Part32

3.2K 135 17
                                    

الممرضة"حسنا سيدي بما انك اصبحت المرافق الخاص بالسيد جيمين اريد ان اخبرك بشيء مهم في الخارج"

جيكي"بالطبع سأتبعك بعد قليل لا اريده ان يلاحظ غيابي "

الممرضة"كم انت مراعي حسنا سأنتظرك في الخارج و سأخبر سيد تاي اولاً"

عاد جيكي لسرير جيمين

جيكي"هل اكلت شيء؟"

جيمين"ليس لدي شهية ابداً "

جيكي"حتى وان كنت لا تمتلك شهية عليك ان تتغذي "

جيمين"لا تقلق سأتناول وجبتي التالية على الغداء الآن اريد فقط ان انام"

جيكي"حسنا جيمين عليك لتنم جيداً أحلام سعيدة اتمنى ان اكن فيها "

اصبح يغطيه بالفراش لحظات حتى رحل الأخر الى عالم الأحلام

بعد ان تأكد ان صغيره نام توجهه مباشرة الى الممرضة التي اخبرته سابقاً ان هناك أمر مهم بشأن جيمين

جيكي"ماخطبه هل اصابه مكروه وانا لا اعلم؟"

الممرضة"لا سيدي جسدياً هو لم يتعرض للأغتصاب فقط علامات تدل على العنف الشديد "

جيكي"ارجوك اخبريني بكل ماتعرفينه عن حالته لا اريد ان اسأله واذكره بكل ماحدث معه"

الممرضة"هو فور وصوله بعد الحادثة كان يرجف بشكل هستيري ويتعرق وهذه أثار الهلع والخوف لذا اعطيناه جرعه كبيره من المهدئات لذلك هو يضن انه بخير بسبب جرعة المهدئات لكن فور زوال مفعول المهدئات ورجوعه لحالته الطبيعية  سوف يصاب بنوبة الهلع مره اخرى بشكل اكثر خطورة لإنه سيكون اكثر ادراك للواقع وايضاً قمنا بأعطائه جرعة منوم قبل قليل حتى يتمكن من النوم جيداً فبعد ماحدث له لن يستطيع النوم لفتره طويلة تلازم اليوم او اليومين على حسب نوبة الهلع التي يصاب بها . ارجوك سيد جونغكوك ابقى معه وساعده هذه الفتره هو يحتاج لعلاج نفسي ويريد من يسانده"

جيكي بحزن شديد"ه-هذا حقاً مفاجئ لقد تعرض لمثل هذا الموقف من قبل لكن ماحدث اليوم كان مختلف اتمنى ان يتحسن قريباً سأكون معه واسانده لن تغفل عيني عنه ابداً وأيضا شكرا لك "

الممرضة "ارجوك سيد جونغكوك لا تحزن وجهك اصبح شاحب فجاءة.."

جيكي"لا استطيع ان اخفي كم انا حزين الان قلبي يحرقني وبشدة القهر والحسره والحزن والندم كل هذه المشاعر تعارك قلبي الآن اريد قتل من تسبب في هذا لجيمين اريد ان امحيه من هذه الحياة كيف يجرؤا !"

قاطع حديثهما دخول تاي بهالته الحزينه

تاي"سيد جيكي هل يمكننا التحدث في الخارج؟"

جيكي"بالطبع سألحق بك بعد قليل اين ستكون ؟"

تاي"الحديقة التي بالأسفل على يمين باب الطوارئ"

مديري القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن