~بعد تناول العشاء~جيمين"سوف أستحم الآن انا متعب حقاً واشعر بألم في معدتي"
جيكي"لماذا متعب؟انت حتى لم تتناول الا فخذان من الدجاج! وانتهى بي الأمر بأكل كل الطعام لوحدي، انا من يجب عليه ان يشعر بالألم"
جيمين"لقد اكلت ثلاث افخاذ ليس اثنان كله بسببك انا معتاد على اثنان لماذا ترغمني على الطعام! حتى انه ليس طعام صحي"
جيكي"هذا كله من اجل صحتك هل انت طفل لتشبع فقط من فخذان انظر الي اكلت ١٢ فخذ ولازلت اشعر بالجوع"
جيمين"لايهم سوف اذهب للأستحمام لا تنم قبل ان تستحم"
جيكي"سوف استحم في الغد مالفرق يالك من مهووس"
جيمين"هذا مقرف كيف يمكنك النوم دون استحمام..."
جيكي"هل قلت مقرف لتوك ! (صوت اغلاق باب الحمام)انتظر هنا جيمين انا اخاطبك هل انا مقرف!! ايها الشقي انت فقط مهووس بالنظافة...(يشم نفسه)هل انا حقاً مقرف"
~بعد مدة~
يتسطح على سريره منتظراً الأخر لينتهي من استحمامه وهو يفكر في يومه اللطيف معا محبوبه لكن قاطعه بكاء شديد في الحمام لذا وبدون تفكير توجهه لمصدر البكاء وبدا يطرق على الباب كالمجنون
جيكي"جيمين هل انت بخير ماخطبك!"
لارد فقط اصوات لهاث وبكاء
جيكي"هل يمكنني الدخول؟"
لارد
جيكي"جيمين اهداء واجبني مابك"
لارد
جيكي"اللعنه انا سوف ادخل.."
دخل بسرعه ووجد الصغير ملقى على الأرض مرتدي الروب الذي يكبره حجماً مكوراً نفسه يبكي ويلهث ويديه ترتعشان كا المسن.
جيكي وهو يحضنه بقوه الى صدره"لا تبكي جيمين انا هنا ماخطبك لا احد سوف يؤذيك انا هنا معك"
بدأ جيمين بأزاحة الروب عن صدره بالتدريج حتى يتمكن الأخر من رؤية العلامات البنفسجية التي تملئ عنقه كله وصدره ...
جيمين بصوت خائف"هذه العلامات التي تملأني اشعر بالقرف منها هي تذكرني بكل ماحدث، التفاصيل التي جاهدت لنسيانها ظهرت بلمح البصر الآن فور رؤيتي لنفسي في المِرْآة انا خائف جيكي"
جيكي وهو يرفع الروب لكتفي الأخر"لا تراها ستختفي معا الوقت وستختفي جميع ذكرياتك المؤلمة معها اعدك بهذا انت فقط اشعر بي انا هنا بجانبك وسوف ابقى بجانبك للأبد لا احد يستطيع اذيتك بعد الآن اعدك ميني امسح هذه الدموع عن هذا الوجه الجميل الذي لا يحق له الا السعادة "
حمله بكل هدوء ووضعه على السرير وهو يغطي جسده جيداً بالروب بعد ماظهرت اجزاء جسده الحليبي ،بعدها توجهه للحقيبة ناوي اخراج بعض الثياب ليرتديها صغيره.
أنت تقرأ
مديري القاسي
عاطفيةاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..