فتح عينيه بشكل بسيط لا يلمح الا القليل من السقف الأبيض والستائر الزرقاء سمع اصوات أناس تعج بالمكان واصوات تخطيط قلب هاجم انفه رائحة مخدر قويه هو استنتج انه في المستشفى ولكن كيف ولماذا هو هنا ..بدأت ذكريات الأمس تزور عقله شهق بقوه واستقام بشكل قوي لدرجة كل عظمة من جسمه صرخت من الألم
جيكي:وأخيرا استفقت اشعر بأن كل جزء من جسمي يؤلمني بسببك.
جيمين لمح ذالك القابع امامه هو ذهل من وسامته هل يعقل انه هو مديره الذي حمله ليلة البارحة !
جيمين:ا انا اسف لكن من انت ؟(جيمين يريد التأكد)
جيكي:انا من المفترض انني مديرك ياهذا كيف لا تتذكر بسببك مررت بكل المعاناة لم انم جيدًا ولم اكل ودفعت تكاليف المستشفى
جيمين:انا اسف حقاً لما مررت به بسببي لقد فاجأتني هذه الحمى هذا الصباح لكن لم اتوقع ان تصل الأمور لهذا الحد اسف مجدداً .
جيكي:لست مهتماً بما اصابك بصراحة وللتوضيح قمت بمساعدتك لأنها غريزه انسانية كما تعلم كما انني لست مضطرًا لهذا.
صُدم جيمين من اسلوبه هل هو يعاني من عقدة لما الوقاحة ورفع الصوت لكن جيمين تجاهل ذلك بحكم انه مدير شركة ومنقذه
جيمين بتلعثم:ش شكرا لك سيدي سادفع التكاليف لك واسف لأنني سببت لك المعاناة لم اقصد ..
جيكي بصوت ساخر:انا لم اقل هذا لتدفع التكاليف فأني غني بما يكفي لدفع تكاليف مغذية وكمادات ..على كل حال تم قبولك في الوظيفة رغم انني لم ابحث كثيراً عن مهاراتك او اي شي يخصك حتى اسمك لا اعرفه ولكنني احتاجك لأسباب عده في الوقت الرهان لذا باشرت في قبولك بسرعه وضع في عقلك ان لم تروق لي سوف اقوم بفصلك بكل بساطة هل فهمت؟
لم يتوقع جيمين هذا نهائيا هو حقاً كان سعيداً بشكل لا يصدق ولكن في نفس الوقت خائف فهذا المدير لا يبشر بالخير هو فقط اجابه قائلا:حسنا سيدي شكرا لك سأبذل قصاري جهدي لكن متى علي البدء في الدوام ..
جيكي:عليك البدء غداً يبدأ دوامك من الساعة ٨ صباحًا وينتهي الثانية ظهرًا هل فهمت
جيمين:نعم سيدي شكرا لك
جيكي:سوف اتعرف عليك غداً رغم عدم اهتمامي لكن هذا مهم في نطاق العمل للأسف ..الان علي المغادرة فأني تأخرت بما فيه الكفايةكان جيكي على وشك المغادرة قبل ان يستوقفه جيمين بصوته:سيدي انا اعتذر ولكن يجب ان اعطيك تكاليف المستشفى انا اعلم انك غني كفاية لتحتاج لهذا المال ولكن هذا امر شخصي لا احب ان يقوم احد بي اعانتي اقدر لك هذا لكن كما قلت الأمر شخصي.
جيكي:انظروا لهذا الصغير يضن انه ذو مبادئي وكرامه انا ارفض المال لانني لا اريده لا نقاش في هذا .
جيمين:لكنني ...
اراد ان يكمل لولا ذهاب الجسد الضخم بدون اهتمامرغم ان جيمين لم يروقه هذا المدير لكنه فقط قبل لانه يحتاج لهذه الوظيفة وبشدة..
اخذ هاتفه لكن اللعنه هناك العديد من المكالمات الفائته من عائلته
هو نسي حتى ان يطمن عائلته لقد غاب لوقت طويل
اتصل على والدته واخبرها بما حدث وان الأمور على مايرام واخبرها عن قبوله في الوظيفة فهو من فرط سعادته لم يستطيع الصبر الى ان يعود.
أنت تقرأ
مديري القاسي
Romanceاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..