_بارت منحرف_
🔞🔞
جيكي"ماذا هناك يا هوان؟"
هوان"سيدي ان هيوك له علاقة بأب جيمين وهو صديق قديم له و تربطهما علاقة ايضاً بكيوهيون"
جيكي"هل تعني ان كلاً من هيون وسون اب جيمين و كيوهيون تربطهم علاقة معا بعضهم؟"
هوان"هذا صحيح والأمر المحزن انهم وقعوا بأب جيمين سون بارك واختلسوه وخانوا ثقته وكانت تلك خطط هيوك "
جيكي"هل هذا يعني ان اب جيمين اصبح مفلس والسبب اصدقاءه هيوك و كيوهيون"
هوان"هذا صحيح لكن السبب كان هيوك والمختلس كان كيوهيون"
جيكي"لماذا يفعلون هذا"
هوان"لأن اب جيمين تخلى عن صداقته معا هيوك بعدما اصبح مدمن ورجل سيء وابقى صداقته معا كيوهيون لانه كان يعتقد انه رجل جيد ولكن بدلاً من هذا اختلسه"
جيكي" الم تقبض على كيوهيون بعد؟"
هوان"كنت اريد إذن منك لأفعل ذلك"
جيكي"اذا قبضت عليه واعدت اموال بارك سون وابنه سأعطيك اي مبلغ تطلبه يا هوان اتفقنا؟"
هوان"اتفقنا سيدي شكرا لك "
جيكي"حسنا هل هناك المزيد تخبرني عنه؟"
هوان"اخبرتني ان اعيد لك اموال المنزل الذي اختلسها هيوك من جيمين لكن للأسف هو قد افلس بالفعل ولا يملك المال ولكننا سنستردها من كيوهيون"
جيكي"هل تعلم اين يقع كيوهيون"
هوان"هو يقطن في بوسان وبارك سون اب جيمين انتقل لهناك حتى يسترد امواله بعد ما علم ان صديقة كيوهيون خانه "
جيكي"اذن هو يعلم ان صديقه خانه ياللعار"
هوان"نعم هو يعلم فا كلاً من كيوهيون و سون يعملان معاً"
جيكي"كان ابي صديقاً لهيوك وكيوهيون حمداً للرب انهم انفصلوا"
هوان"استحميك عذراً سيدي سوف اغلق هناك أمر ما اللى اللقاء"
جيكي"الى اللقاء (اغلق الخط)"توجهه لغرفة المعيشة ووجد جيمين يشاهد احدى افلام الكرتون على التلفاز وفور لمحه لجيكي انتقل للقناة الاخرى بسبب الاحراج .قهقه جيكي بصخب وهو يقترب منه.
جيكي "هل كنت تتابع افلام الكرتون يالك من طفل جيمين"
جيمين بحرج"هذا ليس صحيح كنت اقلب القنوات بشعوائية وظهرت هذه القناة بصدفه فور دخولك "
جيكي"حسنا سأصدقك"
جيمين"لماذا تضحك اذن"
جيكي"فقط لا شيء اكمل متابعة التلفاز" هو استلطف الأخر وبشدة لذا لم يكف عن الابتسام والضحك ذهب للمطبخ يحمل القليل من الطعام وعاد لغرفة المعيشة ملتصقاً بجيمين نقر على كتفه والتفت له جيمين بوجه خالي من التعابير .
قبل ان ينطق جيكي"كل هذا "
جيمين"لا اريد فأحدهم عاقبني"
جيكي"هل انت غاضب مني؟"
جيمين"لا اريد الطعام خذه بعيداً"
جيكي"قبل قليل كنت تقول انك جائع كل هذا "
جيمين"اخبرتك انني معاقب لا اريد ان اكل"
جيكي"حسنا فهمت انت غاضب مني _انا اسف جيمين"
لارد
جيكي"انا لم اعتذر قط في حياتي لكن فقط معك ادرك اخطائي "
جيمين"انا لم اعد اعرف لك اوقات تشعرني انني افضل شخص في حياتك واوقات تعاملني كقطعة قذارة تدوسها بعنف _أبني أمال زائفة كل مره ولكن بلمحة عين تهدم تلك الآمال التي بنيتها من اجلك وتعود تفعل الكره مرارًا وتكرارًا "
جيكي"انا اسف جيمين ان اذيتك دون قصد"
جيمين"كيف يكون دون قصد لقد اهنتني هذا يؤذي كبريائي جيكي احترمك ولكن في المقابل انت تهينني كونك مديري لا يعني انني عبدك ،الاحترام متبادل ،اريدك فقط تحترمني وتعاملني كإنسان لا اكثر"
جيكي"حسنا انا اسف "
جيمين" رغم قولك هذا اشعر بأنك ستتغير بعد قليل اصبحت اعلم مزاجيتك جيداً تتغير بهب الريح"
جيكي"هل سوف تستمر في قول هذا انني اعتذر و هذا صعب على شخص ليس من عادته الاعتذار والتأسف"
جيمين"جيكي انا لا ابحث عن اعتذاراتك انا ابحث عن افعالك لا اريد اعتذار يصاحبه فعل من شأنه يحطم قلبي ارجوك ما فائدة الاعتذار اذ كانت الافعال مستمره هذا اشبه بجدار كبير تطرق عليه المسامير في كل مكان ثم تعود وتزيل كل المسامير، ماهي النتيجة برأيك؟_سوف يصبح جدار مشوهه "
جيكي"انا حقاً لا اجيد التعبير عن مشاعري ولكن ضننت ان الاعتذار يكفي لأن من الصعب على شخص مثلي الاعتذار"
جيمين"انا حقاً اقدر لك هذا كونك قدمت اعتذار لي رغم مبادئك التي تمنعك .اجهل السبب الذي يمنعك ولكنني حقاً ممتن لكن لي الحق في الغضب لانني لا استطيع ان اتصنع بأنني بخير رغم ان هذا الشيء لا زال يؤذيني ليس بعد الان جيكي "
جيكي"لكنك ايضاً اخطأت جيمين"
جيمين"هل لأنني كونت صداقة جديدة في مقر عملي اصبحت جريمة بنسبة لك ! بسببها تهددني وتخنقني وتشتمني وتجرح مشاعري"
جيكي"لكن هذه قواعدي التي قبلت بها كان بأمكانك رفضها"
جيمين"وقتها كنت احتاج هذا العمل وبشدة صبرت على اشنع الأيام التي مررت بها بسببك للتمسك بهذا العمل لأنني احتاجه"
جيكي"لما لم تبحث عن عمل اخر"
جيمين"كان صعب على شخص فاشل مثلي كنت تذكرني كل يوم انني فاشل لذا كل يوم اتمسك بهذه الوظيفة اكثر واكثر"
جيكي"انت لست كذلك"
جيمين"هذه اول مره اتحدث معك بصدق بشأني لذا اتمنى ان تتفهمني"
جيكي"احترم هذا واحترم مشاعرك جيمين "
جيمين"حسنا شكرا لك جيكي"
جيكي"ماذا يجب ان افعل الان غير الاعتذار اريد ان اراضيك"
جيمين"اقدر هذا جيكي كل ما اريده ان تتغير من اجلي هل يمكنك؟"
جيكي"انت بالفعل غيرت بي الكثير جيمين انت حتى لا تعلم"
جيمين"حسنا جيكي انا اعتذر أيضا بشأن رفع صوتي مثلاً او شتمك هذه حقاً ليست عادتي ولكن-"
جيكي"لا عليك كانت ردة فعل بسبب تصرفاتي"
جيمين" جيد انك تفهمت هذا "
جيكي"هل انت راضي عني الان هل سامحتني؟"
جيمين بحرج"ح-حسنا "
جيكي بأبتسامة مشرقه"اذن هيا كل هذا انت بالفعل تفتقد للوزن عندما حملتك هذا الصباح ضننت لوهله انني احمل الهواء"
ضحك جيمين واختفت عينيه وكاد قلب جيكي يقع على هذا المنظر واصبح يتمتم معا نفسه"اللعنه على قسوتي التي حرمتني من هذا المنظر " جيمين بحواجب معقودة "هل قلت شيء؟"
جيكي بتوتر" لا لا شيء فقط كل _كل جيداً"
أنت تقرأ
مديري القاسي
Romanceاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..