جيمين بوجهه مرعوب"م-ماذا هناك"
جيكي وهو فوقه"هل تتصرف بوقاحة فقط لأنني تعاملت معك بلطف؟"
جيمين"لم افعل شيء خاطيء ابتعد "
جيكي"هل انت متأكد من هذا؟"
جيمين"ان كنت لا تنوي اخباري بما ارتكبت فابتعد عني"
جيكي"انسى كل شيء لطيف حدث معك اليوم ستكون النكره التي عرفتها لأول مره سأريك جحيمي مجدداً حتى تعرف مع من تتعامل سيد جيمين سنتخلى عن مفهوم الصداقة الغبيه التي حدثتك عنها سابقاً وتعود جيمين المطيع الذي يندهني سيدي وفقط .كوني تعاملت معك بلطف لا يعني ان تتصرف معي بوقاحة هل فهمت ايها الصغير النجس"
جيمين"ما خطبك جيكي لما تتصرف هكذا فجاءة انت تخيفني "
جيكي"هذا انا جيمين لم اتغير قط لكنك انت فقط تتوقع الافضل من شخص سيء مثلي اعترف بأنني وحش مثير للمتاعب وعليك تجنبه والتعامل معي بحذر ليس العكس ،احذرك لا اريد ان اريك المزيد من جوانبي التي ستمقتها وستكرهها لا محالة"
جيمين بصوت باكي"انت لست كذلك جيكي انت جيد وصالح"
جيكي"واللعنه لا تنطق اسمي بين شفتيك سأمزقها لك"
جيمين"انت تخنقني ابتعد ارجوك"
جيكي"احذرك للمره الأخيرة لا تتصرف هكذا مره اخرى"وقف جيكي ناوي المغادرة قبل ان يمسكه جيمين من مرفقه
جيمين"انا سأغادر منزلك وسوف استقيل من العمل ولا اريد رؤيتك مره اخرى لقد حطمتني بما يكفي جيكي "
نوى الخروج قبل ان يشده جيكي من شعره ممسكاً بذقنه حاشره على الجدار يهسهس امام وجهه"اقسم بالسماء وملكوتها ان غادرة هذا المنزل سأريك ماهو اشنع بارك جيمين"
جيمين"انت تؤلمني توقف ماخطبك جيكي "
جيكي"اخبرتك ان لا تنطق اسمي" شد شعره اكثر
جيمين وهو يبكي"ارجوك ارجوك توقف انت تؤلمني توقففف"
جيكي"لدي مهمة سأنجزها بالخارج في بوسان سأستغرق اسبوع بالضبط ستتم مراقبتك داخل المنزل لا تتجرأ حتى على الخروج وانت معفى من العمل خلال هذه الفتره الى ان اعود هل فهمت؟"
جيمين وهو يبكي"ح-حسنا سيدي"
جيكي"مطيع والان سأذهب كما اخبرتك انت مراقب لا ترتكب حماقة من شأنها الندم طوال حياتك "
جيمين"حسنا سيدي لكن اترك شعري ارجوك"
جيكي"ستنام في غرفة المعيشة لا لحاف ولا وسائد"
جيمين"لكن لماذا "
جيكي"بدون لكن اطع اوامري وفقط"~بعد اسبوع ونصف~
غادر جيكي بوسان منذ اسبوع ونصف وجيمين كان فقط يبكي وينتحب خلال هذه الايام يلعن حظه وقلبه الذي وقع لرجل مثل هذا بقي في المنزل الى ان يعود جيكي كان الحراس يملؤن المكان بالخارج لذا لم يستطع ان يبت ولو لشبر واحد خارج المنزل.كان جيمين نائم بوضعية الجرو على الاريكة في غرفة المعيشة لا يكسي جسده الا شورت قصير وتيشيرت ذو اكمام قصيره غاط في نوم عميق امام الشاشة المنفتحه على افلام ديزني .
شعر بجسمه معلق بالهواء ودفء يحاصر جسده ورائحته المحببه لذا هو فقط استشعر هذا الدفء واقترب اكثر صانعاً احتكاك حتى شعر بهذا الجسد يجلس على الاريكة يحظنه فتح عينيه بدهشة وكان جيكي يحظنه بقوه ويديه تمسد على فخذين جيمين المكشوفه يحاول صنع بعض الدفء فيها ،استقام جيمين في حضن الأخر يفرك عينيه.
أنت تقرأ
مديري القاسي
Romanceاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..