جيمين"شكرا لك كريس لقد اتعبتك معي اليوم سأحرص على رد هذا الجميل"
كريس"اذن لنأكل المره القادمة على حسابك"
جيمين"لك هذا حسنا الى اللقاء عد بخير"
كريس"الى اللقاء"وصلت مره اخرى لسجني وكان هناك المزيد من الاوراق التي تستقبلني ضعف التي قبلها، تنهدت بقلة حيله يبدو انه اضاف هذه المجموعة اثناء غيابي هو يقسو علي بشكل ملحوظ.
كانت الشركة يكسوها الظلام خاليه من الموظفين لم يبقى أحد سواي هذا اسوء عقاب واجهته في حياتي هل سيستمر على هذا النحو!
جيكي"لماذا تأخرت لقد مرت ساعه ونصف على غيابك اخبرتك ان تعود بسرعه"
جيمين"اووه لقد اخافني هذا لم أراك..."
جيكي"لم أسالك عن هذا لما تأخرت؟"
جيمين"انا اسف سيدي لكنني لا استطيع رؤيتك"
جيكي بصراخ"اللعنه عليك فقط اجبني لماذا تأخرت"
جيمين"هذا لإنني تناولت الطعام ثم ذهبت للمنزل لأخذ احتياجاتي واستحممت و........اين انت هل ذهبت"اصبح يلوح بيديه كالكفيف بسبب شدة الظلام هو لا يستطيع الرؤية جيداً حتى شعر بجسد صلب يحاصره من الخلف
جيمين بتوتر"اوه انت خلفي اعتذر اعتقدت انك ذهبت"
جيكي وهو يقترب من عنقه ويتحدث بخمول"لماذا ذهبت معه؟"
جيمين بتوتر"م-من هو"
جيكي"هل حقاً لاتعرف؟ حتى ان شعرك مبلول يبدو انك استحممت جيداً بعد مضاجعته"
جيمين بغضب "مالذي تتفوه به كريس صديقي واقترح ان يوصلني للمنزل لأن لا وجود للحافلات الآن واخبرتك من قبل انا لست مثلي واستحميت لأن ليس باستطاعتي الاستحمام هنا"
جيكي"الم اخبرك لا علاقات في العمل حتى انك وقعت على هذا في العقد قد حذرتك مليون مره بشأن هذا!"
جيمين"صداقتنا خارج نطاق العمل نحن نحافظ على المسافات والالقاب داخل العمل لكن في الخارج لسنا مضطرين لهذا"
جيكي بعد ما ابتعد عن الأخر"متى اصبحتم مقربين اذن وكيف؟"
جيمين"انه فقط يعاملني بشكل جيد لذا احببت التقرب منه"
جيكي"هو يعاملك بشكل جيد؟ اذن سأضطر لفصله"
جيمين بصدمه" هو ليس له ذنب في اي شيء ان كنت تكرهني انتقم مني انا وليس هو"
جيكي"هل تعتقد انني انتقم منك! ياله من تفكير طفولي انا افعل هذا معا كل من يعصي أوامري"
جيمين"اذن عاقبني انا "
جيكي"لما انت تهتم به كثيراً هل تملك مشاعر تجاهه؟"
جيمين"بالطبع لا لكن اخبرتك ليس ذنبه عاقبني انا"
جيكي"لك هذا لكن لا تتراجع عن هذا القرار"
جيمين بخوف"بالطبع..."
جيكي"جيد اصبحت مجموعة عقاباتك اثنين"
جيمين"انا لا افهم.."
جيكي"نسيت تلك اللعبه ؟لقد حصلت على عقاب ايضاً تلك المره"
جيمين"جيد عقابان سأنفذهم"
جيكي"ليس الآن سأفكر في شيء يجعلك تندم على هذا القرار المتهور"
جيمين"حسنا سيدي فكر جيداً سوف اذهب لأنهاء اعمالي"
جيكي"توقف هنا"
جيمين"م-ماذا هناك سيدي؟"
جيكي"جفف شعرك جيداً بعد الاستحمام ستمرض مره أخرى وتسبب لي المتاعب"
جيمين"شكرا لك سيدي على اهتمامك"
جيكي"لا اهتم ايها القزم انا فقط لا اريد تحمل مسؤوليتك"
جيمين"حسنا هذا كان قاسي لكن شكرا لك "نمت على إحدى الارائك في مكتبي حتى سمعت ازعاج الموظفين يعج بالمكان وعلمت انها بداية يوم متعب مهلك محمل بالأعمال والكلام الجارح الذي يحطم قلبي.
~بعد مرور اسبوعان~
حسناً كان اسبوعان كالجحيم قضيته كله في الشركة لا نوم جيد ولا طعام جيد اذهب لمنزل تاي فقط لأستحم واعود مثل الروبوت لا يوجد بي ذرة طاقة .
تم فصل كريس بسبب تقربه مني خلال فترة العمل والاعتناء بي ،اخبرني كريس انه بخير وكل شيء على ما يرام وانه بالفعل يريد التخلص من هذه الوظيفة لكنني اشعر بالذنب الشديد
هو كان يراقبنا حتى خارج الشركة ولا يريد مني ان اتقرب من كريس نهائيا اجهل السبب ولكن بالطبع ليس بدافع الغيره كيف لشخص يغار علي ان يأذيني هكذا.
كان يجرحني بالكلام ويدفع الأعمال كلها على عاتقي هو اهلكني بكل انواع الايذاء النفسي والجسدي اصبحت فقط اتقبل اشد الليالي بصمت عجيب دون اي دمعة واحدة.انهيت عملي الساعه ١٢:٥٤ ليلاً لا وجود للحافلات بالطبع في هذا الوقت من الليل . الشوارع مظلمه بشدة لا يُسمع الا صوت الكلاب التي تعج بالمكان.
الخوف تملكني انا وحدي في إحدى الطرق شديدة الظلمة اسمع خطوات خلفي حتى ادركت ان احدهم كان يتبعني من فتره طويلة واستغل خلوتي هنا.
خطواتي تسارعت وخطواته أيضا حتى شعرت بيد خشنه تشد معصمي لا استطيع الرؤية جيداً ولكنني لمحة عينين كالصقر تخترقني ورائحة التدخين تملأ انفاسه التي تداعب وجهي من شدة قربنا .
وضعت يدي في محاولة لدفعه شعرت بقوة عضلات ذراعه حتى وصلت ليده الممسكه بسكين حاده.انا محاصر الآن ولا استطيع الصراخ ولا الهرب انا مهدد بالقتل.جيمين بصوت مرعوب"م-ماذا تريد م-مني"
اكثر الاصوات خشونة سمعتها في حياتي رد بتلاعب
المجهول"لحقت بك لسرقة اموالك لكني وجدت ماهو اجمل من المال لذا قررت سرقتك انت"
جيمين"ارجوك اتركني سأعطيك كل شيء تريده لكن دعني اذهب"
المجهول"لا استطيع انت قطعة نادرة ومثالية مستحيل ان اتخلص منك بهذه السهولة على الأقل اريد استعمالك مره واحدة"
جيمين"ارجوك سيدي دعني اذهب ارجووك"
المجهول"صوتك رقيق جداً سيكون من المتتع ان تتأوه بنفس هذه النبره "تم جره الى احدى الأماكن المهجوره شديدة الظلام لا يوجد احد سواهما تحت صراخات مترجيه وأخرى تهديدية.
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
حبيت اعوضكم عن كل فتره غبت فيها عنكم لذا استمرو في دعمي ولا تنسو اذكركم بأني سأكتب رواية اخرى للجيكوك🤍🤍
أنت تقرأ
مديري القاسي
Romanceاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..