Part30

3.3K 136 23
                                    

سقطت على الأرض ضننت ان السيارة اصطدمت بي لكن حمداً للرب ان صاحب هذه السيارة سريع بديهة وتوقف قبل ان يسحقني تحت كفراته التفت للوراء حتى رأيت هذا المجهول يتبعني بخطوات مهروله حامل السكين يريد طعني بها .اقترب مني بشدة لذا استسلمت له على الفور قبل ان اسمع صوت لكمه قادمه من خلفي اوقفته وجعلته مغشي على الأرض.

التفت بخوف حتى اجد من اختاره قلبي يقف بوجه مليء بالصدمه والحزن والخيبة درست مزيج المشاعر الذي يحيط وجهه.

جيكي بصوت مهزوز والذعر يرسم وجهه"ج-جيمينن هل انت بخير"

حضن قوي هاجم جيمين

جيكي ببكاء"انا اسف جيمين انا وحش انا نذل انا حقير كيف ...كيف فعلت بك كل هذا انا ...(بكاء) انا استحق الموت"

جيمين"افلتني ...هذا مؤذي اكثر كيف يمكنك احتضاني...بعد كل مافعلته بي!"

جيكي"ارجوك جيمين انظر الي اخبرني ماحدث معك هل اذاك في مكان ما "

جيمين"هل انت حقاً تهتم الآن ! الا يمكنك التمعن قليلاً ورؤية مايزين جسدي ! هذه العلامات القذرة التي تغطيني كلها(صمت)كلها بسبب اهمالك لي انا اعطيتك مشاعر لا تستحقها اعترف بذلك"

نزع سترته واصبح يلف جيمين بها حتى يحميه من البرد

جيكي"فقط..ارجوك...فقط اخبرني مالذي اصابك هل هذا الرجل ....(صوت مكسور) اغتصبك؟"

جيمين ببكاء شديد وصراخ"انت تكرهني وتعاقبني وتضربني وتشتمني لماذا تهتم و بحق الجحيم اذا تعرضت للأغتصاب او قُتلت او حُرقت هذا كله اهون من ماتفعله بي "

جيكي"ارجوك لا تقل هذا عن نفسك انا حقاً اهتم لك ولا اريد اي لعنه تمسك حتى ولو كانت مجرد قرصه من باعوض"

جيمين"هل حقاً تخاف علي من باعوض وانت تضربني بيدك اللعينه هذه! هل حقا تخاف علي من باعوض وانت تمزق قلبي لقطع متفرقه اسهر الليل كله حتى اجمع اشتاتها!"

جيكي"جيمين ... انا رجل سيء ومريض انت تعرف هذا لماذا لم تبتعد عن وحش مثلي لما بقيت بجانبي (صراخ)لماااذااا!!"

جيمين بصراخ مماثل"لماذا لم تتعالج من اجلي لماذا لم تحاول لما تفكر فقط في نفسك وفي مشاعرك لماذا لم تضع لمشاعري اولوية بدلاً من جنونك المستمر!"

جيكي ببكاء وصراخ"اذن رغم فضاعتي لما بقيت بجانبي مثل الملاك المسالم!! لماذا تؤذي نفسك بجانبي"

جيمين بتردد"هذا.........هذا لأني احب..."

قاطع حديثهما اتصال هاتف جيكي

جيكي"اسف جيمين امهلني لحظة تاي صديقك يتصل..."

تاي بلهاث"اين هو هل اصابه شي هل وجدته هل...."
جيكي"توقف انه معي هو....مصاب تستطيع الصراخ علي كما تريد اعلم انها غلطتي هو تعرض لشيء ما لكنه يرفض اخباري ارجو ان تأتي وتتفقد احواله ولا تنسى احضار الشرطة اريد القبض على عاهر هنا "
تاي"انا قادم تأكد ان جيمين بخير حتى لو دفعك بعيداً ابقى بجانبه هو يحتاجك بعد كل شيء ولا تضره بأي تصرف حالته النفسية لم تعد تتحمل المزيد لذا ارجوك لا تفعل.."
جيكي"لا تقلق سيد تاي انا هنا من اجله سأحرص على ان احميه وابقى بجانبه..."

مديري القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن