دخل لمكتبه بعد ماسلم القهوة لمديره وبحكم انه يومه الاول لم يكن على عاتقه اعمال يقوم بها هذا ماكان يعتقده قبل ان يدخل عليه كريس بكومة كبيرة من الاوراق هو اقسم انها تفوقه طولاً من كثرتها
وضعها على المكتب وكما هو متوقع انزلقت حتى عبت مكتبي .قال كريس وهو يلهث بسبب التعب"هذه اعمالك لليوم كانت متراكمه حتى نجد سكرتير اي مايقارب اعمال اسبوعين قمت بتقسيمها لك لمدة اسبوع اي كل يوم سوف تستلم مثل هذه الدفعه وتقوم بالعمل عليها ستكون متعب اعتذر من اجل هذا "
نظر جيمين بخيبة أمل على مكتبه المغطى بالأوراق قائلا"لا بأس سوف اقوم بهذا انا استطيع"
رد كريس"هل تعرف كيف تقوم بهذا ام اشرح لك عليك جدولة المواعيد والمقابلات والاجتماعات"
جيمين"نعم لا عليك ياكريس سأقوم بفعل هذا على اكمل وجهه"
كريس"جيد الان سوف اغادر فايتنغ"غادر وترك ذالك الصغير منكب على كومة الاوراق يعمل منذ ساعات بدون توقف هو شك لوهله ان الاوراق تتكاثر لايعقل!
اثناء العمل على الاوراق لاحظ اختفاء جيكي فهو ليس موجود في مكتبه منذ مدة هل هو غادر بالفعل نظر للساعه وكانت تشير الى١٢:٥٠ هل علي ان اصرف نظري قليلًا عن هذه الأوراق والتحدث الى تيتي سأستغل غياب هذا الوحش ..
يتصل بتيتي خاصته حتى رد عليه تاي"انظروا من يتصل بهذا
الوقت هذه ليست عادتك ".
جيمين وهو يقهقه"ماذا افعل لقد اشتقت لك وبالأمس لم نتحدث كثيرا هل انت مشغول الان"تاي"لست كذالك انا بالفعل اشتقت لك عند عودتي من تايلند سوف احطم ضلعوك بين احضاني ايها الصغير"
جيمين"توقف هذا مخيف لما عليك تحطيم ضلوعي.وما مشكلتك انت ومديري معا طولي اكتفيت من السخرية على طولي"
تاي"من قال انني استهزء بطولك انت اكثر شخص في العالم احب طوله انت لطيف جيمين.ماذا اخبرك مديرك اللعين حتى تستاء"
جيمين"لا اعلم هو يبدو غريب ومختل يعاملني بقسوة ويلقبني بقزم ويفقد اعصابه من اتفه شيء اليوم تأخرت بسبب تعطل السير كاد يقتلني بدون معرفة اسبابي وقام بااعطائي قواعد العمل واتضح انه قام بكتابتها لي فقط .ضمن القواعد عدم الخروج من المكتب بدون ان استأذن منه، ويقول انه لا يتحمل اي سبب يأخرني عن العمل الا وفاتي هذا ارعبني حقاً .وقام بتسليمي اعمال اهلكت بدني في يومي الأول. وهو يضع بيني وبينه حاجز زجاجي ليتمكن من مراقبتي واستغليت اختفائه بالأتصال عليك"
صرخ تاي بعصبيه"لماذا عليك البقاء في هذه الوظيفة اللعينه هو يعاملك كحثاله جيمين من هو حتى يقول لك هذا الكلام قدم استقالتك جيمين وإلا سوف اغضب منك ولن اتكلم معك مرة اخرى كيف يجرؤ على معاملتك بهذه الطريقة الحيوانيه يراقبك ويفرض عليك قواعد سجنيه من هو هذا اللعين اقسم ان رأيته سوف اهشم وجهه"
أنت تقرأ
مديري القاسي
Romanceاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..