جيون جونغكوك (مستقيم) يبلغ من العمر ٢٤عاماً مدير لأحد الشركات التي ورثها من والده جيون الذي قام بإعطاء جونغكوك ابنه الوحيد هذه الشركة ليبدا بتنمية عمله الخاص.
حاد الطباع مزاجي وسريع الغضب لا يحب ان يتدخل احد في شؤونه انطوائي ولكن كثرة الاعمال المتراكمة على عاتقه جعلته يحتك في الكثير من البشر وهذا مايكرهه بشدة .يكون لطيف فقط عند تواجده معا صديقه يونقي فهو يصبح شخص اخريونقي (مستقيم)يبلغ من العمر٢٩مساعد جيكي السكرتير الخاص به وصديقة الوحيد والمقرب . يشعر جيكي نحوه بالراحة فهم اصدقاء منذ ٥ سنوات يونقي بارد وهادئ لا يحب التدخل في شوؤن الاخرين لذلك راق لجيكي، لا يغفل عن عمله او يتكاسل عنه وهو أيضا خجول جدًا عكس مايظهر من برود وعدم اهتمام.
______________________________بطلنا الثاني لهذه الرواية المسمى بجيمين (يظن انه مستقيم على مايبدو له)يبلغ من العمر ٢٦ فتى جذاب عبارة عن كتلة لطافة متحركه بخدوده الحليبيه وبشرته الناصعه وشفتيه التي تشبه الكرز ،كل تفاصيله مبهمه وجذابة وهو بشكل غريب مثير في الوقت نفسه .يحب التنزه وقضاء الكثير من المرح برفقة صديقة تاي ولكنه انطوائي اذا تطلب الامر مقابلة ناس جدد ووجوه جديدة .خجول لدرجة كبيره. يعيش معا عائلته المحببه لقلبه المكونه من اب وام واخ اكبر عائلة سعيدة مقتدرة الحال .الأمر العجيب انه لم يحظى بفرصة مواعدة من قبل فهو ليس مستعد لمواجهة امر مثل هذا ويعتقد انه شيء بغاية الأهمية يتطلب منه المزيد من الوقت حتى يحصل على شريك حياته فهو لا يحب خوض العلاقات العابرة فقط من اجل المتعه وتضييع الوقت فهو يبحث عن حب حياته الذي سيستمر معه الى مماته ياله من رجل نبيل .
تاي او تيتي كما يلقبه جيمين(ثنائي الجنس لكنه غير متأكد ولم يخبر احد من قبل) يبلغ من العمر ٢٦ صديق طفولة تشيم والذي هو جيمين ولكن هذا اللقب اللطيف كان يصاحب جيمين منذ صغره لانه يليق له اكثر من جيمين هذا ماقاله تيتي ،درسوا الثانوية معا بعضهم فهم منذ فترة الثانوية اصدقاء ..تاي مودل يعمل لاحدى البراندات فهو بطبع سيصبح مودل كيف لهذه كتله الاثارة والوسامة الا تصبح شي ملامحه الحاده وفكه المرسوم كل شي فيه مثالي يبدو مغرور ولكنه لطيف جدًا .
أنت تقرأ
مديري القاسي
Romantikاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..