دخلوا المنزل وكان جيمين يلحقه بعينين موسوعتين من شدة اعجابة بالمنزل هذه مرته الأولى يرا فيها منزل بهذه المساحة والفخامة.
اخذ يتجول كطفل تائه قبل ان يستوقفه جيكي بصوت مستلطف به الاخر "تعال اريك غرفتي اعتقد ان عينيك ستسقط فور رؤيتها انها كبيره ومطله على افخم البنايات واهمها"
جيمين" سيدي انت تملك منزل جميل بحق يالك من محظوظ"
جيكي"اخبرتك لا تحكم على الكتاب من غلافه"
جيمين فور دخوله غرفة الأخر نطق قائلا"يا إلهي المنظر من هذا الارتفاع جميل جداً ،صحيح لدي فوبيا المرتفعات لكن هذا رائع منظر الغروب من هنا كم هو جميل"
جيكي"انه كذلك كما ان رؤية الفصول الاربعة من هذا الارتفاع هو كل شيء، تخيل سقوط الثلوج من هنا "
جيمين" اود رؤية الأمطار من هذا الارتفاع سيكون مذهل ، قربك من الغيوم سوف يجعل المطر يصلك قبل الآخرين في الأسفل "
قهقه جيكي على تعليق الأخر وسأله"هل تحب المطر؟"
جيمين"نعم اعشق الاجواء الممطرة رؤية الغيوم المتحاضنه وصوت عتاب الرعد وظهور الوان الطيف معلنه نهاية سعيدة كم احب هذا"
جيكي"هذا غريب لم اسمع احد من قب..." كان سيكمل لكن قاطعه رؤية جيمين لملابسه الداخلية المنتشره في انحاء الغرفة اكمل قائلا"صحيح انا رجل فوضوي قليلاً لا اعتقد اننا سنتأقلم جيداً من هذا الجانب كونك رجل مهووس بالنظافة"
جيمين"هذا صحيح انا رجل منظم لحد كبير ولست مهووس"
جيكي"لقد علمت هذا غرفتك كانت منظمة بشكل كبير"
جيمين"شكرا لك سيدي"
جيكي"هل تعتبر هذا اطراء"
جيمين"بالطبع الم يكن ؟"
جيكي"لا يهم هل انت جائع"
جيمين"لست كذلك" لكن هذا قبل ان يفضحه صوت بطنه
جيكي"انت جائع لا تكذب انا ايضاً اشعر بالجوع لنحصل على بعض الطعام تعال معي"توجهوا للمطبخ فتح باب الثلاجة وكان هناك بعض الطعام الذي اشتراه سابقاً رغم انه لا يجيد الطبخ لكنه قرر ان يتعلم لكن لا حاجة بعد الان فجيمين سيساعده.
التفت لجيمين قائلا"انت تجيد الطبخ صحيح؟"
جيمين"نعم انا طباخ ماهر"
جيكي"حسنا انت تطبخ وانا انظف هكذا سنتمكن من البقاء هذه الفتره معاً بدون عوائق كل منا لديه مهام"
جيمين"لا حاجة انا سأتكفل بكل شيء بحكم انني سأبقى هنا لفتره، كما انني سأعمل في اماكن مختلفة بدوام جزئي حتى ادفع لك استهلاكاتي من طعام وماء وغيرها اثناء تواجدي هنا"
جيكي"انا رجل غني لا احتاج مالك وبخصوص تنظيف المنزل ان اردت القائم به لك هذا ،انت تنظف وتطبخ وانا استلقى هذا يبدو لي جيد صراحة لأنني رجل مشغول كما تعلم"
جيمين بصدمة من وقاحة الأخر المفاجئة " حسنا سيدي هل تريدني ان اطبخ الان"
جيكي"نعم اطبخ اي شيء من المكونات الموجودة في الثلاجة انا لا افقه شيء صراحة لذالك تصرف انت"
جيمين"حسنا سيدي"~بعد مدة~
كان جيكي في غرفته فور تركه لجيمين يطبخ لهما ، استحم وغير ثيابه وهو الان منكب على هاتفته يعمل على أمر ما قبل ان يأتيه اتصال من رقم غريب ،هو كان يعلم من هو المتصل لذالك اجاب:
جيكي"مرحبا"
مجهول"مرحبا"
جيكي"هل فعلت ما اخبرتك به"
مجهول"نعم ولكن سيستغرق الأمر شهر حتى تنتهي القضية كاملة"
جيكي"هذا جيد توقعت ان تأخذ وقت اطول...."
أنت تقرأ
مديري القاسي
Romanceاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..