1-العشاء الأسود

16K 512 130
                                    

لقد كانت بدايتي و لن أقول أنها نهايتي لأن كل دقيقة معها هي بداية جديدة،لقد بدأت قصتنا بزواج مدبر و عادت لتبدأ بطلاق إجباري ،المشكلة لم تكن فينا بل كانت في من أحببنا،جمعتنا غلطة ماضي و فرقنا إصلاح الحاضر ،و هذه كانت قصة طلاقي من عشقي الذي دمرته بكراهيتي قبل بدايته حتى.

يركض يركض لا يهبأ كم شخص دفع أو اسقط فقد يريد أن يصل لهدفه أن يراها و لو لمرة أخيرة قبل أن يسرقها منه المرض بدأ كل شيء قبل إنفصاله عنها.

------------------------------

تقف أمام ذلك الحائط المغطى بالمعنى الكامل لتلك الكلمة بالقبعات الرياضية أو كما يقول البعض بلكنة عامية كاب اللعنة على تلك اللهجة التي دمرت لغة الضاض.

تضع يدها أسفل ذقنها بحيرة تفكر أي واحدة ستختار الحمراء ذات الأشواك أم الزرقاء المنقطة بالأبيض و كالعادة ينتهي الأمر بقبعة مختلفة تماما.

تركض نحو الطابق السفلي في ذلك المنزل عذرا القصر المملوء بالأثاث الباهظ و التحف الفاخرة قصر كلاسيكي لكن عصري لا يعكس أبدا صورة غرفتها الحمقاء.

"جوليا..جوليا القطار لن يفوتك"قالتها تلك السيدة التي من الواضح أنها في منتصف عقدها الرابع و من شكلها هي من الطبقة المخملية لا محالة.

جوليا:"أمي لدي موعد"قالتها بعجلة و هي تربط أربطة حذائها الرياضي لتقاطعها أمها.

"ألن تفطري إذا؟"سألتها بتذمر غاضب ليجيبها ذلك العجوز الذي يمتلئ وجهه بالتجاعيد التي ترسم خبرة الحياة  و لكن رؤيته تبعث في قلبك الطمأنينة.

"اتركيها إيما فلديها عمل طائل بالشركة،أليس كذلك"

جوليا:"طبعا..طبعا"قالها بإيجاب مصطنع لتنطلق بعدها كالصاروخ لتقف خارج الباب و يوقفها ذلك الالم فهو كصديقها السيء الذي يلتصق بها كاللعنة.

جوليا:"من الواضح لون هذا اليوم من أوله.

----------------------------

تدخل ذلك المقهى كالعادة تجده على نفس الطاولة و نفس الإبتسامة على وجهه التي تبعث في قلبها الدفء،تقدمت نحوه و قد ارتسمت تلك الإبتسامة البلهاء على شفتيها لتلتقي أعينهم بشغف.

"جئتي"قالها بحنان لتجيبه هي بمرح.

جوليا:"لا مازلت لم أتي"قهقه ببلاهة لتتخذ هي مقعد و تشتم تلك الرائحة لتتابع كلامها."أشم رائحة شاي أخضر"قالتها بحماس ليبتسم هو.

"أمامك كالعادة لم أنسى مشروبك و بالليمون أيضا"

جوليا:"دائما لا تنسى أدق التفاصيل زاك"قالتها بإبتسامة جانية ليبعد هو شعره البندقي ليتحدث بثقة .

زاك:"و هل أنا حبيب غبي لينسى ما تحبه  أغلى إنسانة في حياته"سبب كلامه إحراجها لترتشف من كوبها البعض لتنهي ذلك الشعور.

كراهية العشاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن