Part34

2.9K 124 8
                                    

جيكي"هل اشتقت لمنزلي؟"

جيمين"في الحقيقة نعم رغم اننا لم نتوافق هنا لكن كانت هناك الكثير من اللحظات الجميلة لا انكر"

جيكي"هذا مريح اعتقدت انك ستكره التواجد فيه بعد ما حدث بيننا في كثيراً من الأوقات كنا فقط نتشاجر اتمنى ان لا نفعل هذا بعد الآن و لنصبح صديقين جيدين لبعضنا"

جيمين بحزن"بالطبع لنصبح افضل اصدقاء..."

جيكي"لماذا لا تعيش في منزلي اعلم ان قدومك معي اليوم سيكون مؤقت لكن لماذا لا تعيش معي ونصبح رفقاء سكن"

جيمين"لا استطيع جيكي لن اكون عالة عليك"

جيكي"مالذي تقوله عالة! نحن اصدقاء ولكن اذا كان هذا يشعرك بعدم الارتياح اعني تواجدك بدون مقابل يمكنك دفع لي ايجار شهري"

جيمين"لماذا تريدني ان اعيش معك؟"

جيكي"طوال حياتي كنت اعيش لوحدي واعتدت على هذا لكن فور دخولك لمنزلي آنست وحدتي وملئت منزلي بالحب، علمتني كيف تكون لذة الطعام ومتعة مشاهدة التلفاز، الشعور بالحماية والأمان لأن احدهم رفقتك حتى ثلاجتي امتلئت بوجودك"

جيمين"انا ايضا استمتع بوجودي معك واكون سعيد عندما اقضي وقتي برفقتك سأفكر في الأمر"

جيكي"حسنا هذا الأسبوع كله محجوز لي اذا اراد تاي ان يستردك عليك ان ترفض بعد اسبوع يمكنني السماح لك بالذهاب. وفكر بخصوص اقتراحي جيداً اعتقد ان كلانا يحب هذا"

جيمين"حسنا سأفكر جيداً شكرا لك جيكي "

جيكي"انا جائع والآن وجبة العشاء ما رأيك في الدجاج المقلي؟"

جيمين"جيد اريد ان أكل كثيراً اليوم"

جيكي"في النهاية لا تأكل الا جزء من الطعام "

جيمين"سأريك كيف التهم الطعام بعد قليل"

جيكي"أرى ذلك ايها الصغير"

جيمين"اوه والدتي تتصل امهلني لحظة اعتذر"

جيكي"حسنا اذهب لإجراء مكالمتك وانا سأطلب الدجاج"

جيمين"مرحبا امي ..."

ايرين"بنييي اشتقت لك كثيراً لماذا لم تتصل بي لقد انشغلت حقاً "

جيمين"اسف امي آنا ايضاً انشغلت بالعمل وأمور أخرى لذا لم تحدث فرصه واتصل بك انتي ووالدي"

ايرين"لا بأس بني الأهم هو عملك وصحتك احرص على الأكل جيداً والنوم جيداً ولا ترهق نفسك "

جيمين"حاظر امي سأحرص على ذلك"

ايرين"انا في عجلة من أمري الآن وهناك الكثير لأخبرك به من اين أبدا أخشى ان اصدمك"

جيمين"ماذا هناك اخبريني اعتدت على ان اكون أخر من يعلم هل هذا لأنني الأصغر في العائلة "

مديري القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن