Part33

3.2K 142 14
                                    

حضن دافئ شعرت به فور استيقاظي ومن خلفي تمتد يدين دافئتين تربط خاصرتي من أسفل القميص احسست بمدى خشونتها ودفئها .اصابع طويلة جداً وناعمة تتفرع على طول معدتي. انفاس ساخنة تداعب عنقي وانف عملاق يحك اذني،رائحة لطيفة جداً علمت من هو صاحبها لذا وبكل بساطة استرخيت بين احضانه.

مرت مدة ليست ببسيطة وانا مستمتع بهذا الحضن الدافئ حتى شعرت به يتحرك ويقربني إليه اكثر وبشكل مبالغ، فرق بين فخذاي حتى يتمكن من ادخال ساقه العملاقة بينهما وبالفعل وضعها شعرت بأنتفاخ يداعب مؤخرتي وعلمت انه انتصاب الصباح . تظاهرت فقط بالنوم حتى سمعته يتمتم خلفي...

جيكي"اللعنه انا منتصب ...هذا توقيت سيء كان حضن لطيف"

استقام بسرعة متوجهاً للحمام وجميعنا نعلم لماذا😃

خرج بعد الاستحمام بشعره المبلول وجسده المفتول بعضلات سداسية تزين معدته وصدره ممتلئ و مشدود ،خاصرته نحيله جداً مقارنة بأكتافه العريضة ويوجد على طول ذراعه اليمنى وشوم منقوشه بأحتراف ودقة ، كان عاري الصدر لا يرتدي سوى بنطاله السابق . منشفه مرميه بأهمال خلف رقبته كان الأكثر اثارة على وجه الارض .

التفت للسرير ووجد ان الصغير لا يزال نائم لذا تركه ينام جيداً واكمل تجفيفه لشعره لكن اوقفته طرقات مفاجئة على الباب .

دخلت الممرضة وهي تحمل وجبة الغداء وكاد فكها يسقط من المثير أمامها يقوم بتجفيف شعره بعشوائية والماء يقطر على جسده .

الممرضة"ا-اعتذرعن الازعاج يبدو ان السيد جيمين لم يستيقظ بعد لكنني حرصت على عدم تفويته لوجبة الغداء وفوراً احضرتها"

جيكي"شكرا لك ضعي الصحن هنا سوف اجعله يستيقظ بعد قليل"

الممرضة"حسنا سيدي ..."

~بعد مدة~

جيكي بأكثر الاصوات هدوءا وحنية"جيميني هيا استيقظ لقد نمت لكثير من الوقت"

جيمين بناعس مصطنع "حسنا حسنا...فقط القليل"

جيكي"لا استطيع سماعك ابعد هذا اللحاف عن وجهك"

ازاحه وكانت صدمته جيكي يجلس بجانبه على السرير وصدره عاري ذُهل من كمية الاوشام التي تزين ذراعه وكأنها قطعة فنية، اجتاحه الحزن لعدم رؤية هذا الفن من قبل كانت مرته الأولى.

جيمين"ا-انت تمتلك وشم!"

جيكي "اوه نسيت انني لا ارتدي شيء هاهاها انت لم ترا هذا من قبل صحيح؟"

جيمين"هل رأت هذا ؟"

جيكي بعدم فهم"هممم؟؟"

جيمين"الممرضة ...هل كنت عاري الصدر عندما قدمت لك الغداء"

جيكي"اوه نعم كنت في عجله من أمري كما انني لم احضر اي ملابس معي ...."

جيمين"هذي مرتي الأولى اراك عاري الصدر..انت حقا تمتلك بنية رائعة وعضلات مذهلة لو كنت مكانك لن ارتدي الملابس قط"

مديري القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن