Part16

3.8K 154 12
                                    

استيقظ الجسد الضخم من على السرير لا يغطي جسده الا قطعة من القماش تستر جزئه السفلي، كانت الساعة ١١:٢٢ صباحاً لقد غط في نوم عميق اليوم بسبب ما صاحبه من قلق الليلة السابقة ولحسن الحظ اليوم اجازة الاسبوع لذا لا عمل اليوم .

اصبح كالعاشق الولهان يبحث عن جيمين في الارجاء حتى وجده بنفس وضعية الأمس متكور على نفسه نائم بسبات عميق . عاد لغرفته استحم وارتدى ثيابه، قرر ان يجعل جيمين ينام للمزيد من الوقت بحكم انه عانا كفاية بالأمس .

بعد ما انتهى من روتينه خرج من غرفته مره اخرى وبطنه يقرقر من الجوع . كانت الساعه تشير الى ١٢:٥٤ ولا زال الصغير نائم ،قرر جيكي ان يجعله يستيقظ .

اقترب منه ونقر على جانب كتفه لكن لا استجواب نقر مره اخرى حتى ارتعش جيمين والتفت ليجد جيكي بمظهره المثير شعره المنسدل والمبلول على جبهته ورائحة عطره الرجولي التي هاجمت انفه ، كان يرتدي قميص واسع باللون الابيض و بنطال أسود .

اقترب منه ونقر على جانب كتفه لكن لا استجواب نقر مره اخرى حتى ارتعش جيمين والتفت ليجد جيكي بمظهره المثير شعره المنسدل والمبلول على جبهته ورائحة عطره الرجولي التي هاجمت انفه ، كان يرتدي قميص واسع باللون الابيض و بنطال أسود

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جيكي"هيا استيقظ"
جيمين بصوت ناعس"دعني انام قليلاً ارجوك اليوم إجازة"
جيكي"انا جائع استيقظ كفى نوماً انت نمت لوقت طويل بالفعل"
جيمين"حسنا القليل فقط ارجوك سيدي"

كان سيعود للنوم مره اخرى حتى شعر انه معلق في الهواء رأساً على عقب ملفوف في البطانية . كان جيكي يحمله متوجهه للحمام
نزع اللحاف عنه وبقي جيمين بثيابه يفرك عينيه من شدة التعب
اجلسه على حافة المغسلة وهو يعض شفتيه مستلطف منظر الأخر
كان شعره مشوش وعينيه ناعسه وشفتيه شديدة الحمره من البرد.

جيكي"انظر لنفسك اصبحت كالطفل" يبتسم بهيام على منظر الأخر
جيمين"حسنا سوف أتدبر أمري الآن شكرا لك"
جيكي"هل قمت برسم قلب في المرآة يالك من طفل"
جيمين بحرج"اوه اعتقد انها احدى عاداتي "
جيكي"انا انتظرك بالخارج معدتي تطالب بالطعام لذا لا تتأخر"
جيمين وهو ينزل من المغسلة"حسنا سيدي"

استحم وفرش اسنانه مسح القلب الذي رسمه سابقاً بحرج خرج بالروب يبحث عن حقيبته ، كان يخرج ما يحتاجه من الملابس والعطور قبل ان يُفتح الباب ويجد جيكي امامه ينظر له .

جيكي"هلاً تسرع بطني يؤلمني"
جيمين"انا اسف سيدي فقط سوف ارتدي ثيابي والحق بك"
جيكي"انت تبدو شخص أخر بشعرك المبلول"
جيمين"قال لي كريس هذا لا اعلم ما المختلف"
جيكي" من كريس هل هو مساعدي؟"
جيمين"نعم انه شخص لطيف للغاية"
جيكي بصوت غاضب"كيف تمكن من رؤيتك بشعرك المبلول"
جيمين"كنت الهو في المطر ما بال صوتك؟"
جيكي"ما طبيعة علاقتك معا كريس"
جيمين"ن-نحن اصدقاء"
جيكي" الم اخبرك لا علاقات في العمل ولكنك وبكل بساطة اصبحت صديق لهذا الكريس اللعين حتى انني اشك في هذا"
جيمين بغضب طفيف وهو يقوم"انه شخص لطيف وجيد معي بالطبع سأكون صديقة لماذا لا يمكنني ان اصبح صديق له"
جيكي وهو يصرخ"لكنني اخبرتك لا علاقات اي لا علاقات لم اخبرك ان تصاحب من هو لطيف ومن هو ليس كذلك"
جيمين بصراخ" لماذا تصرخ علي وكأنني ارتكبت خطأ فادح"
جيكي بصراخ اقوى" لأنه كذلك ايها اللعين بالفعل قرأت قواعدي والان انتهكتها وبكل بساطة تقول لم ارتكب خطأ فادح ما مشكلتك ايها القزم اصبحت افعالك لا تطاق كما انك تصرخ علي لا تجعلني افعل شيء اندم عليه جيمين"
جيمين"لما تجعلني المذنب في هذا رغم انك المخطئ _انا اكرهك"
جيكي" حسنا جيمين سوف اقوم بفصل هذا الكريس وننتهي من هذا"
جيمين بصراخ"لكن هذه ليست مشكلة كريس ما ذنبه في كل هذا افصلني انا بدلاً عنه هو بالفعل يواجهه ضائقة مالية "
جيكي"ايها الاحمق انت ايضا تعاني من ضائقة مالية"
جيمين"لكن كريس لا ذنب له انا من تجاهلت قواعدك"
جيكي"حسنا انت اعترفت بخطئك لذا سوف افكر في كيف معاقبتك اولاً في رفع صوتك ثانيًا في تخليك عن احترامي ثالثًا لإنك_"
غضب جيمين بشدة وكان على وشك المغادرة وتجاهل كلام جيكي قبل ان يقوم بسحبه ويحشره في الحائط مقابل لوجهه ينظر له.

مديري القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن