Part 12

3.7K 146 7
                                    

                                      -تنبيه-
بارت يحتوي على كلمات قصيرة خادشة للحياء ان كنت لا تحب ذالك غادر من فضلك💗
________________________________

وصلوا سيارة جيكي لكنها ليست مثل السيارة التي اعتاد جيمين على
ركوبها كانت سيارة بنمط اخر وهذا ما ادهش جيمين هو استنتج انه فاحش الثراء .شعر بالقليل من الغيره لأنه لا يملك حتى سيارة عادية.

(سيارة جيكي )

تعجب جيمين قليلاً من هوس جيكي باللون لأسود فكل ما يخصه  اسود حتى سياراته سوداء، عكس جيمين المحب للألوان الزاهية كالأزرق والوردي والأبيض

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تعجب جيمين قليلاً من هوس جيكي باللون لأسود فكل ما يخصه اسود حتى سياراته سوداء، عكس جيمين المحب للألوان الزاهية كالأزرق والوردي والأبيض .تجاهل جيمين هذا واقترب من السيارة

فتح الباب بكل سهولة عكس السيارة الأولى ،جلس على الكرسي ووضع حزام الأمان بدون مساعدة جيكي ككل مره فهذه السيارة تبدو اقل تعقيداً .جهز اصبعيه في اذنيه مستعداً للصوت الصاخب للسيارة قبل ان يسمع قهقه قويه بجانبه التفت ليرا جيكي مغشي عليه من الضحك هل هو مجنون!

جيكي وهو يمسح دموعه اثر الضحك"هذه السيارة لا تصدر صوت اثناء تشغيلها يالك من طفل الا تفقه في السيارات!"
جيمين بحواجب معقوده وكم اصبح لطيف"انا لا املك سيارة لذالك لا اعرف كثيراً عن السيارات "
جيكي"كونك لا تملك سياره هذا لا يعني انك لا تميز السيارة التي تصدر صوت وغيرها ايها الطفل"
جيمين" ت توقف هذا محرج"
جيكي بابتسامة يقوم بتشغيل السيارة"لا عليك انت تبدو لطيف"

ساد الصمت وكان جيمين كالفراولة الان من شدة احراجه .التفت له جيكي وهو يقود بسرعة عالية قائلا"ايتها الفراولة هل وضعتي الحزام جيداً "
"نعم ....ايها الفجل" قال نهاية كلامه بصوت خفيض للغاية لكي لا يسمعه الذي يقود لكنه بالفعل سمعه وقال"ماذا قلت يا جيمين؟"
جيمين بتوتر"ق قلت نعم" جيكي"ليس هذا نهاية كلامك ماذا قلت"
جيمين"ل لم اقول شيء". جيكي"هيا توقف عن الكذب اخبرني ماذا قلت" جيمين بصوت مهزوز وخفيض"ق قلت ف فجل اعتبرها مدحه لأن شعرك جميل" اخذ جيكي يضحك قبل ان يقول"يالك من طفل عليك فقط قول هذا دون خوف، حقيقتاً املك صديق اسمه يونقي يلقبني بهذا اللقب اذا غضب"فتح المراءه امامه نظر لنفسه وهو يبوز شفتيه وبدا كالطفل ناطقًا"هل حقاً ابدو كفجل هذا محبط يجب ان اقص شعري"
جيمين"لا لست كذالك انا اسف لم اقصد تشبيهك بالفجل"
جيكي"لا يهم هيا اخبرني اين منزلك الجديد"
جيمين"صحيح كدت انسى "

مديري القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن