🔞🔞
اجاب على الهاتف بسرعه متجاهلا حديث الأخر.
جيمين"مرحبا تيتي"
تاي بصوت ساخر"يبدو انني الوحيد المهتم هنا"
جيمين"هل انت غاضب؟ ماخطبك"
تاي"مالعنتك جيمين تتجاهلني ولم تفكر حتى في لقائي حتى بعد عودتي من تايلاند وفوقها انا من اتصل دوماً "
جيمين"انا اعتذر وبشدة انت لا تعرف اسبابي سأخبرك بكل شيء لاحقاً اعدك"
تاي"لا اعتقد ان هناك سبب وجيه حتى تتجاهلني بهذه السهولة، طيلة حياتي ومعرفتي بك لم تتجاهلني مثل الان"
جيمين"نحن نحتاج للقاء وحل سوء الفهم في ما بيننا "
تاي"لم نصل لهذا الحد من البعد من قبل مالذي غيرك"
جيمين"غداً في المساء هل يناسبك؟"
تاي"حسنا لنلتقي لكن تذكر ان تجاهلتني هذه المره سأكون غاضب وبحق "
جيمين"اعدك بهذا لن الغي موعدنا هذه المره وسنقضي الكثير من المرح انا اشتقت لك بالفعل اشعر بأني كئيب بدونك اشتقت لحضنك لحديثك لأبتسامتك كل شيء يخصك اشتقت له"
تاي"مره اخرى هذا الكلام يؤثر بي وينسيني كم ان جيمين خاصتي سيء ويتجاهلني طيلة الوقت"
جيمين بتوتر"ح-حسنا اعتقد انني سأنهي المكالمة الان"
تاي"لماذا لم تمر خمس دقائق حتى لقد تغيرت جيمين لا اصدق سابقاً كنا نتحدث لساعات والان فقط تود انهاء المكالمة هل مللت مني"
جيمين بتلعثم"ا-اسف تاي هناك شيء مهم سوف اغلق الان اسف اسف احبك....اهه... لقاءنا غداً "
تاي بصراخ"مهلًا جيمين هل انت تمارس!!"
جيمين"مالذي تهذى به حسنا الى اللقاء..اهه"اغلق المكالمة والتفت لهذا الضخم فوقه يستوطن فخذيه.
جيمين"ماخطبك جيكي لما فجاءة تفعل هذا"
جيكي"لا اعلم ادمنت ان اراك اسفلي"
جيمين بتوتر"مالذي تقوله...ابتعد انت كالصخرة "
جيكي"لماذا تأوهت حتى ان تيتي خاصتك شك في انك تضاجع احدهم بسبب تأوهاتك"
جيمين بتوتر"ماذا بك جيكي انت غريب هذا فقط لانك ضغطت علي بجسدك لذا عظامي اوجعتني فقط"
جيكي"اممم اشك في هذا"
جيمين"حسنا هل يمكنك ان تبتعد انا ارتدي سروال قصير بالفعل هذا محرج ارجوك"
جيكي وهو يبتعد عن"لا تقلق لم أرا الا القليل من افخاذك لأنني كنت مركز في الاستماع لمحادثتكم"
جيمين"انظر لنفسك تتنصت على محادثتي انا وصديقي"
جيكي"لا عليك اريد ان اسالك سوال غريب"
جيمين"ماهو ؟"
جيكي"كيف لك ان تمتلك افخاذ بهذا الجمال اعني انت رجل كيف تبدو صافيه بهذا الشكل وناصعه "
جيمين بحرج"حسنا انت غريب جدا اليوم"
جيكي"ماخطبك انا صديقك من الطبيعي يكون بيننا كلام مثل هذا ونحن رجلان بالفعل"
جيمين"انا اسف لكن هذا يبدو غريب بالنسبة لي"
جيكي"الم يخبرك تيتي بهذا من قبل؟"
جيمين"تيتي يخبرني اشياء اغرب من هذه لكنني اجد الأمر غريب معك لا اعلم لماذا"
جيكي"ماذا يقول لك؟"
جيمين"مثل انني امتلك جسد جميل ومؤخرتي تشبه الخو.."
ادرك ماكان يقول حتى سمع قهقهات جيكي الصاخبه
جيكي"اتفق معه بهذه النقطه انها تشبه الخوخ"
جيمين بحرج"ت-توقف ارجوك هذا محرج"
جيكي"لا داعي للحرج حتى يونقي صديقي يقول انني امتلك قضيب بحجم مضرب البيسبول كلانا رجال لذا لا حرج من مثل هذا الكلام"جيمين وهو يغادر الغرفه بوجه شديد الحمره من الاحراج متعلل بذهابه لشرب الماء ولكن في الحقيقة يحاول ان يجمع انفاسه
لحقه جيكي للمطبخ"جيمين انا سوف اغادر لمدة اسبوع"
جيمين"حقا لكن لماذا"
جيكي"سوف اذهب لصديقي يونقي في دايغو"
جيمين"اذن هل اعود للعمل؟"
جيكي"لا عليك العمل بالفعل يمسكه احدهم فقط ركز على استمتاعك خلال هذا الاسبوع اذهب لعائلتك واصدقاءك اعتبرها اجازة"
جيمين"لكنني اشعر بالذنب كيف لي ان اذهب واستمتع ولا اقوم بأي عمل في النهاية اكسب راتبي هذا يشعرني ..."
جيكي"اخبرتك انها ستكون اجازة لا تكن كثير الكلام"
جيمين"متى ستغادر"
جيكي"بعد يومين من الان اريد قضاء الوقت برفقتك قبل ان اغادر"
جيمين"اعتقد انك سمعت غداً سوف اذهب معا تاي"
جيكي"لا بأس غداً اذهب ولكن اليوم اريد البقاء برفقتك لانني سأشتاق لك وكثيرا"
جيمين بحرج"ا-انا ايضا"
جيكي"اذن ما رأيك عن مشاهدة فلم معا ولعب بعض الالعاب سيكون هذا ممتع صحيح؟"
جيمين"هذا مشوق لنفعل هذا"
جيكي"حسنا اولا سوف اطلب من الماركة بعض السناكات"
جيمين"هذا جيد احضر السناكات وانا سوف اجهز فلم مناسب"
جيكي"اممم ماذا تريد ان تشرب"
جيمين"لا للكحول "
جيكي"لماذا هل تخاف ان اغتصبك هذه المره؟"
جيمين بحرج"ل-ليس كذلك هذا فقط لانني لا اتحملها"
جيكي"لم اخطط لشرب الكحول على اي حال ..حسنا انا اختار حليب الموز معا الكيمباب"
جيمين"ذوقك غريب هل هذا غداء بعد المدرسة انه ليس سناك"
جيكي"انه يعتبر سناك لا تهتم ماذا تريد انت"
جيمين"اريد ايسكريم فقط"
جيكي"اي نكهة ايها الطفل؟"
جيمين"انظر لنفسك تشرب حليب الموز وتنعتني بطفل"
جيكي وهو يقهقه على لطافة الأخر"اي نكهة جيمين؟"
جيمين بحرج"ف-فراولة"
جيكي"لا داعي للحرج"
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
اعتذر وبشدة على التأخير وأيضا على قصر البارت ولكن بسبب بعض الانشغالات لم استطع ان اتفرغ للكتابة ولم يحضرني شيء لذا البارت هذا لم يعجبني كثيراً اعتذر سأضع المزيد من المجهود في روايتي القادمة وشكر لكم على دعمكم رغم تقصيري🤍
أنت تقرأ
مديري القاسي
Romanceاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..