مر شهر بالفعل كان جيمين يلتزم بالقواعد ويحرص على عدم ارتكاب اي حماقة من شأنها تنزعه من هذا العمل الذي اصبح قوته هو وعائلته بعد افلاسهم . كان هذا الشهر كالجحيم على جيمين هو لا يصدق انه سيستقر في هذا العمل اصبحت حقيقة استقراره معا هذا الوحش كالحلم، انه فقط يهينه ويعامله اسوء معامله حتى انه حاول ضربه في كثيراً من الأحيان لكنه فقط يقوم بدفعه لتخفيف عن غضبه لأتفه الاسباب.معظم المشاكل التي تحدث معا مديره هو لا يعرف سببها الى الان ،استنتج جيمين ان جيكي يخفف ضغوطه النفسيه بالصراخ والغضب عليه، ماذنب جيمين في هذا انه ايضا يعاني ولو انه لجأ للعنف لقتل جيكي بذاته وانتهت هذه المهزله التي يعيشها.
عاد جيمين للمنزل بعد انتهاءه من العمل الساعة ٧:٢٢ لأن جيكي قام بمعاقبته للمره الألف وكرس الأعمال على عاتقه بسبب ان جيمين احظر له على الفطور كروسان بالجبن الأصفر بدل الأبيض لأنها نفذت الكمية . لم اعد اشعر بأنه عقاب لأنه اصبح روتيني المعتاد كل يوم يقوم بالصراخ علي لأتفه سبب ويقول انت معاقب.
دخلت المنزل أخيراً اريد النوم وفقط ،كنت على وشك الصعود لغرفتي قبل ان تستوقفني امي قائلة "اخيراً اتيت ،ماهذا العمل لماذا لا تعيش في المكتب وفقط"
جيمين بستهزاء"اود ذالك لكنني افضل النوم على سريري"
ايرين"بني اعلم انك تعب الان لكن هناك موضوع مهم نريد ان نخبرك به انا وابيك منذ اسبوع لكننا اجلناه لأنك بدوت مرهق في كل مره تعود فيها للمنزل، اخبرنا اخيك على هذا القرار بقي انت واتمنى بصدق ان توافق لأن هذا الشيء سيساعدنا "
جيمين"لم افهم ماهو الشيء الذي سيساعدنا اعتقد انها احدى خططكم الجديدة التي سوف تدمرنا اكثر واكثر"
اب جيمين سون"لا ترفع صوتك على امك وتعال لغرفة المعيشة سنخبرك بحكم انك ابننا وفرد من هذه العائلة لكن هذا لايعني ان رأيك سيهم او يغير قرار اتخذته كا والدك وكشخص عاقل وافقه في هذه الأمور هل فهمت"
جيمين"حسنا ابي لكن كوني فرد من هذه العائلة فمصيري مرتبط بمصيركم ويحق لي ان ابدي رأيي لأنني ابنك كما ذكرت"
سون"جيمين لا تفقدني اعصابي توقف عن الحديث انت لا تعلم ماهو القرار حتى ،توجهه لغرفة المعيشة الان"انصاع جيمين لأمر والده وذهب لغرفة المعيشة ،جلس على احدى الكنبات وهو يسمع والديه يتهامسون قبل ان يدخلو الغرفه.جلسوا امامه ،شابك والديه يديه قبل ان يتكلم"اسمع بني هذا القرار الوحيد الذي توصلنا له انا وامك فهو الشيء الوحيد الذي سينقذنا في هذا الوضع"
جيمين"ماهو ابي فقط تحدث بصراحة انا لم يعد يهمني شيء"
سون"حسنا اذن قررنا بيع هذا المنزل والذهاب لبوسان انا وامك نستقر هناك عند جدك وجدتك مؤقتا حتى نجد حل لهذا الوضع سنأخذ نصف المال الذي سنحصل عليه من بيع المنزل ونعطيك إياه حتى تستأجر منزل صغير لك وتستقر هنا من اجل عملك"
هو حقاً صعق من قرار والديه كيف لهما اتخاذ خطوة كهذه
جيمين بدهشة" لكن مافائدة انتقالكم لبوسان هذا اسوء لأن عملك هنا ومنزلنا الجميل الذي احتضن اجمل ذكرياتي كيف استطيع مفارقته"
سون"لا عليك استطعت نقل عملي هناك والفائدة من انتقالنا لبوسان اولاً نحتاج المال الذي سنبيع به هذا المنزل ثانياً هو ان نجد اللص الذي اختلسني فهو هرب لبوسان قريباً سنقبض عليه واسترد لك المنزل اعدك جيمين" اكمل بحزن"انا اسف هذا كله بسببي لولاً حدوث هذا لعشنا بسلام مثل ماكنا قبل انا اب سيء اعترف بهذا"
جيمين"لا ابي لست كذالك هذه ليست غلطتك الحق على الذي سرقك واستغلك الحقير كيف امكنه خيانة ثقتك به"
سون"حسناً الأهم اننا سنغادر بعد اسبوعين قم بتوضيب اغراضك وانا بالفعل وجدت لك شقه بالقرب من عملك اردت ان اريك اياها اولاً اعتقد انها انسب شيء وجدته وهي الأقرب لمقر عملك وسعرها مناسب لكنها صغيرة انها تناسبك على كل حال انت ستعيش وحدك"
جيمين"صحيح ماذا عن اخي"
سون"هو سوف يعقد زواجه معا داهي على الورق الأسبوع المقبل وهي بالفعل تمتلك منزل سيعيشون معا بعضهم"
جيمين"واااه انا اشك في انني من هذه العائلة كيف لكم الا تخبروني بأمر مهم كهذا انا محبط "
سون"اسف بني لكن لم تحدث فرصه"
جيمين"انا سأصاب بالجنون اشعر انني احلم معا كل هذه الصدمات اشعر بالصداع انا فقط سأذهب للنوم"
سون"حسنا بني تصبح على خير"صعد لغرفته رمى نفسه على الفراش ودفن وجهه في الوسادة صرخ بأعلى صوت واخذت الدموع مجراها هو كان يحتاج لهذا منذ فتره طويلة لم يعد يقدر على كبت دموعه بعد الان هو فقط بكى الى ان نام
~عند جيكي~
كان في احدى المطاعم الفاخرة رفقة يونقي فهذا لقاءهم الأول بعد ماقدم استقالته يونقي وغادر واليوم قرر المجيء للقاء جيكيجيكي"وأخيرا تذكرت ان لديك رفيق اسمه جيكي في سيؤول"
يونقي"كيف لي الا اتذكر وانت كل يوم تهاتفني لساعات"
جيكي"يبدو انني الوحيد الذي ابادر في هذه الصداقة"
يونقي"الصداقة لا تُحدد بعدد المكالمات واللقاءات والمحادثات بل بالأحترام والتضحية والثقه والحب..." كان سيكمل قبل ان وضع النادل الاطباق امامهم
جيكي"ها قد بدأت القطة الحكيمة انا فقط امزح"
يونقي"صحيح ماذا حدث هل وجدت سكرتير جديد"
جيكي"نعم لقد وجدت"
يونقي"فتى ام فتاة"
جيكي"لما يهمك الأمر"
يونقي"ماذا انا فقط اريد ان اعرف"
جيكي"انه فتى لكنه جذاب جداً ليكون كذالك"
يونقي"ماذا تقصد"
جيكي"اعني ملامحه ورائحته وكل مايخصه جذاب بشكل غريب"
يونقي"انت الغريب مالذي تتحدث عنه هل انت شاذ"
جيكي"انا لم اقصد هذا افهمني انا لست شاذ انا حقاً امقته هو احمق ويعكر مزاجي استحالة ان ينتهي يوم بدون مشاكل معه "
يونقي"هل اداءه الوظيفي سيء لهذه الدرجة "
جيكي"لا انه يقوم بعمل جيد من ناحية العمل لكنني فقط اتعصب من تصرفاته انا اشعر بأني امقته بدون سبب "
يونقي"كيف تمقته وانت تنجذب له"
جيكي"انا لا اعلم لكنه جميل جداً حتى الد اعداءه لا يستطيع انكار كم هو جميل وجذاب ورائحته شيء اخر"
يونقي"لا اعلم هذا غريب انجذابك المبالغ لرجل"
جيكي"توقف لا تشوش علي افكاري ارجوك انا مبعثر اصلاً"
يونقي"ان كنت تكرهه لهذه الدرجه لما لا تقوم بفصله"
جيكي"انا لا اعلم ان كنت اكرهه حقاً لكن تصرفاتي تجاهه تدلني على هذا الاستنتاج وسبب عدم فصلي له انني لست بمزاج للرجوع لنقطة الصفر والبحث عن موظف وتتراكم اعمال الشركة كما انه جيد من ناحية العمل ويقوم به على اكمل وجهه"
يونقي"ماهو اسمه"
جيكي"يونقي انت غريب اكثر مني لماذا تسأل عن اسمه"
يونقي"انه فضول ارجوك"
جيكي"اسمه جيمين"
يونقي"اسم لطيف"
جيكي" حسنا لنتوقف عن الحديث عنه هذا يخنقني"
يونقي"لك هذا"•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
شكرا من القلب لدعمكم لهذه الرواية رغم انها لم تروق لي ويوجد بها الكثير من الأخطاء لكنني سأستمر في نشرها لأنكم احببتموها البارت القادم سيكون اجمل اعدكم🤍🤍
أنت تقرأ
مديري القاسي
Romanceاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..