طرقت الباب تزامنًا معا طرقات قلبي المرعوبة حتى سمعت صوته
جيكي"ادخل .."
جيمين"اعتذر مسبقاً كنت سأجلب لك الافطار لك..."
جيكي"فقط اصمت انا لم اسألك عن اي لعنه"
جيمين"ا_اسف"
جيكي"يبدو انك تفتقر لألقاب العمل ؟"
جيمين"اسف س_سيدي"
جيكي"حسناً بما انك هنا نظف مكتبي سوف اغادر واعود وهو نظيف بعدها اجمع كل الاوراق التي اسفل المكتب لتقم بأعدادها انها اعمال شهر كامل سيكون من الافضل النوم هنا حتى تنهي كل الاعمال التي عاتقك والان لا اريد سماع اي رد سوف اغادر"صوت اغلاق باب المكتب بقوه معلنه عن مغادرة الأخر
جيمين"حسنا قلت انني سأبقى بجانبه واتحمل كل شيء لكن هذا كثير بعض الشيء يريدني تنظيف الجلبه التي سببوها بعد مضاجعتهم هذا مهين جداً ...ومحطم للقلب"
اصبحت احمل عدداً كبيراً من الواقي الذكري المملؤ بسائله الا يخجل من ان يكلفني بعمل مهمه كهذا!
انتهيت اخيراً من جمع عدداً كبيراً من الواقي والذي يدل على عدد ممارستهم انها سته جولات
انتقلت لتنظيف مكتبه وكان هناك بعض الدماء الذي يلطخ الاوراق على المكتب تقززت كثيراً لأنني اعلم ان هذه الدماء تخصها . بدون تفكير جمعت كل الاوراق والقيتها بسلة المهملات
مسحت المكتب وجددت هواء الغرفه وضعت بعض من عطري الخاص ونثرته في الجو محسناً الرائحة له و كنست الارضية.
بعد مرور ساعتين اصبحت الغرفة مشرقه ونظيفة اكثر من اي وقت مضى لقد اتمتت العملية على اكمل وجه ثم انتقلت لجبل الاوراق اسفل المكتب حملته وذهبت لمكتبي لكن قبل كل شيء غسلت يداي حتى شعرت بذبول لحمي بعد ما امسكت بتلك الاشياء المروعهبدأت في اتمام عملي المتراكم هو اخبرني انها اجازه لكنه الآن يستعمل العمل كعقاب لي لكنني سأتخلص من هذا العمل خلال يومان فقط واريه من اكون حتى لا يفكر في معاقبتي بهذه الاوراق اللعينه.
ثلاث ساعات متواصله من العمل بدون توقف رشفه من القهوه ورشفه من طاقتي حتى داهمني هذا الوحش بوجهه غاضب
جيكي بصراخ"هل انت اخرق ام انك تنتقم مني ؟"
جيمين بخوف"م-ماذا هناك سيدي"
جيكي"هل تتظاهر بعد المعرفه ايها اللعين!!"
جيمين"اهه انا حقاً لا اعرف مالذي تتحدث عنه اترك معصمي هذا مؤلم ارجوك"
اصبح يجره خلفه كالمجنون حتى دخل المكتب واصبح يشير بأصبعه على سلة المهملات .
جيكي"هل حقاً انت لا تعلم مالذي ارتكبته؟"
جيمين"اوه هذه الاوراق كانت ملطخه بالدماء لذا ضننت انك لا تحتاجها"
جيكي"انت لم تكلف نفسك حتى لقراءة محتواها انها اوراق مهمه ايها الأخرق اللعين"
جيمين"لم اتوقع انها مهمه لانها ملطخه بالدماء "
جيكي"لماذا تستمر في تكرار الكلام هل ترديني ان اقطع هذا اللسان"
جيمين بحزن شديد"انا حقاً بذلت الكثير من الجهد في التنظيف.."
جيكي بصوت مرعب"هل حقاً ستستمر في الرد هكذا؟"
جيمين"اه اهه معصمي افلته هذا مؤلم ارجوك...اهه سيدي"
جيكي"توقف عن التأوه هذه حتى ليست كل قوتي..."
جيمين بوجه باكي"حسنا سيدي انا اسف على خطأي الفادح الذي ارتكبته اعدك بأنه لن يتكرر "
جيكي"هيا غادر الان لا اريد رؤيتك"فور دخولي المكتب انحنيت ابكي كالمجنون هو حطم قلبي مره اخرى لو كان يعلم كم من الوقت اصبحت اتأمل المكتب بعد تنظيفه حتى لا يجد اي عيب يضايقه نظفت ادق التفاصيل هل لم يلاحظ حقاً!
جيكي"هو وضع عطره في الارجاء ...اللعنه..."
-بعد مرور الكثير من الوقت-
كانت الساعه تشير الى ١٠:٢٤ ليلاً
منكب على المكتب اعمل منذ ساعات بدون توقف حتى سمعت طرقات لطيفه على باب مكتبي اعرف من هو صاحبها.
جيمين"تفضل.."
كريس"مرحباً جيمين أعتذر عن المقاطعة .."
جيمين"لا لابأس احتجت بعض التواصل البشري حقاً"
كريس"هاهاها من الجيد انني اتيت اذن"
جيمين"ماهذا في الكيس (صوت قرقره بطن) "
كريس"لقد جلبت لك بعض الطعام انت اغرقت نفسك في العمل حتى انك نسيت ان تأكل ...انه مجرد دوبوكي"
جيمين"اوهه كريس انت لطيف حقاً سأحرص على ان اتناوله جيداً.."
كريس"بالطبع كل جيداً"
جيمين"هل يمكنك مشاركتي هذا لا احب الأكل وحدي"
كريس بحرج شديد"ب-بالطبع "
جيمين"حسنا لناكل جيداً"
كريس"اخشى ان المدير يعلم بهذا انه يكره هذا جداً"
جيمين"ماهو الذي يكرهه؟"
كريس"احضار اكل من الخارج واكله في المكتب"
جيمين"اذن مارأيك ان نأكل في الخارج انا حقاً لا اريد اثارة اعصابه بعد الان"
كريس"حسنا هذا جيد(لقد نجحت خطتي سوف اكل معا جيمين في الخارج هذا لطيف كالموعد)"
جيمين"اسبقني في الحديقة المقابله بعض الوقت وسألحق بك"
كريس"انتظرك جيم لا تتأخر"
جيمين"احببت لقب جيم هاهاها حسنا اذهب"دخلت لمكتبه بعد ان سمح لي بالدخول
جيكي"ماذا هناك كما ترى انا مشغول وسوف اغادر الساعه ١٢"
جيمين"اعتذر سيدي على المقاطعة لكنني اريد تناول الطعام في الخارج"
جيكي"هل انهيت اعمالك؟"
جيمين"لا لكن..."
جيكي"من غير لكن لن تغادر حتى تنهي جميع اعمالك "
جيمين"اسف سيدي لكني اريد بعض الطعام انا جائع جداً كما انك لا تحب احضار الأكل من الخارج واكله في المكتب"
جيكي"من اخبرك بهذا! ياله من اختلاق كاذب تجاهي اذا اردت المغادرة بشدة لا تختلق بعض الاشياء الغريبه عني انا لا ارفض شيء كهذا لكن اذا اردتني ان ارفض لا مشكلة"
جيمين"لا فقط انه احدهم قا..."
جيكي"فقط غادر لكن لبعض الوقت لا تتأخر وتذكر بأن تجلب بعض احتياجاتك اليومية لإنك ستتضطر للنوم هنا لأن هناك الكثير من الاعمال تستقبلك"
جيمين"حسنا سيدي شكرا لك سأحرص على عدم تأخيري"كريس"لما تأخرت؟"
جيمين"اخذت اذن المدير"
كريس"اوه هذا جيد"
جيمين"لماذا كذبت علي"
كريس بحرج"ب-بشأن ماذا"
جيمين"ان المدير لا يحب الأكل داخل المكتب كان بأمكانك ان تخبرني انك تود ان ناكل في الخارج لقد اصبت بالحرج الشديد امامه"
كريس"ا-انا حقا اسف جيمين لم اقصد"
جيمين"لا لابأس انسى هذا تافه دعنا نتناول الطعام بسرعه هو ينتظرني يجب ان اذهب ايضاً لأحضر بعض الاحتياجات من المنزل"
كريس"هل تريدني ان اوصلك انا املك سيارة"
جيمين"انه سيكون متعب من اجلك انا ارفض هذا"
كريس"لكن لا يوجد حافلات الان دعني فقط اوصلك"
جيمين"حسنا شكرا لك حقاً"بعد مدة
جيكي"انه بالطبع سيذهب لمنزله هل يجب ان اوصله الوقت متأخر من الليل ولا يوجد حافلات"نزلت للأسفل حتى وجدت هذان الاثنان يقهقهان بصخب وهو يفتح له باب سيارته يالي من احمق لحقته الى هنا حتى اجده معا هذا اللعين سيوصله بدلاً مني انظرو له وهو يضحك لم اره هكذا معي من قبل اود قتلهما الآن
أنت تقرأ
مديري القاسي
عاطفيةاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..