Part25

3.3K 149 25
                                    

جيكي"أهدئ جيمين هذا انا"
جيمين"م-مالذي تفعله هنا اخبرتني انك لن تأتي اليوم"
جيكي"لكنني في النهاية اتيت لقد كانت مفاجأة "
جيمين"هذا غير متوقع ..."
جيكي"ماخطبك ضننت انك سترتمي في حضني فور وصولي"
جيمين"هذا فقط بسبب.."
جيكي"انك مصدوم ؟"
جيمين"لا انه فقط بسبب ما ارتديه انا محرج"
جيكي"فور دخولي وجدتك بتلك الوضعية المناسبة "
جيمين بحرج شديد"مالذي تقوله يبدو انك ثمل ابتعد سأذهب..."
جيكي"تعال هنا الى اين ستذهب "
جيمين"اريد ان ابدل ملابسي"
جيكي"يبدو انك لا تعرف مالذي احضرته لك"
جيمين"ماذا تقصد ؟"
جيكي"فقط اجلس هنا لدي مفاجاءة لك"
جيمين"اخبرتك انني اريد تبدي...."
جيكي بعد ما سحبه من معصمه"وانا اخبرتك ان تنتظر"
جيمين وهو مستلقي فوق الأخر"ه-هذا محرج ارجوك"

اخذت احدى كفيه تنزل ببطيء حتى وصلت لمبتغاها عاصره خصر جيمين من اسفل القميص بشدة وكفه الآخر يجول على ظهره بنعومة

جيمين بخوف يصاحبه الأثارة"م-ماذا تفعل افلتني"
جيكي بعد ما قلب الوضعية واصبح جيمين اسفله على الأرض"انا اريد ان احضنك .."
جيمين بحرج بسبب قربهما"كنت انوي احتضانك بعد تبديل ثيابي"
جيكي"لا داعي لهذا الان لقد رأيت كل شيء بالفعل"
جيمين"ماذا ت-تقصد"
جيكي"اعني فور دخولي رأيت كل جزءك السفلي بعناية كنت تنحني وهذا السروال يشد على أملاكك لكن لا تقلق انا رجل مستقيم"
جيمين"كم من المدة جلسة خلفي هل انت منحرف!"
جيكي"توقف عن الحديث ودعني احضنك"
جيمين"هل انت مدمن احضان انها ليست بمدة طويلة حتى كلها اسبوعان لا تبالغ...م-ماذا تفعل الان...اهه..توقف"
🔞

اخذ يفرق بين ارداف جيمين حتى اصبح يستوطن خاصرته صعق جيمين بسبب انتفاخ تلك المنطقة التي تضغط على مؤخرته الان وليس باليد حيله فهو حبسه اسفله يصنع حضن دافئ معا تلاقي اسفلهما ..اخذ جيكي يقبل وجنتي جيمين ببطىء حتى وصل لثغره كاد يقبله لقد توقف فور تأوه الأخر اسفله بسبب الاحتكاك المبالغ في اسفلهما ابعد وجهه حتى اصبح يقابل الأخر نطق بصوت مهزوز تملؤه الشهوه والأثارة.
جيكي"ما هذا التأوه المعسول؟"
جيمين يحاول جمع اشتات نفسه كانت مرته الأولى ليشعر بمثل هذا الإحساس الدافئ الذي يداعب معدته وبرفقت من يحب انه في النعيم

جيمين"انه فقط مؤلم"
جيكي وهو يقترب من شفتيه وينطق امامها"ماهو المؤلم؟"
جيمين"لماذا تفعل هذا بي"
جيكي"انت تغلق عينيك بأثارة وتتأوه من ابسط لمساتي هل انت حساس لهده الدرجه  ماخطبك جيمين اخبرتك انني رجل مستقيم لكنك تتلوى اسفلي مثل قطة تريد التزاوج"
دفعه جيمين من فوقه بقوه وهو يصرخ"مالذي تتفوه به انت حقاً غريب لقد اعتليتني واصبحت تفرك قضيبك اللعين بمؤخرتي وتجعل مني السبب هذا مقرف انت منحرف"
جيكي"هاهاها يالك من مضحك انه فقط بسبب حجم قضيبي لم اشعر بأحتكاكه انا فقط...اهخخخ... لا عليك لننسى ماحدث الآن  لقد كان جو غريب بين كلانا لكن لا تسيء فهمي ولن اسيء فهمك ماحدث كان مجرد تعبير عن اشتياقنا لبعض ولكنني بالغت في هذا اعتذر نحن اصدقاء بعد كل شيء لا يجب ان نسيء فهم بعضنا فقط من حضن "
جيمين"فقط حضن؟ اللعنه عليك انت تضعني في موقف محرج وهذا بسببك انا اعترف لقد أثارني هذا لكن...(مالذي تفوهت به الان) اعني ...حسنا لنتوقف انا سوف اغادر الان لمنزل تاي كما اخبرتك سوف انتقل عنده اعتذر عن كل شيء وشكرا لكل ماقدمت من خدمة من اجلي لن انسى معروفك ابداً اراك لاحقا"
جيكي"انتظر..."
لارد
جيكي"وااهه كان هذا سريعا هل سيغادر فقط هكذا"

~بعد مدة~
خرج جيمين وهو يحمل حقائبه واحتياجاته ناوي المغادرة قبل ان يستوقفه صوت جيكي الذي يقول"من اخبرك ان تغادر هكذا"
جيمين"ههه ماذا هل سوف اخذ اذنك حتى في قرار انتقالي؟"
جيكي"اعني لما تغادر بهذه السرعه ضننت اننا سنقضي الكثير من المرح عند عودتي هل ستتجاهلني هكذا؟"
جيمين"اي مرح جيكي انت اكثر شخص مريض و متناقض ومفسد للمزاج عرفته في حيات..."
جيكي"اوه جيد اصبحت تستخدم نقاط ضعفي ضدي حسنا جيمين فقط غادر"
جيمين"انا لم اقصد هذا جيكي افهمني انا قصدت انك متناقض اعني...."
جيكي"انت تعلم انني اعاني من هذا المرض اخبرتك سابقاً كي تقف بجانبي وتساندني ولكن بدلاً من هذا تمل مني وتغادر وتسخر من مرضي لكن لا بأس كلها غلطتي لأنني وثقت بك ..عليك ان تعلم يا جيمين انه من الصعب اعطاء ثقه من قِبل شخص خذل كثيرأ بسبب افراطه في اعطاء الثقه لأناس لايستحقون شكرا علمتني درس جيد "
جيمين"ارجوك جيكي لقد فهمتني غلط دعني اوضح هذ..."
جيكي"فقط ابتعد عن انظاري قبل ان افعل شيء اندم عليه بجانب ثقتي بك"
جيمين"لكن اعطني فرصه لأشرح لك ارجو...اهههه"

صفعه قويه داهمت وجهه الأقصر الذي توقع كل شيء الا هذا

جيكي"عليك ان ترا حقيقة مرضي اذن حتى تتأكد من عدم التلاعب معي مره اخرى لقد تجاوزت الكثير من الحدود سننهي كل شيء ونعود كما كنا لكن هناك شيء اضافي....انني سأكون على طبيعتي اكثر هذه المره ولن احاول امساك نفسي ولن اذهب لطبيب ولن اخذ مهديات واذا كنت تريد رؤية شبحي الحقيقي ابقى في عملك هذا لأنني لن اقابلك الا في العمل "
جيمين"سوف ابقى اعدك انا سأبقى بجانبك واساعدك دعني ابرر ماكنت اقصده قبل قليل"
جيكي"هل تريد صفعه اخرى؟"

حاول جيمين الاقتراب واحتضان وحشه ولكن دفعه قويه اسقطته على الارض جعلته يخرج بسرعه حاملاً حقائبه يبكي كالمجنون

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
اعتذر عن الأحداث المؤلمة والبارت القصير لكنني احببت ان انزل لكم بارت مشوق وشكرا لتفاعلكم تذكروا انه يدفعني لتنزيل المزيد رغم انشغالي🤍🤍🤍

مديري القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن