~الساعة الرابعة~
انتهى جيمين من عمله أخيرا واخذ يطقطق عظام جسمه التي التصقت ببعض اثر كثرة السكون دون فعل اي مجهود غير العمل على هذه الأوراق ،هو انهى عمله بشكل مثالي لا ينقصه شيء.دخل جيكي بقوه المكتب مما جعل الصغير يقفز خوفاً.جيكي اقسم ان هذا الطف موقف شاهده في حياته عيني جيمين المفتوحه وفمه جلعه قابل للأكل لكن تجاهل ذالك وتقدم لمكتب جيمين التي تملئه رائحة الفانيليا والخوخ جلس بالقرب منه نطق اخيرا"هل انتهيت"جيمين بخوف" ن نعم سيدي يمكنك التأكد" جيكي"لا داعي فأني تأخرت بما يكفي، هيا اخرج انتهى وقت عملك" نطق جيمين بتوتر"سيدي هل يمكنني ان اتصل بوالدتي واخبرها عن سبب تأخيري انها تتصل منذ مدة هل لي بمكالمة واحدة فقط"شخر جيكي بااستهزاء قائلا"اتصل ومهلتك خمس دقائق لقد انتهى الدوام لكن كونك لا زلت في المكتب ستحرص على قواعدي"جيمين"حسنا سيدي ش شكرا لك"
كان جيكي يراقبه وهو يخرج الهاتف من جيبه بابتسامة مشرقه كان من الواضح انه يحب والدته بشدة اثر تلك الابتسامة ياله من محظوظ
ثواني حتى تحدث جيمين بسرعة لطيفة
"مرحبا امي"
"نعم انا بخير فقط انجزت الكثير من الأعمال"
" لا استطيع التحدث معك كثيرًا انا مستعجل"
"انا بخير حقاً لا تقلقي"
"احبك اكثر"
"لا يهم سوف اكل اي شيء تعده يداك"
"اوهه حقاً"
اخذ يقهقه دون توقف قبل ان يقاطعه جيكي يخبره انه يجب ان يتوقف انتهى الوقت رغم انها لم تمر دقيقتان حتى لكن جيكي لم يرد ان يسمع المزيد فقلبه تحطم بشدة لا احد يقلق عليه ولا احد يهتم به غير يونقي هو يفتقر للعائلة وبشدة.
تحدث جيمين مرة اخرى"امي يجب ان اغلق الان قريبًا سوف اكون عندك"
"حسنا الى اللقاء احبك(قبلة)"رفع نظره لجيكي والأبتسامة لم تزول عن وجهه نطق اخيرا"حسنا سيدي سوف أغادر الان شكرا لك" بدا سعيد جداً عكس جيكي فهو سيعود للمنزل لماذا ملامحه منكمشه هكذا هو يعلم ان ماسيقابله هو الفراغ في ذالك المنزل البارد لا يحوي اي دفء.
جيكي:انتظر سنصعد الاصانصير معاً لا مزاج لي في انتظاره يصعد مرة اخرى"
جيمين"حسنا سيدي"دخلوا المصعد معا بعض وكان الصمت ثالثهم.
عند وصولهم الطابق الارضي كانوا يسيرون في نفس الاتجاه فجاءة دون سابق انذار كانت السماء ملبدة بالغيوم والامطار تهطل بغزارة سأل جيكي بدون تردد"هل انت تذهب في الحافله"
جيمين"نعم سيدي"
جيكي"لا يوجد حافلات الان "
جيمين" حقا هذا سيء كما انني لا املك مظله"
جيكي "يمكنني ان اوصلك"
جيمين" لا لا سيدي لست مجبر على هذا "
جيكي"انا لا افعل هذا من اجلك سيكون من السيء ان تركتك تسير تحت المطر ثم تمرض وتتغيب عن العمل فغداً يوم مهم يتطلب وجودك هذا يعني انني لست مهتمًا بصحتك او ماشابهه فقط من اجل العمل " جيمين وهو يحدث نفسه (لماذا عليه ان يتصرف هكذا ليس عليه التوضيح كم هو وقح ولا يريد المساعدة فقط من اجل مصالحه)
جيمين بتردد"ح حسنا سيدي شكرا لك"هو يريد الوصول للمنزل بسرعه لذالك لم يرفض طلب جيكي
أنت تقرأ
مديري القاسي
Romanceاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..