشرِينَ سنةً مِن الآن.

••
استقّرت فِي 'لوغتَاون' استِعدادًا للِيوم الإعدام، استَأجر كاغِي غُرفتِين فِي إحَد النُزلِ الفَارهِة، وذلِكَ بِسبب ان ڤِيينا كَانت مُتقرّفةً من النُزل البَسيطة.
اعتقِد انها فِي النهاية سَترتدِي الفُقاعة التِي تحجُب عنهَا الهواء..

أُعتقل روجَر منذُ شهران، وإعدامهُ بِالأسبوع القادِم .
لم تستطِع تخطّي الأمرُ حتَى وان كان قبلَ حصولهُ، تبكِي فِي الخفَاءُ كُلَ مَا تتذكرُ الأمرُ وعِندمَا يُلاحِظهُا كاغِي تَقول بِبساطة

" أستعِدُ للِتمثيلية الكُبَرى".
وكِلاهُمَا يعَلمان انهَا تكذِبُ ..

انهُ صبِيحة اليومِ الثالِث بِهذه المدِينةُ الكَدِرة، رغم انها مُفعمةٌ بِالحيويةِ إلا اننِي اشعُر بِأنهَا تخنُقنِي يومًا تِلوَ يوم.
بَدئت معالِمُ منصِة الإعدام تظَهر فِي الساحةِ الرئِيسية، البَحرية تُريدها اطَول منصةِ إعدامٍ رآهَا العالمُ،
وبِالطبع تَلِيقُ بِشخصٍ كملكِ قراصنةٍ ارهبَ حكومةَ العالم.

هِي الأُخرى اخفت نفسهَا، لم تعُد تِلكَ الفتاةَ المُتعّرية التِي كَانت عليهَا قبلًا، تَرتدِي القُبعات التِي تخفِي نصف وجههَا والملابِس الواسِعة.

رغُم انها لم تكُن معروفةً بِالعَالم، ولكِنهَا قد نزلت الى اكثرِ من
جزيرةٍ بِرفقتهِم ورأوهَا العديدُ من النَاس، ولا تعلمُ ان كانوا سَيأتون لِيحضروا الإعَدام ام لا.

منذُ الآن، الحَذرُ واجِب.

تَمشّت فِي المدينةِ رِفقةَ كاغِي، لوقَا ظل بِالمنزِل خَوفًا عليهِ بَالأخص انه مازالَ طِفلًا ولا تعلمُ بعَد ان كانَ قادِرًا على الدفاعِ عن نفسهِ أم لا.

بِالطبع لم تتمشى وحسَب، زارت جميعُ الأسَواق والمحلاتِ، ذهبت الى مقهى لِتشربُ القهوةِ مع فطِيرةُ الزبدة، وفِي الظهِيرة ذهبت الى مطعمٍ يَطِلُ على الساحِل لتناول طعامٍ بحَري.

𝟶𝟺𝟶|| الأربَـعُونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن