Part13

3.6K 155 4
                                    

-تنبيه-
هذا البارت يحتوي على الفاظ خادشة جداً ومواقف حساسة لا تصلح للقاصرين ارجو ان كنت تحت سن البلوغ ان تغادر فضلاً وليس أمراً
🔞🔞.                                       
________________________________
تراجعت للخلف ناوي الهروب او الاختباء لكن فات الأوان فهو
اصبح يقابلني وينظر لي بعينيه صعوداً ونزولاً ،كان سيلتهمني بنظراته الشهوانية تلك .كنت انوي فتح درج السكاكين واخرج سكينة لمواجهته لكن ما ان وضعت يدي على الدرج لفح يدي بالزجاجة التي كانت بيده، رغم ثمالته الا انه اصاب يدي. امسكت يدي بألم وعيون دامعه حاولة الصراخ لكنه حاصرني بيديه بقوة حاولة دفعه بكل ما اوتيت من قوة لكن ما ان قاومت وصرخت اخرج سكينة صغيرة من بنطاله قلبني واصبح ظهري يقابل صدره كان يفوقني طولاً بأمتار. وضع السكين على عنقي وهو يدفعني نحو غرفة المعيشة ،اقترب من اذني نطق بصوت مثمول"انحني كالجرو المهذب، اعتقد اننا لا نحتاج الكثير من الوقت لأنك بالفعل لا ترتدي شيء سوى روب سأنزعه بلمح البصر وتصبح عاري امامي"
جيمين ببكاء" ا ارجوك ت توقف ...ارجوك"
هو" لا استطيع فرائحتك تنادني حتى التهمك يالك من فريسة لذيذة"
جيمين" انت لن تغتصبني صحيح"
هو"لا اعدك ايها الصغير فكلامي لا يدل على انني امزح معك، هل تريد رؤيته شامخاً امامك لتصدق انتي منتصب واريدك اسفلي؟"
جيمين"هل س ستضعه بداخلي؟"
هو"اسمع انا لا يوجد لدي المزيد من الوقت يبدو انك لم تمارس الجنس في حياتك نظراً لسؤالك الغبي هذا لكن انبطح واللعنه دعني احشره ونتخلص كلانا اعدك سيكون ممتع"
جيمين بشهقات عالية"ه هل امصته لك وتدعني اذهب ا ارجوك انا لست شاذ لا اريده بداخلي"
هو"افضل فتحتك السفلية رغماً ان شفتيك ستنسيني اسمي لكن اولاً دعني اضاجعك من الأسفل ثم الأعلى "
جيمين ببكاء عالي"ا ارجووك دعني اذهب "
هو"اخفض صوتك واللعنه قبل ان احشر هذه السكين في مؤخرتك قبل قضيبي"

~عند جيكي~
كان يقود مقترباً من منزله الريفي الذي يبعد عن سيؤول بضع كيلو مترات ناوي قضاء بعض الوقت هنا في اجازته .لكن قبل ان يرن هاتف توقع انه هاتفه لكنه يشعر بهاتفه في جيبه ومصدر الصوت كان على الكرسي بجانبه لمح هاتف وردي اللون واستنتج انه لجيمين لم يركب معه احد من قبل سوى جيمين واللون الوردي المفضل لجيمين على مايبدو .اخذ الهاتف وكان المتصل(تيتي خاصتي) اخذ يخاطب نفسه بصوت عالي"ماللعنه جيمين هل تنوي ان تفسد علي اجازتي حتى في غيابك هل هو غبي لدرجة  نسيانه شيء مهم كهذا" رد على الهاتف بدون تردد وماكان يواجهه هو صراخ
تاي بصراخ"مفاجأة جيمين انا في سيؤول"
جيكي تحمحم بغضب"انا لست جيمين واللعنه" لف مقود السيارة عائد ادراجه لسيؤول
تاي "من انت لماذا ترد على هاتف جيمين هل انت هوان اخ جيمين لكن متى بدأت تشتم ومتى اصبح صوتك رجولي هكذا"
جيكي بعصبية مفرطة"هل تصمت الا ان تعرف من المتصل"
تاي" من انت هل سرقت جوال ميني هل تريد الموت"
جيكي بصراخ"ايها اللعين انت وحبيبك تعكران علي مزاجي وتفسدنا اجازتي رغم بعدكما عني ماذا تريدان مني "
تاي"احترم الفاظك ايها الغريب وميني صديقي كيف ترد على هاتفه وانت لا تعرف علاقتي به حتى انت سارق اعترف وفقط"
جيكي"ايها العاهر دعني اتحدث"
تاي" م ماااذا قلت عاهر!! اقسم ان وجدتك لأقسمك اربا لأخبرك من هو العاهر "
جيكي"حسنا سأخبرك بسرعه لأنك لا تنوي الانصات يا تيتي المقزز جيمين نسى جواله في سيارتي لأنه شديد الغباء وانا وصلت لمنزلي فالريف لكنني عدت ادراجي لأعطيه الهاتف ورددت على مكالمتك ظناً انك رفقة جيمين وسأخبره عن هاتفه"
تاي"من انت اذن"
جيكي"انا مديره"
تاي"فهمت الان انت الذي عيشت جيمين في جحيم والان ارى كم كان جيمين يعاني معك يا حثال.."
اغلق في وجهه دون اكتراث مسرعاً يريد الوصول لمنزل جيمين بأسرع وقت لأنه فور رؤيته سينهال عليه بالشتائم لأنه تحدث عنه بالسلب معا صديقة .تحدث لنفسه مره اخرى بصوت مسموع"ليس وكأني تجاهلت اخطاءه وسامحته مليون مره ولم افصله الى الان كنت اعامله معاملة خاصة لم اعاملها موظفيني من قبل فأول خطأ يرتكبونه اقوم بفصلهم لكنه بدل من هذا يتحدث بالسوء عني"

وصل منزل جيمين اخيراً صعد الأدراج متوجهه لشقته هو شكر نفسه لسؤاله جيمين عن رقم شقته وكأنه يعلم ان هذا سيحدث .
وقف على الباب المفترض انه لمنزل جيمين ماذا لو كان يكذب وقام باعطائه ي رقم من خياله، قطع حبل افكاره صوت بكاء وصراخ جيمين وهو يترجى احدهم. حاول جيكي استيعاب الأمر واصبحت كتلة شرارة غاضبة تنتشر في جسده يطرق الباب بكلتا يديه بقوة

~عند جيمين~
جعلني استلقي على الأريكة انظر له باستسلام . وضعت يدي حامياً الصغير الذي يقطن بين فخذاي من فوق الروب شعرت انني في حاجه لذالك .نزع ملابسه امامي لم يبقى له الا سرواله الداخلي اخذ يقترب وهو يقول"اعدك ان هذا المنزل سيكون بأسمك فقط تعالني كل خميس واصرخ اسفلي سأعطيك المال وكل ماتحتاجه"
جيمين بشهقات عالية اثر البكاء"لا اريد فقط دعني ارحل"
هو"ابعد يديك عن صغيرك انا في حاجة لنزع هذا الروب الذي يخبي كنزي خلفه هل يديك تعتبر مفتاح القفل لهذا الكنز الثمين؟"
جيمين "ا ارجووك دعني"
اخذت يده الخشنه تدخل اسفل الروب وصولًا لأفخاذ جيمين يتلمسها اردف"اللعنه كيف لك ان تملك بشرة ناعمة كهذه هل انت طفل"

جيمين بتقزز هو اول مره يجرب هذا الشعور وقدر ما توقعه شعور جميل اصبح شعور مقزز لأن جربه معا مغتصبه .خرجت اخر صرخه من حلقي ما ان اقتربت يده من صغيري "ارجوك ارجوك اتركني لا لا تلسمني لا" ما ان اوشك على مسك قضيبي كان الباب يهتز من قوة طرق الذي يقبع في الخارج يصيح"جيمين جيمين افتح ماذا بك" كان الصوت بعيد لكني لا زلت اميز من هو صاحب الصوت .
كنت على وشك الصراخ لينقذني لكن الذي فوقي وضع كلتاً يديه على فمي وانفي كاتم انفاسي ،هو يريد كتم صوتي لكن بطريقة ما اصبحت عاجز عن التنفس اتحرك بعشوائية اريده ان يبتعد بثقله عني لأن روحي ستغادر في اي لحظة. قمت بغرز اظافري في لحم يديه واخدشها لكن لا فائدة .
اثناء ذالك سمعت صوت قوي للغاية دوى في اذني هل يعقل انه قام بفتح الباب المغلق بأحكام بجسده يال قوته ان فعل .

•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
بنزل البارت القادم قريباً انتظروه سيكون🔥🔥🔥🔥

مديري القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن