-تنبيه-
بارت يحتوي على مقتطفات ومفردات لا تناسب القواصر🔞🔞
________________________________
كان جيمين مستلقي على الأريكة ينظر لسقف المنزل الذي يدور به كان على وشك الاغماء ،عينيه مدمعه وشفتيه زرقاء اثر اختناقه.
يسمع صوت صرير ويصاحبه صوت تسديد لكمات واحدهم يصرخ بألم .
ما ان استفاق قليلاً التفت لجيكي الذي كان يركل بطن الذي اسفله يصرخ من الألم اقسم انه حطم كل عظام جسده.
قمت بسرعة بتعرقل ابعده عن الرجل قبل ان يقتله . امسكت كتفيه من الخلف اديره ليراني ويتوقف عن ما يفعل بالرجل الذي اغمى عليه بالفعل .
كانت كتفاي عاريتان لكن حمداً للرب باقي جسدي لا زال مستور. اقترب مني وحملني بين يديه كالعروس متوجهه على الكنب جلس وجعلني اجلس على وركيه ،مرر يده عبر خصلات شعري يبعدها عن عيني سحب الروب وغطى كتفاي نظر لي بقلقل قبل ان يقول"هل انت بخير جيمين"
جيمين انحنى برأسه على كتف الاخر يريد الاسترخاء قال بصوت مشهوب اثر الاختنقاء"انا بخير شكرا لك انت منقذي الأبدي جيكي"
صعق جيكي لأن جيمين نطق اسمه كانت هذه مرته الأولى"لا بأس جيمين المهم انك بخير" وضع كلتاً يديه على خصر جيمين يسحبه مقربه الي صدره شاده كعناق خلفي وحشر انفه في رقبته يستنشق عبيره المحبب.
توتر جيمين من وضعيتهم الذي استوعبها متأخراً وقف بسرعة وقال بتوتر مشيراً للرجل الملقى على الأرض " سيدي انت اجلعه يستفيق وانا سأرتدي ثيابي واتصل بالشرطة"
جيكي"لا داعي للأتصال بشرطة هذا الرجل سفاح سينقذ نفسه بسرعة ويعود ويكرر فعلته انا اعرفه جيداً لكنني سأقوم بتلقينه درس لن ينساه اعدك جيمين لا احد سيجرؤ على لمس شعره منك بعد الان سأكون معك"
جيمين بأحراج" هو سيطردني من المنزل وان لم يطردني سيغتصبني يوماً ما "
جيكي"اقسم لك انه لن يفعل سأقطع قضيبه قبل ان يفعل ...."اثناء حديثهم تحرك ذالك الملقى على الارض والكدمات تغطي جسمه ويصرخ لجيكي"انت ايها اللعين خذ عاهرك وغادروا منزلي والان"
جيمين بصوت متعب" لن اغادر قبل ان تعطيني مالي ايها الحقير هناك عقد لهذا المنزل ،ولا تحسب نفسك ستنجو بفعلتك لي"
هو"انه عقد مزيف يا ابله انت مثل والدك تماماً"
جيمين بصدمه"ماذا تقصد كيف تعرف والدي ايها اللعين"
حاول ضربه قبل ان يمسكه جيكي من خصره قائلا"جيمين واللعنه اذهب وارتدي ملابسك اصبحت كتفاك مكشوفتان"
جيمين "هل هذا مايهمك الان انا طردت وسُرقت وكدت ان افقد عذريتي بسبب هذا الحثالة وانت مايهمك الان هو كتفاي"
جيكي"جيمين لا تفقدني اعصابي اذهب وارتدي شيء انا لن ادعه ينفذ بفعلته انت فقط اذهب عن ناظري والان هذا أمر"هرول جيمين الى غرفته الذي سيغادرها قريباً بغضب ارتدي ملابسه بعشوائية ودفن نفسه في السرير بين الوسائد يبكي بحرقه حتى نام
اثناء ذالك كان جيكي يتحدث معا المالك:
جيكي"اولاً اريد ان اعرف كيف حاولة اغتصابه ودخلت لمنزله"
المالك"هذا سهل ايها الأبله هل نسيت ان هذا منزلي واملك المفاتيح"
جيكي"هل تعتقد انك ستنجو بفعلتك هذي ككل مره ياهيوك"
المالك"كيف تعرف اسمي"
جيكي"دبس كلامي في عقلك انا لن اجعلك تنجو بفعلتك هذه "
المالك"ماذا يعني لك هذا الخنثى حتى تهتم به"
جيكي"اقسم ان تجرأت على قول هذا مره اخرى سأقطع لك لسانك"
المالك"اخرجوا من منزلي "
جيكي"الا تنوي اعطاءه ماله ؟"
المالك"انه غبي ووقع على وثيقة زائفة ماذنبي بهذا"
ركله جيكي في فمه حتى كسر اسنانه الامامية .اصبح يصرخ بألم اقترب منه جيكي قائلا"اخبرتك ان لا تتلفظ عليه،نحن سنغادر منزلك اللعين قريباً انت فقط اخرج قبل ان اقتلك هنا والمال سوف استرده انها مسألة وقت ياهيوك "
أنت تقرأ
مديري القاسي
Romanceاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..